طريقة تفعيل باقات stc السعودية انترنت لا محدود اسبوع ومميزات الباقة

باقات stc انترنت لا محدود اسبوع

طريقة تفعيل باقات stc السعودية انترنت لا محدود اسبوع ومميزات الباقة عند تفعيلها، حيث تقدم شركة الاتصالات السعودية stc عدد من الباقات المتنوعة بشكل دوري تتوزع بين باقات stc انترنت لا محدود يوم، أو باقات أسبوعية أو شهرية برصيد محدد من الإنترنت ودقائق الاتصال، وفيما يلي يهتم موقع ويكي الخليج بالحديث عن العروض الأسبوعية للإنترنت.

باقات stc انترنت لا محدود اسبوع

قدمت شركة اس تي سي في السعودية الباقات اللامحدودة للإنترنت لمدة أسبوع على شكل باقة واحدة فقط لبطاقات الكويك نت، حيث شملت الباقات اللامحدودة أربع باقات، الأولى من أجل يوم واحد، والثانية من أجل أسبوع، ويوجد باقة من أجل شهر وأخرى من أجل 3 أشهر، حيث تشمل هذه الباقة كل من الباقة الأساسية أو باقة إعادة التجديد.[1]

طريقة تفعيل باقات stc انترنت لا محدود لاسبوع

يمكن الحصول على باقة stc للانترنت اللامحدود للإنترنت عن طريق إرسال رسالة إلى الرمز 900 تحوي الرسالة على “2730” فقط، وذلك بعد التحقق من توافر رصيد كافي لتفعيل الباقة، حيث يبلغ سعر الباقة 109.25 ريال سعودي، ويتم تفعيل الباقة بعد خصم قيمتها من رصيد المستخدم على الخط واستلام رسالة تأكيد تفعيل الباقة.[1]

اقرأ أيضًا: كيف افعل خدمة موجود stc اس تي سي

مميزات باقة stc انترنت لا محدود اسبوع

يمكن عند تفعيل باقة الإنترنت اللامحدود لمدة أسبوع في شبكة stc على خطوط كويك نت الاستفادة من الميزات التالية:[1]

  • خدمات إنترنت لا محدودة.
  • تدعم الباقة شبكات الجيل الخامس 5g.
  • استخدام الإنترنت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.
  • لا يشمل العرض باقات وخدمات المشاهدة.
  • لا تخضع الباقة لسياسة الاستخدام العادل.
  • تعمل على جميع شرائح سوا من stc
  • سعر الباقة بدون ضريبة يبلغ 95 ريال سعودي.
  • سعر الباقة شامل للضريبة يبلغ 109.25 ريال سعودي.

مميزات باقة stc انترنت لا محدود اسبوع

إلى هنا نصل لختام هذا المقال، حيث تم فيه التعرف على طريقة تَفعيل باقات stc السعودية إنترنت لا محدود اسبوع ومميزات الباقة، وذلك من خلال بيان سعر باقة المحدد من قبل الشركة وطريقة تفعيلها على الخطوط في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • هل باقات stc انترنت لا محدود اسبوع تشمل التواصل الاجتماعي؟

    تشمل باقات الإنترنت اللامحدود من شركة stc كافة مواقع التواصل الاجتماعي التالية: واتس اب, تويتر, سناب شات, يوتيوب, انستقرام, فيسبوك, تويتش.

  • هل باقات stc انترنت لا محدود اسبوع تشمل خدمات المشاهدة؟

    لا تشمل باقة الإنترنت اللامحدود من شركة stc خدمات المشاهدة عبر منصات البث المباشر والأفلام فيما عدا كل من منصة Netflix, ومنصة YouTube, ومنصة stc tv, ومنصة Shahid.

  • كم سعر باقات stc انترنت لا محدود اسبوع كويك نت؟

    يبلغ سعر باقة الإنترنت اللامحدود الكويك نت لمدة أسبوع واحد حوالي 95 ريال سعودي بدون ضريبة القيمة المضافة، أما سعر الباقة مع ضريبة القيمة المضافة فيصل إلى 109.25 ريال سعودي.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *