افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

كتابة : مجد سلامي

افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب لعلاج الأمراض الجلدية الخفيفة والمستعصية، حيث يمتلك مستشفى الدكتور سليمان الحبيب مجموعة من الأطباء ذو الكفاءة والخبرة العالية، ومن خلال هذا المقال سيلقي موقع ويكي الخليج الضوء على أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب، بالإضافة إلى أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب الريان بالتفصيل.

افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

يمتلك مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في الرياض العديد من الأطباء ذوي الخبرة العالمية في الاختصاصات الطبية المتنوعة، ومنها الأمراض الجلدية ويحتوي على مجموعة من العيادات التي تستخدم فيها أحدث الأجهزة الطبية والليزرية، ويقع مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في الرياض حي العليا شارع وادي حنيفة، ويتاح التواصل مع المشفى من خلال الرقم 115259999، ويمكن التعرف على أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب من خلال الآتي: [1]

الدكتورة ليانا بيترو نصور

تحمل الدكتورة ليانا الجنسية السورية، وتعتبر من أشهر الأطباء الجلدية في مستشفى الطبيب سليمان الحبيب، واختصت الطبيبة ليانا في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحصلت على ماجستير اختصاص الأمراض الجلدية والتناسلية، وتعالج حالات جميع الأمراض الجلدية بجميع أنواع الليزر كما تشرف على حالات كلا الجنسين، ولا ترى المناطق الحساسة للرجال، وتقع عيادة الدكتورة في مبنى الجلدية والعيون، الدور الأول.

الدكتورة ليانا بيترو نصور

  • يمكن للعملاء حجز موعد لدى الدكتورة ليانا “من هنا” مباشرةً.

الطبيبة عبير السرهيد

من أفضل أطباء مستشفى الدكتور سليمان الحبيب مختصة في علاج الأمراض الجلدية المختلفة، كحب الشباب والأكزيما، بالإضافة إلى عمليات تجميل شدة البشرة وعلاج التجاعيد باستخدام أحدث الأجهزة التقنية والليزرية.

  • يمكن حجز موعد من خلال الدخول إلى موقع مشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

الطبيبة حنان المشعل

تعتبر من أهم أطباء مستشفى الحبيب بالرياض، حاصلة على عدة شهادات في تخصص الجلدية منها البورد السعودي والبورد العربي، وهي مختصة في معالجة الأمراض الجلدي للكبار والأطفال مثل علاج التصيغات وعلاج تساقط الشعر، بالإضافة على عمليات التجميل محقن البوتكس.

  • يتاح الحجز من خلال الدخول إلى موقع مشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

الطبيبة أبرار بخاري

تمتلك الدكتور أبرار بخاري العديد من الشهادات في تخصص الأمراض الجلدية، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في التجميل، وشهادة الزمالة الكندية للأمراض الجلدية المتقدمة، والبورد السعودي والبورد العربي للأمراض الجلدية، وتعد من أمهر الأطباء في معالجة الأمراض الجلدية وعمليات التجميل للبشرة.

  • يمكن حجز موعد من خلال الدخول إلى موقع مستشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

الطبيبة فاتن عبد الله بخاري

تعد الطبيبة فاتن بخاري من أفضل أطباء مستشفى الحبيب، وهي عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة الجلد حاصلة على الزمالة الأمريكية للجراحة والتجميل، وتقدم خدمات طبية متعددة في تخصص الجلدية كمعالجة حب الشباب والأكزيما ومعالجة مشاكل البشرة بالليزر وحقن البوتوكس والفيلر.

  • يمكن حجز موعد لدى الطبيبة فاتن عبد الله بخاري من خلال الدخول إلى موقع مستشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

الطبيب رياض الغامدي

يعمل في مستشفى الحبيب كطبي استشاري في الأمراض الجلدية، حاصل على دبلوم في الليزر والتجميل  من جامعة فرنسا وشهادة الاختصاص العليا في الأمراض الجلدية، يقدم الطبيب رياض الغامدي الخدمات الطبية للأمراض الجلدية المختلفة كعلاج الندبات وحقن البلازما والفلير، بالإضافة إلى معالجة تجاعيد البشرة.

  • يمكن حجز موعد من خلال الدخول إلى موقع مستشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب الريان

يعتبر مستشفى الحبيب الريان من مجموعة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التي تقدم الخدمات الطبية في مجالات الطب المختلفة ومنها الأمراض الجلدية، ويمتلك أطباء يصنفون من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العيادات المجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الطبية، يقع في الرياض حي الريان طريق خريص الفرعي، ويمكن التواصل مع مستشفى الحبيب بالريان عبر رقم الهاتف 114909999، ونذكر أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب الريان عبر السطور الآتية:

الطبيبة فتحية مطلق

تعد من أفضل أطباء مستشفى الحبيب بالريان في تخصص الأمراض الجلدية حاصلة على عدة شهادات في مجال اختصاصها، تقدم العديد من الخدمات الطبية كمعالجة الأكزيما وحب الشباب بالإضافة إلى عمليات التجميل الخاصة بالبشرة.

  • يمكن حجز موعد من خلال الدخول إلى موقع مستشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

الطبيبة ناهد فرحات

تقدم الطبيبة ناهد فرحات مختلف الخدمات الطبية في الأمراض الجلدية، وتعمل على معالجة الأمراض الجلدية الخفيفة والمستعصية كالبهاق والأكزيما، بالإضافة إلى عمليات التجميل المتنوعة.

  • يمكن حجز موعد من خلال الدخول إلى موقع مستشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

الطبيب محمد مازن مسلم مراد

الطبيب محمد مازن مسلم مراد

يعمل الطبيب محمد مازن مسلم في مستشفى الحبيب بالريان، وهو متخصص بالأمراض الجلدية كالأكزيما وحب الشباب والثعلبة والبهاق، بالإضافة إلى معالجة البشرة والتجاعيد وحقن البلازما والبوتوكس.

  • يمكن حجز موعد من خلال الدخول إلى موقع مستشفى الحبيب الرسمي “من هنا“.

الدكتور حسن محمد حسن الزعبي

حصل الدكتور والطبيب الزعبي أردني الجنسية على البورد الأردني للأمراض الجلدية والتناسلية من عام 2010، ويعتبر من أفضل أخصائي الجلدية والتناسلية خبرة 4 سنوات في أمراض الجلد والشعر والأظافر بالإضافة إلى العلاج باليزر والأشعة فوق البنفسجية والحقن بالبوتوكس والفلر.

  • يمكن للعملاء حجز موعد عند الدكتور حسن محمد الزعبي “من هنا“.

الطبيب راكان منذر البريكان

يعمل الطبيب والدكتور راكان منذر البريكان سعودي الجنسية كاستشاري الجلدية والتجميل وجراحة الجلد والليزر، وحاز على عضوية هيئة التدريس بكلية الطب والزمالة الأمريكية، كما يعتبر من أهم الأطباء في اختصاص الجلدية في المملكة حيث يقوم بعمليات حقن البوتوكس للوجه والرقبة وحقن البوتوكس لعلاج زيادة التعرق وحقن الفيلر بالإضافة إلى رفع الوجنتين وتحسين خطوط الابتسامة خاصة بعد نزول الوزن، وبعد عمليات التكميم وحقن البلازما للنضارة وتساقط الشعر والتقشير الكيميائي للتصبغات وعلاج التأليل ومسمار القدم والزوائد الجلدية والتخلص من ندبات حب الشباب جراحيا وبالليزر وعلاج الأمراض الجلدية.

  • يمكن للعملاء حجز موعد لدى الدكتور راكان منذر البريكان مباشرةً “من هنا“.

الدكتور مؤمن فرعون

يعتبر من أفضل أطباء الجراحة الجلدية في مستشفى الحبيب، ويحمل الطبيب فرعون الجنسية السعودية وحاصل على الفرنسي البورد نيس في انتبيوليس صوفيا جامعة من التناسلية والجلدية للأمراض ودبلوم من جامعة نيس للأطفال للأمراض الجلدية ودبلوم من جامعة مونبيليه في فرنسا في معالجة أمراض البالغين الباطنية والجلدية بالإضافة إلى عمليات البوتكس والعلاج بالليزر وتقشير البشرة والحقن التجميلية.

  • يمكن للعملاء حجز موعد لدى الطبيب مؤمن فرعون “من هنا“.

وختاما نكون قد تعرفنا عبر هذا المقال على افضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب بالإضافة إلى أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب الريان بالتفصيل.

المراجع

  1. hmg.com , مستشفى الدكتور سليمان الحبيب , 08/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.