أفضل عطور رسيس للنساء 2024 واسعارها بالريال السعودي

أفضل عطور رسيس للنساء 2024 واسعارها بالريال السعودي
أفضل عطور رسيس للنساء

أفضل عطور رسيس للنساء 2024 واسعارها بالريال السعودي، والتي تعد واحدة من أشهر أنواع العطور النسائية في الخليج العربي، وذلك لما تتميز به من رائحة جذابة ومثالية، وتتناسب مع جميع أذواق النساء المختلفة، لذا يهتم موقع ويكي الخليج بالتعرف على أفضل عطور رسيس للنساء مع عرض أسعارها بالريال السعودي. 

أفضل عطور رسيس للنساء

قدمت رسيس مجموعة من أفخم العطور النسائية، والتي تحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية التي تزيد من سحرها وجاذبيتها، ومن أفضل العطور:[1]

عطر رسيس برايفت private

عطر برايفت من اجمل العطور المقدمة من رسيس، والتي تتناسب كل من الرجال والنساء، وذلك لأنه يجمع بين العديد من العناصر الطبيعية، والتي تمتزج مع بعضها البعض حتى يعطي الإحساس بالانتعاش والفخامة، ويبلغ سعر العطر حوالي 159.5 ريال سعودي.

عطر رسيس برايفت private

عطر رسيس كروان Crown

يحتوي عطر رسيس كروان على مجموعة من اجمل المكونات المميزة مثل العنبر والتوت والمسك، والذي تنتج عنه رائحة فواحة متميزة وفريدة من نوعها، فهو من أفضل أنواع العطور الجذابة المفضلة لدى النساء، ويبلغ سعره حوالي 149.5 ريال سعودي.

عطر رسيس كروان Crown

عطر رسيس جولد Gold

عطر رسيس جولد من أفضل العطور النسائية المميزة، والتي تحتوي على العديد من العناصر الطبيعية المميزة مثل الورد والياسمين وزهرة البرتقال، والتي تنتج عنها رائحة منعشة وجذابة تدوم لوقت طويل، ويبلغ سعره حوالي 143.75 ريال سعودي.

عطر رسيس جولد Gold

عطر رسيس برايم prime

يعتبر عطر رسيس برايم رقم واحد من ضمن العطور الشرقية، والتي يتم استخدامها من قبل الكثير من النساء في السعودية، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات المميزة التي تتنوع ما بين الباتشولي والبرغموت والزعفران، والتي تنتج عنها رائحة راقية مميزة، ويبلغ سعره حوالي 173.65 ريال سعودي.

عطر رسيس برايم prime

عطر رسيس نايس Nice

يقع عطر رسيس نايس في قائمة أفضل العطور النسائية، وذلك لأنه يجمع بين العديد من العناصر الطبيعية المميزة والتي من بينها الياسمين، والباتشولي، والمسك والزهور البيضاء، والتي تساعد كل منها الحصول على رائحة ساحرة وجميلة، ويبلغ سعر العطر حوالي 148 ريال سعودي.

عطر رسيس نايس Nice

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

عطر رسيس باتشولي patchouli

عطر باتشولي من الروائح المميزة الجذابة الكلاسيكية، والتي تتكون من العديد من العناصر الطبيعية، والتي من بينها اللافندر والباتشولي والورد والصندل والعنبر، والتي تجعله يدوم لفترة طويلة، كما أنه من العطور التي تتناسب مع الرجال والنساء، ويبلغ سعره حوالي 149.5 ريال سعودي.

عطر رسيس باتشولي patchouli

عطر رسيس بيوتي Beauty

عطر رسيس بيوتي من الروائح المميزة والرومانسية، والتي تتكون من باقة من الروائح المميزة مثل الزعفران والياسمين، والتي تمتزج مع رائحة العنبر والأخشاب، والبرتقال الأحمر، حتى تنتج رائحة مميزة فريدة من نوعها، ويبلغ سعر العطر 139.03 ريال سعودي.

عطر رسيس بيوتي Beauty

عطر رسيس رويال Royal

واحد من العطور الراقية والمتميزة، والتي تجمع بين العديد من العناصر الطبيعية مثل الورد والزعفران والباتشولي، والتي تمتزج مع بعضها البعض حتى تنتج رائحة رقيقة من العود والكاكاو، لتجعله يدوم لفترة طويلة، ويبلغ سعره حوالي 212.75 ريال سعودي.

عطر رسيس رويال Royal

عطر رسيس بيور Pure

يتناسب عطر رسيس بيور مع السيدات اللاتي يرغبن في الشعور بالتميز عن الآخرين، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر الطبيعية مثل البرتقال والصندل والكمثرى، بالإضافة إلى الورد والمسك، ويبلغ سعره حوالي 161 ريال سعودي.

عطر رسيس بيور Pure

عطر كلاسيك Classic

يتناسب العطر مع أصحاب الذوق الرفيع، والذين يفضلون الروائح الفخمة، وذلك لأنه يتكون من العديد من العناصر الطبيعية مثل العود والصندل والزعفران والهيل، والتي تنتج عنها رائحة شرقية مميزة تتناسب مع المناسبات والاحتفالات المختلفة، ويبلغ سعره حوالي 172.5 ريال سعودي.

عطر كلاسيك Classic

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من التعرف على مجموعة من أفضل عطور رسيس للنساء 2024 واسعارها بالريال السعودي، والتي يمكن من خلالها الحصول على رائحة مميزة فريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هم رسيس؟

من هم رسيس؟
هي شركة سعودية متخصصة في صناعة العطور الشرقية الفاخرة.

من هو صاحب عطور رسيس؟

من هو صاحب عطور رسيس؟
صاحب عطور رسيس هو برجس إبراهيم الشمري.

كم فرع لرسيس في السعودية؟

كم فرع لرسيس في السعودية؟
يبلغ عدد فروع رسيس 10 فروع موجودة في جميع أنحاء المملكة والتي من بينها الرياض، جدة، الخبر، بريدة، حائل، الخرج.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *