رابط بث اخبار غزة اليوم الان مباشر 2024

اخبار غزة اليوم

رابط بث اخبار غزة اليوم الان مباشر 2024 وذلك تزامناً مع إطلاق قطاع غزة ما يزيد عن مئة صاروخ نحو إسرائيّل وتحديداً في مبنى بمدينة عسقلان، مما أدى لوقوع بعض الإصابات بين المستوطنين الإسرائيليّين، لذا يُرفق موقع ويكي الخليج رَابط متابعة أحدث مستجدات الأخبار في قطاع غزه على مدار الساعات القادمة.

اخبار غزة اليوم

بدأ قصف عدد من الصواريخ من قطاع غزة مُستهدفةً مُدن عدّة في إسرائيّل صباح يوم السبت وتحديداً في السادسة والنصف صباحاً بالتوقيت المحليّ، كما أفادت مصادر محليّة بإذاعة الجيش الإسرائيلي أن هناك محاولات نسلل لمجموعة من المسلحيّن من قطاع غزة إلى المناطق الإسرائيلية الحدوديّة القريبّة من تل أبيب، مع سماع دويّ انفجارات في محيط تل أبيّب والقدس وفقاً لوكالة رويترز الإخباريّة، وقد جاء في بيّان رسميّ أن رئيس الوزراء الإسرائيليّ بنيامين نتنياهو سيعقد اجتماعاً مخصصاً لكبار المسئوليّن الأمنيين خلال الساعات القادمة. [1]

رابط أخبار غزة اليوم

يُمكن متابعة أحدث أخبار قطاع غزة مباشرةً على مدار الساعات القادمة من خلال الرابط gaza-live.php والذي يعرض مجموعة من القنوات التلفزيونيّة الإخباريّة في هيئة بث مباشر على مدار الساعة، وذلك للتعرف على أخر مستجدات ضربات غزّة المدويّة التي أثارت رعباً في الكيان الإسرائيلي منذ صباح اليوم.

مقالات مختارة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم إرفاق رابط بث اخبار غزة اليوم الان مباشر 2024 لمتابعة أخر مستجدات الأوضاع الفلسطينية وتطورات عملية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي القائم منذ عقود طويلة.

أسئلة شائعة

  • متى بدأت ضربات غزة الصاروخية على إسرائيل؟

    بدأت ضربات غزة الصاروخية على إسرائيل في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح يوم السبت السابع من أكتوبر.

  • أية مناطق استهدفت ضربات غزة الصاروخية على إسرائيل؟

    استهدفت ضربات غزة الصاروخية على إسرائيل مناطق متفرقة من إسرائيّل منها عسقلان وتل أبيب.

  • هل نتج عن ضربات غزة الصاروخية على إسرائيل حالات وفيات؟

    نعم، أفادت المصادر الإخبارية بوقاة امرأة إسرائيلية واحدة وإصابة ثلاثة مستوطنين من بينهم حالتان خطيرتان.

المراجع

  1. ^ skynewsarabia.com/middle-east , سكاي نيوز عربية , 23/12/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *