دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك مكتوب 2024 / 1445

دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك

إنّ دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك مكتوب هو أحد الأدعية المُباركة التي تحرص القلوب على تبنيّها مع تلك المناسبة الدينية المميّزة التي تُرخي بظلالها على عُموم المُسلمين حولَ العالم، ومن خلال موقع ويكي الخليج يُشار إلى أجمل دعاء في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المُبارك .

دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك اللهم قد أقبلت علينا جمعة الخير الأخيرة من الشّهر الفضيل، ولسنا مُفارقين تلك الرحمات لولا أنّها أعمارنا التي تمضي، فارحمنا واجبر مُصابنا واختم بالباقيات الصّالحات أعمالنا يا كريم.
أدعية في الجمعة الرابعة من رمضان  اللهم إنها آخر جمعة لنا في هذا الشّهر الفضيل، فاللهم لا تجعلها آخر مواعيدنا مع رمضان، بلّغنا مواسم الطاعة وأكرمنا بصلاة الجماعة، وزدنا من اليقين بالقُرب منك.
دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان مكتوب اللهم قد تعددت أسباب الحُب، فنسألك في الجمعة الاخيرة من شهرنا رمضان أن تغفر لنا ما تقدم من الذنوب وما تأخّر، وأن تكتب لنا الدخول إلى جنّاتك من بوّابة الرّيان التي اشتاق القلب لها.
أدعية الجمعة الأخيرة من شهر رمضان  اللهم في الجمعة الأخيرة من هذا الشّهر المُبارك نسألك التوفيق إلى ما تُحب، اللهم قد تشتّت العقل، وضاقت بنا خيارات الدنيا بما رحبت، فاختر لنا ولا تُخيّرنا يا كريم.

دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك مكتوب

فيما يلي يتم طرح باقة من الأدعية التي تُقال في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المُبارك، وجاءت في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم لا إله إلّا أنتَ سبحانك، ظلمت نفسي ظلما كثيرا كبيرًا، فمن يغفر الذنب إن لم تغفر، ومن يرحمنا إن لم تُظلّنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء.
  • اللهم يا خالق الخلق، ويا مُحيي العظام وهي رميم، أعوذ بكَ من شُرور نفسي التي أرهقتني، وأسألك في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان أن تُبارك لي في مالي وأهلي، وأن ترزقني الذّريّة الصّالحة التي ترعاني فيك.
  • اللهم في جمعة رمضان الأخيرة\
  • اكتب لنا أرفع الدّرجات وبارك لنا في الأُعطيات، اللهم أكرمنا بما تُحب وترضى، واجعلنا من الغانمين للطاعات، الصّابرين في البلاء، الشّاكرين على النِعم.
  • اللهم قد أقبلت علينا جمعة رمضان الأخيرة، ولا نحمل في القلب إلا الندم، اللهم ارحمنا بما فرّطنا، وأكرمنا بالخير الذي أنتَ أهله، اللهم بارك لي في قولي وعملي، واحلل عقدة من لساني يفقه بها قولي يا كريم.

اقرأ أيضًا: صور أدعية يوم الجمعة الاخيرة في رمضان 

ادعية في آخر جمعة من رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل ادعية في نهار الجمعة الأخير في رمضان لعام ، في الآتي:

  • اللهم أنتَ القادر على نجدة القلوب التي غرقت في مستنقعات الألم، وتخبّطت بها الشّهوات منكلّ حدبٍ وصوب، اللهم أخرجنا من ضيق حولنا إلى سِعة حولك، وبارك لنا في القول والعَمل يا أرحم الراحمين.
  • اللهم متّعنا في أبصارنا وفي أسماعنا، وفي أرزاقنا، اللهم اغنني بالحلال الطّيب عن الحرام، وكُن لي في كلّ أمر، اللهم اصرف عنّي عيون الحاسدين، وكيد الكائدين، ولئم من يتربّصون بي شرًا يا رحيم.
  • اللهم أسألك بحقّ من صلّى وصام، وعبيدك حقّ العبادة، أن تجعل لنا مع نفحات الجمعة الاخيرة مغفرة تامة عن كلّ الذّنوب والخطايا، اللهم أكرمنا بتمام القُبول وفي صُحبة الرسول.
  • ياربّ الخير، اللهم يا أجود الاجودين، ويا سامع نداء المُستغيثين، أسألك في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان ان تجعل القرآن شفاء صدورنا، وجلاء هُمومنا، ونديمنا في القبر، ورفيقنا على الصّراط.

صور دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة من أجمل صور في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان مكتوبة، والتي يجري تداولها عبر منصات تويتر وفيس بوك في الآتي:

صور دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك


صور دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك
صور دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك
صور دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك


مقالات مقترحة

فيما يلي جملة من المعلومات والأدعية والخطب عن الجمعة الأخيرة من رمضان من خلال الآتي:

عبر مقال دعاء الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك مكتوب  يتم طرح باقة من أجمل الدّعاء في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان، وأجمل عبارات عن جمعة رمضان الاخيرة.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *