افضل عطور درعه نسائي 2024 بالصور والأسعار

افضل عطور درعه نسائي 2024 بالصور والأسعار
افضل عطور درعه نسائي

افضل عطور درعه نسائي 2024 بالصور والأسعار متاحة لكافة العملاء الراغبين بالتسوق من متجر درعه المخصص للعطور الرجالية والنسائية ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم الراقية، وسيلقي موقع ويكي الخليج الضوء على أفضل عطور درعه النسائية بالإضافة إلى عطر مورال نسائي وسعر عطر درعه للعود بالتفصيل.

افضل عطور درعه نسائي كاملة 2024

يتضمن متجر درعه الشهير بالعطور للجنسين في المملكة العربية السعودية أصناف مختلفة من أنواع العطور والماركات الشهيرة للعطور والبخور والعود في المملكة العربية السعودية، ويمكن للبنات وانساء في المملكة الاطلاع على قائمة أفضل عطور درعه نسائي كاملة من خلال الآتي:[1]

عطر نوت للنساء

عطر نوت للنساء

يخصص عطر نوت للنساء للمناسبات الخاصة برائحة الزهور وبقاعدة عطرية مكونة من مزيج رائحة خشب السدر والعنبر والمسك، ويعد من قائمة أفضل عطور درعه للبنات والنساء، ويمكن شراء زجاجة عطر نوت للنساء بحجم 75 مل بسعر 105 ريال سعودي.

عطر سوارييه للنساء

يتميز عطر سوارييه للنساء برائحة زهرة الأوركيد والفانيلا وقاعدة عطرية مكونة من المسك الأبيض والفانيلا التونكا، ويعتبر من أفضل عطور درعه نسائي، ويمكن شراء زجاجة عطر سوارييه للنساء بحجم 100 مل بسعر 75 ريال سعودي.

عطر كيوت للنساء

يميز عطر كيوت للنساء برائحة الزهور الهادئة وبقاعدته العطرية المكونة من الفانيليا والمسك والخشب، ويمكن شراء زجاجة كيوت للنساء بحجم 100 مل بسعر 92 ريال سعودي بينما يبلغ سعر زجاجة كيوت للنساء بحجم 150 مل 115 ريال سعودي.

عطر أوبيزيت المخصص للنساء

عطر أوبيزيت المخصص للنساء

يضيف عطر أوبيزيت المخصص للنساء والبنات في درعه شعور بالثقة لمستخدميه، ويميز العطر بقاعدة عطرية مكونة من خشب الصندل وخشب الأرز والعنبر، ويعد من قائمة أفضل عطور درعه نسائي، ويمكن للعملاء شراء زجاجة أوبيزيت المخصص للنساء والبنات بحجم 100 مل بسعر 110 ريال سعودي، كما يبلغ سعر زجاجة أوبيزيت المخصص للنساء بحجم 50 مل 55 ريال سعودي، وسعر زجاجة أوبيزيت المخصص للنساء بحجم 150 مل يساوي 120 ريال سعودي

عطر بورموا

يعتبر عطر بورموا عطر نسائي فخم من أفضل العطور المخصصة للبنات في درعه ويتميز العطر برائحة أريج الزهور الممزوج بالمسك الفواح، وتتكون القاعدة العطرية من الفيتيفير والصندل والعنبر والفراولة والمسك بودر، ويمكن للعملاء شراء زجاجة عطر بورموا بحجم 100 مل بسعر 75 ريال سعودي، ويبلغ سعر زجاجة عطر بورموا بحجم 200 مل 105 ريال سعودي، بينما يكون سعر زجاجة عطر بورموا بحجم 150 مل يساوي 92 ريال سعودي و50مل بسعر 50 ريال سعودي وسعر زجاجة العطر 300 مل يساوي 170 ريال سعودي..

عطر لف تير للنساء

يختص عطر لف تير للنساء برائحة اليوسفي وزنبقة الوادي العطرة، ويمتلك العطر قاعدة عطرية مكونة من مزيج المسك والعنبر والباتشولي والفانيلا والصندل، ويعد من العطور ذات الثبات العالي لرائحة تدوم طويلا وتترك أثراً في المكان، ويمكن للعملاء شراء عطر لف تير للنساء والبنات زجاجة حجم 100 مل بسعر 92 ريال سعودي بينما يبلغ سعر زجاجة لف تير للنساء بحجم 50 مل قيمة 65 ريال سعودي.

عطر مورال نسائي

عطر مورال نسائي

يعتبر عطر مورال نسائي من قائمة أفضل عطر نسائي في درعه، وتتكون القاعدة العطرية من مزيج العنبر والمسك، ويعتبر من العطور ذات الأثر والثبات العالي ذات التركيز المرتفع، ويبلغ سعر عطر درعه مورال نسائي زجاجة بسعة 100 مل 55 ريال سعودي.

عطر لوفتي للنساء

يعد عطر لوفتي المخصص للنساء من العطور الفخمة للنساء والبنات، ويمتلك العطر قاعدة عطرية مكونة من خليط روائح الباتشولي وخشب الصندل والفيتفير، ويمكن للنساء والرجال شراء عطر لوفتي للنساء كهدية في المناسبات بسعة 100 مل بسعر 99 ريال سعودي، أو شراء زجاجة عطر لوفتي من درعه بسعة 150 مل بسعر 130 ريال سعودي.

عطر صوفيا

عطر صوفيا

يعتبر عطر صوفيا من العطور ذات الثبات والرائحة الزكية التي تدوم طويلا على الملابس بسبب تركيبته الفريدة المكونة من زهور الوادي، ويصنف عطر صوفيا من عطور الاستخدام اليومي النسائية للبنات، وتتكون قاعدته العطرية من خشب السدر والعنبر والمسك، ويمكن شراء زجاجة عطر صوفيا بسعة 100 مل بسعر 52 ريال سعودي أو زجاجة عطر صوفيا درعة بسعة 125 مل بسعر 60 ريال سعودي و150مل بسعر 70 ريال سعودي.

عطر سماهير

يعتبر عطر سماهير من أجود أنواع عطور درعه للعود المخصصة للنساء، ويتكون العطر من مزيج رحيق الورود ونفحات العنبر، بينما تتضمن قاعدته العطرية كل من العنبر والصندل والمسك والأوكموس، ويبلغ سعر عطر درعه للعود سماهير 65 ريال سعودي بزجاجة بحجم 65 مل في متجر درعه.

وختاماً نكون قد شرحنا افضل عطور درعه نسائي 2024 بالصور والأسعار وأفضل عطور درعه للنساء والبنات بما فيها من عطر نوت للنساء وعطر سوارييه وعطر كيوت للنساء وعطر أوبيزيت وعطر بورموا وعطر لف تير ومورال وغيرها من أنواع العطور للبنات والنساء مع الأسعار بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]deraahstore.comعطور درعه للنساء31/12/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *