تاجر عطور مشهور متهم في غسيل اموال من هو وتفاصيل قصته

تاجر عطور غسيل اموال

تاجر عطور مشهور متهم في غسيل اموال من هو وتفاصيل قصته القضية التي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، باعتبار أن التاجر من أهم الشخصيات السعودية، ويعرض موقع ويكي الخليج الإجابة على تاجر عطور مشهور متهم في غسيل أموال من هو وتفاصيل قصته.

تاجر عطور  غسيل اموال

إن هوية المشهور المتهم في غسيل الأموال غير معروفة على وجه الدقة، حيث لم تدلي الجهات الحكومية عن أي تفصيل يتعلق به وإنما كل ما تم ذكره بأنه تاجر يحمل الجنسية السعودية وهذا ما جعل القضية تأخذ صدى كبير، وحسب التصريحات الرسمية للحكومة بأن عملية التحقيق ما زالت جارية، وأنه سيتم الإعلان عن الاسم الصريح للمتهم بعد التأكد من مجريات التحقيق.

اقرأ أيضًا: سبب القبض على الرقيب متعب سعد آل غنوم

تفاصيل قصة تاجر العطور المتهم في غسيل الاموال

دخل المشهور في اتفاق مع صاحب لمنتج عقاري على نشر إعلانْ له وتصوير دعاية، لكن بعد الانتهاء من الإعلان تفاجأ المشهور بأن القبض بشكل يدوي لمبلغ كبير، وعندما ذهب لإيداع المبلغ في البنك تفاجأ بأنه أكثر من المتفق عليه، فتواصل مع صاحب المنتج وأخبره بذلك، ليطلب منه التحويل إلى جهة تتعاقد معه، حيث كانت تلك الجهة من أكبر شركات غسيل الأموال، وهذا ما وضعه تحت دائرة التحقيق دون وجود أوراق ثبوتية.

اقرأ أيضًا: سبب القبض على عبدالله فلاح مضحي الشمري

سبب القبض على تاجر العطور المتهم في غسيل الاموال

أن سبب القبض على المشهور هو وجود الشبهات حوله فيما يخص قضية غسيل الأموال حسب ما أفادته بعض المصادر الرسميّة، ويذكر بأن المعلومات الموجودة ليست بكافية للدخول في خفايا الاتّهام كما أن التحقيقات ما زالت قائمة، لكن ما تم الوصول إليه بأن التاجر قد حوّل الأموال عن حسن نيّة بغير علم عن الأنشطة التي تحاك من وراء ظهره.

وبهذا تمت الاجابة على تَاجر عُطور مشهور متهم في غَسيل اموال من هو وتفاصيل قصته، وتفاصيل تلك القضية التي شغلت الرأي العام مع تفاصيل التحقيقات التي ما زالت قائمة للوصول إلى الحقيقة.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *