أجدد عبارات وكلمات تهنئة عشر ذي الحجة 1445 مكتوبة مع الصور

تهنئة عشر ذي الحجة

أجدد عبارات وكلمات تهنئة عشر ذي الحجة 1445 مكتوبة مع الصور ليتم تبادلها عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بحلول أعظم أيام السنة الهجرية، وهي العشر الأوائل من ذي الحجة، حيث يزداد المسلمون في جميع أنحاء العالم في التقرب إلى الله والإكثار من العبادات والأعمال الصالحة، ويستعدون فيها للحج وعيد الأضحى، ومن خلال هذا المقال سيعرض موقع ويكي الخليج أجدد عبارات وكلمات تَهنئة عشر ذِي الحِجة 1445 مكتوبة مع الصور.

عبارات تهنئة عن عشر ذي الحجة
  • هلت أجمل أيام العام الهجري، أتقدم لكم بأجمل التهنئات والمباركات، وأدعو الله أن يتقبل أعمالنا الصالحة، ويجعلنا من الفائزين في هذه الأيام المباركة.
  • حبيت أكون أول من يرسل لك تهنئة خاصة ومميزة بمناسبة قدوم أجمل الأيام، أدعو الله أن يرزقك سعادة الدنيا والآخرة، وأن يتقبل أعمالك الصالحة في تلك الأيام الفضيلة.
بطاقات تهنئة العشر من ذي الحجة
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العشر الأوائل من ذي الحجة، فلا تنسى التقرب من الله بالتعبد والقيام والصيام، جعلنا الله وإياكم من عباده الصالحين.
  • في العشر الأوائل أدعو الله أن يرزقكم عيدًا سعيدًا، وأن يجعل أيامكم مليئة بالبركة، وأن يتقبل منكم صالح الأعمال.
تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة مكتوبة
  • بقلوب عامرة بذكر الله ندعوا الله أن يمنحك كل ما دعوته به في تلك الأيام المباركة، اللهم تقبل دعاءنا وصالح أعمالنا.
  • ارسل أحلى التهاني من أعماق القلب لأعز الناس، في هذه الأيام الفضيلة وأدعو الله أنّ يمدكم بالخير والبركة، كل عام وأنتم بخير.
أجمل رسائل تهنئة العشر من ذو الحجة
  • لا تنسوا الإكثار من ذكر الله في هذه الأيام المباركة، أدعو الله أن يتقبل دعواتكم، وأعمالكم الصالحة، وأن يبلغنا عيد الأضحى في احسن حال.
  • كل عام وأنتم بخير، بارك الله لي ولكم في هذه الأيام المباركة وعظم لنا أجرنا.

أجدد عبارات وكلمات تهنئة عشر ذي الحجة 1444 مكتوبة مع الصور   أجدد عبارات وكلمات تهنئة عشر ذي الحجة 1444 مكتوبة مع الصور 

تهنئة عشر ذي الحجة

بمناسبة حلول عشر ذِي الحِجة سيتم عرض أجمل عبارات لتبادل التَهنئة بين الاهل والاقارب والأصدقاء، وذلك فيما يلي:

  • بمناسبة حلول عشر ذي الحجة أتقم لكم بالتهنئة، فهي خير الأيام عن الخالق الكريم، تقبل الله منا ومنكم ومن جميع المسلمين صالح الاعمال، وكتب لنا الأجر والثواب، ولغنا وإياكم يوم النحر.
  • أدعو الله في هذه الأيام المباركة أن يبيض وجوهكم يوم الحشر، وأن يسعدكم طوال الدهر، وأن يرزقكم عمر مديد بالصحة والخير، كل عام وأنتم بخير.
  • كل عام وأنتم إلى الله عز وجل أقرب على الطاعة والخير، وكل عام وانتم إلى النار أبعد، وإلى الجنة أسبق، كل عام بمناسبة العشر الاوائل من ذي الحجة.
  • أرسل أجمل الكلمات لأغلى الناس، وأهنئكم من قلبي بقدوم أجمل الأيام، فاللهم اجعلها أيام مباركة لكم وعليكم، رزقكم الله بالفرح والسعادة وغمر قلوبكم بالمحبة.

اقرأ أيضًا: مبارك عليكم عشر ذي الحجة

عبارات تهنئة عشر ذي الحجة

مع حلول العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، يبدأ المسلمين من كل مكان في العالم بتبادل عبارات التهنئة معبرين عن سعادتهم بحلول تلك الأيام المباركة، وفيما يلي سيتم عرض عبارات تهنئة عشر ذي الحجة:

العبارة الأولى إلى من أسعد بوجودهم في حياتي على الدوام، أدعو الله أن يمدكم بالصحة والعافية، وأن يرزقكم دعوات مستجابة، وأعمال صالحة مقبولة، كل عام وأنت بخير بمناسبة عشر ذي الحجة
العبارة الثانية اللهم اجعلنا من المقبولين أعمالهم في خير الأيام عند الله، بارك الله لكم وعليكم، واسعد أوقاتكم، ورزقكم سعادة الدارين، وكل عام وانتم سعداء وفي رضا ورخاء بمناسبة العشر من ذي الحجة
العبارة الثالثة في العشر من ذي الحجة أدعو الله أن يبلغنا يوم النحر بسعادة ورضا، اللهم اجعلها أيام مباركة، وارزقنا الإكثار من الدعوات والاعمال الصالحة، واجعل دعواتنا مستجابة، كل عام وانت إلى اللع أقرب.
العبارة الرابعة أسعد الله أيامكم سعادة الدارين، وجعلها أيام ملئية بالأعمال الصالحة والدعوات المستجابة، كل عام وأنتم إلى النار أبعد وإلى الجنة أقرب

عبارات تهنئة عشر ذي الحجة  عبارات تهنئة عشر ذي الحجة

أجمل عبارات تهنئة عشر ذي الحجة

في العشر من ذِي الحِجة يتشارك المسلمين أجمل عبارات التَهنئة للتعبير عن مشاعر السعادة والبهجة بحلول تلك الأيام المباركة، ولهذا سيتم عرض أجمل عبارات التَهنئة فيما يلي:

  • إلى أغلى الأصدقاء وأحب الناس إلى قلبي، أرسل لك أجمل التهنئات وأطيب الدعوات بأن يجعلك الله من السعداء وأسرتك وأن يتقبل صيامكم وقيامكم في تلم الأيام المباركة، كل عام وانت بخير وبسعادة.
  • اللهم بلغنا وإياكم صيام يوم عرفة، وجعلنا من المقبولين أعمالهم، كل عام وأنتم بخير وجميع الأمة الإسلامية في كل بقاع الأرض.
  • بلغنا الله وإياكم يوم النحر، وتقبل منا الصيام وقراءة القرآن، كل عام وأنتم بخير يا أجمل عائلة.
  • عائلتي الحبيبة أتقدم لكم بأجمل كلمات التهنئة وأرق التهاني، بمناسبة حلول العشر الأوائل من ذي الحجة، رزقنا الله وإياكم في العام القادم بزيارة بيته الحرام.

اقرأ أيضًا: كم عدد حجاج هذا العام

كلمات تهنئة عشر ذي الحجة

أجمل كلمات التَهنئة بمناسبة حلول العشر الأوائل من ذِي الحِجة سيتم عرضها فيما يلي:

كلمات تهنئة عشر ذي الحجة
  • أدعو الله أن أقدم لكم التهنئة في العام المقبل ونحن على جبل عرفة، كل عام وأنتم بخير، ونحن جميعًا إلى الله أقرب.
  • أهنئكم بقدوم العشر الأوائل من ذي الحجة، وأدعو الله أن يغفر لنا ما تقدم لنا من ذنبنا وما تأخر، رزقنا الله وإياكم استجابة للدعوات، وتقبل لصالح الأعمال.
  • ربي يجعل هذه الأيام بداية جديدة لعمار قلوبنا، اللهم بلغنا يوم عرفة، وبلغنا يوم النحر، وتقبل أعمالنا، واجعل لنا نصيبًا من المغفرة والعفو واستجابة الدعوات.
  • أدعو الله لي ولكم في العشر الأوائل من ذي الحجة أن يوفقنا لخير الأعمال والعبادات، وأن يرزقنا وإياكم الخشوع في الصلاة، وفي الصيام، وأن يجعل لنا نصيبًا من المغفرة والعتق من النيران.

كلمات تهنئة عشر ذي الحجة  

رسائل تهنئة عشر ذي الحجة

يتبادل المسلمون الرسائل عبر تطبيقات المحادثات النصية لتقديم التَهنئة بمناسبة العشر من ذِي الحِجة، لذا سيتم عرض رسائل تَهنئة فيما يأتي:

  • أرسل لكم أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العشر الأوائل من ذي الحجة، وأدعو الله أن يجعل لنا ولكم نصيبًا من الرحمة والغفران، وأن يستجيب دعواتنا، وأن يبلغنا يوم عرفة وأن يسعد قلوب المسلمين أجمعين.
  • بأجمل الكلمات وأرق الأمنيات، أرسل لكم تهنئة مميزة بمناسبة حلول أجمل أيام السنة، وأدعو الله أن يبلغنا وإياكم يوم النحر.
  • أرسل لأعز الأصدقاء وأغلى الناس أرق التهاني والمباركات، وأدعو الله لك ولأسرتك الكريمة أن يتقبل صيامكم وقيامكم في تلك الأيام المباركة، وأن يعجل من استجابة دعواتكم، بلغنا الله عيد الأضحى في سعادة ورضا.
  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب وأسعد، اقتربت أجمل الأيام وأكثرها فضلًا عند الله، فلا تنسوا أن تغتنموها بالإكثار من الدعاء والصلاة والقيام وقراءة القرآن، اللهم تقبل منا جميعًا.

أجمل ما قيل عن العشر الأوائل من ذي الحجة

مع حلول تلك الأيام المباركة سيتم عرض أجمل ما قيل عن العشر الأوائل من ذي الحجة:

كلمات عن العشر من ذي الحجة هلت أجمل الأيام عند رب العالمين، فدعونا نغتنم تلك الأيام القليلة في التقرب من الله والإكثار من الصلاة على الرسول، والدعاء واقراءة القرآن، فاللهم تقبل منا جميعًا صالح الأعمال.
كلمات عن العشر من ذي الحجة في العشر الأوائل من ذي الحجة أدعو الله أن يفرج كرب الأمة الإسلامية، وأن يبعد عنا أمراض القلوب والأبدان، وأن يحفظ بلادنا من الأوبئة والأمراض.
عبارات عن العشر من ذي الحجة أدعو الله أن نتقابل العام المقبل على جبل عرفة، فاللهم بلغنا يوم عرفة ويوم النحر لا فاقدين ولا مفقودين، كل عام وأنتم بخير يا أغلى الغاليين، وأقرب الأقربين.
عبارات عن العشر من ذي الحجة بمناسبة حلول عشر ي الحجة، أرس لكم أجمل الكلمات وأرق العبارات، وأنثر بين أيديكم عقوداً من المباركات من أعماق قلبي، وأسأل الله لنا ولكم استجابة دعاء وتقبل الأعمال.

أجمل ما قيل عن العشر الأوائل من ذي الحجة  

قصيدة تهنئة عشر ذي الحجة

يفضل الكثير من المسلمين تبادل أبيات الشعر عن عشر ذي الحجة لتَهنئة الأصدقاء، وفيما يأتي سيتم عرض قصيدة عن عشر ذِي الحِجة:

إلــى عـرفـات الله يا خير زائر…عليك سلام الله في عرفات.

ويوم تولى وجهة البيت ناظرا…وسيم مجال البشر والقسمات.

على كل أفق بالحجاز ملائك….تزف تحايا الله والبركات.

لدى الباب جبريل الأمين براحة…رسائل رحمانية النفحات.

وفي الكعبة الغراء ركن مرحب…..بكعبة قصاد وركن عفاة.

وزمزم تجري بين عينيك اعيناً ….من الكوثر المعسول منفجرات.

لك الدين يا رب الحجيج جمعتهم..لبيت طهور الساح والشرفات

اقرأ أيضًا: دعاء للميت في عشر ذي الحجة

صور تهنئة عشر ذي الحجة

بمناسبة العشر الأوائل من ذي الحجة سيتم إرفاق مجموعة من صور التهنئة المميزة، وذلك فيما يلي:

صور تهنئة عشر ذي الحجة  صور تهنئة عشر ذي الحجة  صور تهنئة عشر ذي الحجة  صور تهنئة عشر ذي الحجة  صور تهنئة عشر ذي الحجة      

في ختام سطور هذا المقال قد تم توفير أجدد عبارات وكلمات تَهنئة عشر ذِي الحِجة 1445 مكتوبة مع الصور، كما تم عرض باقة من أجمل الرسائل والتهنئات بمناسبة

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *