الخطة الدراسية للتعليم العام 1444 / 1445 لجميع المراحل

الخطة الدراسية للتعليم العام

الخطة الدراسية للتعليم العام 1444 / 1445 لجميع المراحل التعليمية التي أعلنت عنها وزارة التَعليم في المملكة العربية السعودية، إذ عملت الوزارة على تصنيف المقررات الدِراسية لكل مرحلة تعليمية، وعبر موقع ويكي الخليج سيتم تسليط الضوء على الخِطة الدِراسية الكاملة للتعليمِ العَام لكافة المراحل في المملكة السعودية.

الخطة الدراسية للتعليم العام

عملت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على إعداد خطة دراسية كاملة لكل مرحلة دراسية، وذلك للتعليم العام أو حتى لمدارس تحفيظ القرآن، ويمكن الاطلاع على الخطة الدراسية المعتمدة عبر التالي:[1]

  • الخِطة الدِراسية للتعليمِ العَام المرحلة الابتدائية:

"</p

  • الخطَة الدِراسية لِلتعليم العَام المرحلةِ المتوسطة:

"</p

  • الخِطة الدِراسية للتَعليم العَام المرحلة الثانوية:

"</p

اقرأ أيضًا: كلمة عن بداية العام الدراسي الجديد

دليل الخطط الدراسية المطورة pdf

يمكن الاطلاع على الخطط الدِراسية المطورة في وزارة التَعليم السعودي عبر تحميل الملف “من هنا” بحيث يتضمن الملف كافة الخطط الدِراسية مقسمة وفق النظام الجديد على ثلاثة فصول للعام الواحد، إذ تم إعداد الخِطة وفقاً لمتطلبات كل مرحلة تعليمية.

وبهذا، تم الانتهاء من الحديث عن الخِطة الدِراسية للتعليمِ العَام 1444 / 1445 لجميعِ المِراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية، مع الدليل الإجرائي للخطط الدراسية المطورة.

المراجع

  1. ^ moe.gov.sa , وزارة التعليم - عام , 16/01/2024

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *