تحميل تطبيق خدمات بوابة العدل الالكترونية للايفون والاندرويد

تطبيق خدمات بوابة العدل الالكترونية

تحميل تطبيق خدمات بوابة العدل الالكترونية للايفون والاندرويد، الذي يمكن للمواطنين والمقيمين من خلاله الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي تتيحها وزارة العَدل، وسيستعرض موقع ويكي الخليج كيفية تحميل تَطبيق خَدمات بَوابة العَدل الإلكترونية للاستفادة من خَدمات وزارة العَدل.

تطبيق خدمات بوابة العدل الالكترونية

هو تطبيق إلكتروني أطلقته وزارة العَدل الكويتية للاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل الوزارة، وذلك في إطار توفير الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين، إذ يمكن عبر التطبيق الاستفادة من الخدمات المتاحة في موقع الوزارة الإلكتروني والمتضمنة الخدمات المرتبطة بإجراءات الاستعلام القضائي عن القضايا، إضافةً إلى الخَدمات المرتبطة بإجراءات السداد الإلكتروني للمبالغ المستحقة في كافة أنواع القضايا.[1]

اقرأ أيضًا: رابط بوابة العدل الالكترونية الكويتية استعلام عن منع السفر

تحميل تطبيق خدمات بوابة العدل الالكترونية للايفون

بإمكان للمواطنين والمقيمين في الكويت الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل وزارة العدل الكويتية من خلال تحميل تطبيق خدمات بَوابة العدل الإلكترونية لأجهزة آيفون والأجهزة اللوحية عبر الضغط على الرابط التالي:

  • تحميل تطبيق خدمات بَوابة العدل الالكترونية للآيفون: من خلال الانتقال إلى صفحة تحميل تطبيق خدمات بوابة العدل الإلكترونية “من هنا“، والنقر على الرابط المدرج.

"تحميل

اقرأ أيضًا: بوابة العدل الالكترونية بدولة الكويت استعلام عن منع السفر

تحميل تطبيق خدمات بوابة العدل الالكترونية للاندرويد

يمكن الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة العدل عبر تطبيق خدمات بَوابة العدل الإلكترونية من خلال تحميل التطبيق بالضغط على الرابط التالي:

  • تحميل تطبيق خدمات بَوابة العدل الالكترونية للأندرويدمن خلال الانتقال إلى صفحة تحميل تطبيق خدمات بوابة العدل الإلكترونية “من هنا“، والنقر على الرابط المدرج.

"تحميل

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا، تم التعرف على طريقة تحميل تَطبيق خدمات بوابة العدل الالكترونية للايفون والاندرويد ورابط تحميل التطبيق لأنظمة التشغيل المختلفة.

أسئلة شائعة

  • كيف استعلم عن قضية بالرقم المدني؟

    يمكن الاستعلام عن قضية بالرقم المدني من خلال بوابة العدل الالكترونية.

  • كيف اتواصل مع وزارة العدل الكويتية؟

    يمكن التواصل مع وزارة العدل الكويتية على الرقم التالي: 22486248، أو من خلال الموقع الإلكتروني على الإنترنت.

  • كيف استعلم عن قضية برقم الهوية؟

    يمكن الاستعلام عن قضية برقم الهوية من خلال بوابة العدل الالكترونية.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *