دعاء العشر الأواخر من رمضان 2024 “ادعية ليالي القدر مكتوبة”

دعاء العشر الأواخر من رمضان

إنّ دعاء العشر الأواخر من رمضان 2024 مكتوب هو أحد الأدعية المُباركة التي تحرص قلوب المسلمين على تبنيها مع تلك السّاعات المُباركة من الشّهر الفضيل، تعبيرا عن الامتنان لله تعالى، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم طرح أجمل صيغة دعاء استقبال العشر الاواخر من شهر رمضان.

دعاء العشر الأواخر من رمضان  اللهم يا ربّ العرش العظيم يا فعّالًا لما يُريد، أسألك أن تبلّغنا العشر الأواخر، وأن تبلّغنا ما فيها من الخير والأمان، وأن ترزقنا فيها المغفرة عن كلّ الذّنوب والخطايا.
أدعية العشر الأواخر من رمضان  اللهم يا خالقي الكريم أسألك في العشر الأواخر من الشّهر الفضيل، أن تُبارك لنا فيما أعطيت، وأن تقني وتصرف عنّا شرّ وسوء ما قدّرت وما قضيت، اللهم آمين.
دعاء الثلث الأخير من رمضان اللهم وفّقنا في الثلث الأخير من الشّهر الأخير لنكون على النحو الذي ترضاه منا يا كريم، اللهم كُن لنا في كلّ موعد واكتب لنا الخير ثمّ أرضنا به يا ربّ السّماوات السّبع.
دعاء اللهم بلغنا العشر الأواخر مكتوب اللهم بلّغنا العشر الأواخر من شهرنا رمضان وأعنّا فيها على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان، اللهم ذكرنا ما نسينا وانفعنا بما علّمتنا يا كريم.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

دعاء العشر الأواخر من رمضان 2024 مكتوب

فيما يلي يتم طرح بعض الأدعية المُباركة التي يتوجّب الحرص على ترتيلها في الثلث الأخير من رمضان:

  • اللهم ربّ الخير، نسألك في العشر الأخير من شهر رمضان أن تجعلنا ممّن تقبّلت منهم الصّلاة والصّيام، وأن تكتب علينا الخير في كلّ موعد، وأن تعتق رقابنا ورقاب آبائنا من النّيران.
  • اللهم يا خالقي الكريم، أسألك في العشر الأخير من شهر رمضان أن تزيدنا من العطاء، وأن ترفع عنّا البلاء، اللهم لا تصرف عنّا بركات هذا الشّهر الفضيل إلا وقد غفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر.
  • اللهم ربّ الرحمات المنثورة، نعوذ بكَ من شرور النّفس، ومن سيّئات الهوى في العشر الأواخر من شهرنا رمضان، ونسألك أن ترزقنا الثّبات على الطّاعة، وأن تزيد بنا الحُب لحضور الخطب وصلاة الجماعة.
  • اللهم بارك لنا فيما أعطيت واكتب علينا الخير، وبلّغنا ليلة القدر على النحو الذي ترضاه لنا يا كريم، أكرمنا بقضاء الحوائج، وبارك لنا في القوادم يا كريم فلا تجعل لنا حاجة عند سِواك.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بلغنا العشر الاواخر

دعاء للاولاد في العشر الاواخر من رمضان

يحرص المُسلم على اغتنام خيرات العشر الأواخر بأفضل الدّعاء للأبناء ، وجاءت أبرز صيغ الدّعاء في الآتي:

دعاء للاولاد في العشر الاواخر من رمضان 
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أن تُصلح لي أبنائي، وأن ترزقهم السّداد في القول والعَمل، وأن تُبارك لهم هذه الأيام الطّيبة، أكرمنا بما تُحب وتترضى يا كريم.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، أسألك في العشر الأواخر من شهرنا رمضان أن تزيد أبنائي من الخيرات، وأن تطرح عليهم البركة في الرّزق والمال، والعُمر.
  • اللهم انفعنا بأبنائنا وانفع أبنائنا بنا، اللهم اجعلهم قرّة عين لي واجعل خير أيّامهم يوم الطاعة، وأحبّ الأعمال إليهم حضور الخُطب وصلاة الجماعة، واملأ قلوبهم بالإيمان يا ربّنا الكريم.
  • اللهم بحقّ من صلّى وصام، أسألك أن ترزق أبنائي في العشر الأواخر النّور الذي يهتدون به إلى سعادة الدارين، اللهم انفعهم بالعلم النّافع، وأكرمهم بخير الأرزاق وأحسن الأعمال يا كريم.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر

دعاء لنفسي في العشر الأواخر من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من الأدعية للنفس في العشر الأواخر من شهر رمضان، وجاءت في الآتي:

  • اللهم يا خالقي الكريم، لا يُهان عبد، وهو يعبد الله، اللهم أكرمني بما تطيب به النّفس، وتحلو به الحياة، اللهم بارك لي في أمري، واحلل عقدة من لساني يفقه بها قولي يا رب.
  • اللهم أسألك في العشر الأواخر أن تُحبب إلى قلبي الطّاعة، وأن ترزقني الإخلاص في العَمل، واليقين في الإيمان والثّبات على أركان الإسلام، بارك لي في أيامي واجعل خيرها يوم ألقاك وأنتَ عنّي راضٍ.
  • اللهم وفّقني وأكرمني، وحبّبني في خلقك، اللهم لا تجعل الدّنيا أكبر همّي، ولا مبلغ علمي، واجعلني في أحسن الدّرجات التي أصل فيها إليك، لأخرجني من ضيق خياراتي إلى سعة خياراتك.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم يا خالق الكون، أسألك في الثلث الأخير من شهر رمضان أن تزيد بنا الخير، وأن تجعلنا من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون يا أرحم الرّاحمين.

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر

وهي إحدى صيغ الدعاء المُباركة التي يحرص المُسلم على طرحها، وجاءت في الآتي:

  • اللهم بلّغنا ليلة القدر، وبلّغنا الإحسان إليها بالعَمل الصّالح والطاعة، وأكرمنا لقضاء الحوائج فيهال يا ربّ الخير، كُن لنا في ليلة القدر من أجل الأقدار التي طال انتظار القلوب لها.
  • اللهم بلّغنا ليلة القدر، وأحسن إلينا في ليلة القدر، واجعلنا من عبادك الصّالحين الذين أحسنوا إلى أنفسهم في هذه الليلة المُباركة، اصرف عنا كلّ شر، وباعد بيننا وبين الذّنوب والخطايا يا كريم.
  • اللهم نسألك في العشر الأواخر من شهر الصّيام أن تبلّغنا ليلة القدر، وترزقنا فيها الإخلاص في الطاعة والقُبول الحسن، وأن تجعلها خيرة أيّامنا يا كريم، وفرصةً لنا لنُصلح العلاقة مع الزلات.
  • اللهم بلّغنا تلك الليلة المُباركة من الشّهر الفضيل، واقسم لنا فيها ما يحول بيننا وبين معصيتك، اللهم زدنا من خير ما عندك، واصرف عنّا شُرور النفس والهوى.

صور دعاء العشر الأواخر من رمضان تويتر

فيما يلي يتم طرح مجموعة من صور أدعية في العشر الأواخر من شهر رمضان، والتي جاءت في الآتي:



صور دعاء العشر الأواخر من رمضان تويتر 
صور دعاء العشر الأواخر من رمضان تويتر 
صور دعاء العشر الأواخر من رمضان تويتر 


مقالات مقترحه

فيما يلي مجموعة من المقالات المقترحة قد تهمك:

من خلال مقال ادعية العشر الأواخر من رمضان 2024 مكتوب يتم طرح باقة خمن أفضل صيغ الدعاء في العشر الأواخر من شهر رمضان ودعاء اللهم بلغنا ليلة القدر 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *