ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة 1445

ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة 1445
ادعيه للاختبار التحصيلي

أجمل ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة حيث يهتم المُسلم بالدّعاء إلى الله واللجوء إليه عندّ كلّ مناسبة، عن كونها مُخّ العبادة التي يصل بها الإنسان المُسلم بالله تعالى، والتي أوصى بها رسول الله في كلّ موعد، ومن خلال موقع ويكي الخليج يُمكن الوصول إلى باقة من أفضل الدعاء للاختبار التحصيلي .

ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة

فيما يلي يتم الوصول إلى مجموعة من أفضل الدّعاء عند الاختبار التحصيلي، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات:

الدعاء الأول اللهم يا غياث المُستغيث، استودعتك أمري، أن تُكرمني التوفيق في الدّين والدّنيا، وأن تكتب لي النجاح في اختبارات العلم والتعليم، وأن تجعل لي نصيب في أرفع الدّرجات.
الدعاء الثاني اللهم يا قادر يا كريم أسألك أن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي، وأن تُبارك لي في أمري، اللهم وفّقني للنجاح، وأخرجني من ضيق حولي إلى سِعة حولك يا كريم.
الدعاء الثالث اللهم يا ربّ الخير العظيم أسألك أم ترزقني التوفيق لما فيه الخير والنّجاح، وأن تجعلني من الفائزين النّاجحين يا ربّنا، كُن لي ومعي، وردّ لي ذاكرتي ومعلوماتي.
الدعاء الرابع اللهم استودعتك ما قرأت وما حفظت أن تردّه لي وقت حاجتي إليه، اللهم أكرمني بتمام التوفيق والنّجاح، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلّ من ذلك يا ربّنا يا كريم.
الدعاء الخامس
اللهم وكّلتك أمري يا كريم، أن تُخرجني من ضيق حولي إلى سعة حولك يا رحيم، اللهم وفّقني باختبار التحصيلي، واجعله فاتحة خير عليّ يا أرحم الرّاحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات

دعاء للاختبار التحصيلي قصير 

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من أفضل الأدعية التي تُقال مع بداية اختبار التحصيلي، والتي تعرف على أجملها في الآتي:

  • اللهم أدخلني إلى اختباري التحصيلي واجعلني فيه من الناجحين المتفوّقين واكتب لي فيه أرفع الدّرجات يا ربّ العرش العظيم، أكرمني بلذّة العلم وطيب العافية.
  • اللهم يا خالقي الكريم اجعل ما قرأت وما حفظت ثابتًا في ذاكرتي، وأكرمني بالعودة إليه عند الحاجة، اللهم وفّقني في حياتي وأخرجني من تعبي وقلقي إلى أمان القُرب منك.
  • اللهم يسّر أمري، واشرح صدري، واحلل عقدة من لساني يا ربي الكريم، أكرمني في اختبار التحصيلي بأرفع الدّرجات، واجعل لي فيه الكثير من النّجاحات.
  • يا ربّنا القادر على كلّ أمر، الذي لا يُعجزه في الدّنيا ولا في الآخرة أمر، اللهم وفّقني في اختبار التحصيلي ويسّر أمري لما فيه الخير والعافية والنّجاح.

دعاء الدخول إلى اختبار التحصيلي مكتوب 

يتميّز الدّعاء بأنّه إحدى الوسائل المُهمّة التي تعود بالخير والسّكينة على الإنسان المُسلم عند كلّ اختبار، وفي ذلك نتعرّف على الباقة الآتية:

دعاء الدخول إلى اختبار التحصيلي مكتوب 
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، اللهم وفّقني في اختبار التحصيلي، وأكرمني بتمام النّجاح، اللهم ردّ لي ما قرأت وما حفظت، واجعل لي فيه نصيبًا من التوفيق.
  • اللهم أدخلني مُدخل صدق، وأخرجني مُخرج صدق، واجعل لي من لدنك سُلطانًا نصيرًا يا أرحم الرّاحمين، أكرمني بالعلم ووفّقني لتمام الفهم.
  • اللهم وفّقني في اختباري القادم، عليك توكّلت وإليك أنبت، فلا حول ولا قوّة إلّا بك، اللهم ردّ لي ما قرأت وما حفظت، ولا تجعلني فيه من الغافلين الجاهلين يا ربّي الكريم.
  • يا ربّنا الكريم يا خالقنا العظيم، اللهم عليك توكّلت أن تجعل لي نصيبًا من التوفيق، اللهم ارزقني المُرور من اختبار التحصيلي، ومن كل اختبار، اللهم أكرمني بالعلم، وبارك لي في القول والعمل.

اقرأ أيضًا: صور وادعية ودعاء اول اختبار لي

دعاء للاختبارات تويتر 

ومن خلال منصة تويتر صدحت الكثير من الحناجر بأجمل الأدعية التي تُقال مع مواعيد الدخول إلى الاختبارات، وأفضلها جاءت في الآتي:

  • اللهم يا خالقي الكريم أسألك أن ترزقني زيادةً في التركيز، وقدرة على المُرور، وتوفيقًا من لدنك في اختباري القادم، اللهم أخرجني من تعبي إلى سكينة القُرب منك.
  • اللهم أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تكتب لي التوفيق، وأن ترزقني السّداد في القول والعَمل، اللهم انقلني إلى تمام النّجاح، وأيّدني بما أنتَ له أهل.
  • اللهم يا ربي الكريم، كُن لي ومعي، وسدّد عليّ هذا القول، اللهم اجعلني من الناجحين الفالحين، وأكرمني بالعوض الجميل عن ساعات التّعب وأيام الحفظ والقراءة.
  • اللهم بحقّ من صلّى وصام، أسألك أن تُبارك لي فيما قرأت، وما حفظت، وأن تجعل لي نصيبًا للنجاح والسّعادة، كُن لي ومعي يا أرحم الرّاحمين.
  • يا ربّنا كُن لنا ومعنا، اللهم توكّلت عليك في دراستي وقراءتي، فأكرمني بتمام التوفيق في الاختبار القادم، اللهم يا من لا تضيّع تعب السّاهرين، أكرمني بالنّجاح والتوفيق.

دعاء التحصيلي للأبناء

فيما يلي يتم الوصول إلى باقة مميّزة من أفضل الدّعاء للأبناء في اختبار التحصيلي، والتي جاءت في الآتي:

الدعاء الأول اللهم يا خالقي الكريم، استودعتك أبنائي وما لهم وما عليهم، اللهم وفّقهم في اختبار التحصيلي وكُن لهم في كلّ أمر، اللهم أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك.
الدعاء الثاني اللهم استودعتك أبنائي، أن تحفظهم بعين الرّحمة، وأن توفّقهم لما فيه الخير والسّداد، اللهم بارك لهم في الاختبارات وأكرمهم بتمام التوفيق والنّجاح.
الدعاء الثالث اللهم أكرم أبنائي بالعلم، أنفعهم وأنفع بهم يا أرحم الرّاحمين، وردّ لهم ما قرأوه، وما حفظوه في اختبارهم القادم يا كريم.
الدعاء الرابع اللهم احلل عقدة من لسانهم، وبارك لهم في أمرهم، واجعلهم من الناجحين يا ربّي الكريم، أكرمني برؤيتهم سعداء، واجعلهم لنا من الشّفعاء.

صور ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة

يُمكن الوصول إلى باقة مميّزة من أجمل الصور التي تتناول أفضل الدعاء للاختبار التحصيلي، والتي يجري تداولها عبر منصّات التّواصل في تلك المناسبة من عُمر العام، من الآتي:


صور ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة 1444
صور ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة 1444
صور ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة 1444
صور ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة 1444


من خلال مقال ادعيه للاختبار التحصيلي مكتوبة  يُشار إلى باقة مميّزة من أجمل الدعاء للاختبار التحصيلي وأفضل الأدعية التي تُقال في الاختبار التحصيلي ليختم المقال مع صور أفضل الادعية للاختبارات.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *