دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2024

دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر

إنّ دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2024 هو أحد الأدعية المُهمّ التي تحرص القلوب على تبينّها مع مناسبة ليلة القدر المُباركة التي تُعتبر مناسبة عظيمة للدعاء إلى الله، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم طرح صيغة دعاء لابي المتوفى في ليلة القدر وأبرز صيغة دعاء للميت في ليلة القدر.

دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث في هذه الليلة المُباركة أن ترحم أبي، وأن تُحسن إليه، وأن تجعل له من لدنك سُلطانًا نصيرًا، اللهم بارك له في مثواه، واكتب له الجنّة من بوّابة الرّيان.
دعاء لأبي في ليلة القدر  اللهم مع نفحات ليلة القدر المُباركة، أسألك أن تجعل أبي من أكثر الناس سعادةً في الدّارين، اللهم تنزّل على قبره بالنور الذي يُؤنس وحشة القبر، ويُزيل قلق القبر، اللهم اعصمه من فتنه القبر، ومن عذاب القبر، وعذاب النّار.
دعاء لأبي الميت في ليلة القدر اللهم مُدّ لأبي في قبرة مساحة بصره، اللهم لا تُؤاخذه بذنب، ولا تُعامله بخطيئة، واجعل له من لدنك خيرات وساعة، وبركات واسعة، وارفع قدره في جنّاتك جنّات النّعيم.
أدعية لابي المتوفى في ليلة القدر  اللهم يا خير مسؤول، قد استودعتك أمانتك التي أوصيتني بها مع ليلة القدر، أسألك يا ربّي الإحسان إلى أبي في قبره، الله أنر قبره، وآنس وحشته، ونقّه من الذّنوب والخطايا كما يُنقّى الثّوب الأبيض من الدّنس.

دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر

دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2024

وهي إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي يجري طرحها مع مناسبة ليلة القدر التي يُستجاب بها الدّعاء بإذن الله تعالى، وجاءت في الآتي:

  • اللهم يا أرحم الراحمين، ويا مُجيب دعوة المُضطّرين، أسألك في ليلة القدر التي أرخت بظلالها على القلوب أن ترحم أبي في قبره، وأن تجعل له نصيبًا من المغفرة، ومن العتق من النيران يا حنّان يا منّان.
  • اللهم تجاوز عن أبي الذّنوب والخطايا، وأكرمه بأرفع الدرجات في جنّات النعيم، اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم ارحم أبي في ليلة القدر رحمةً عظيمة، تسمو بها درجته في الجنّة.
  • اللهم أسألك في ليلة القدر التي قسمت لنا، أن لا تحرم أبي من خيرها، من فرحتها ومغفرتها ورحمتها يا ربّنا الكريم، اللهم اغفر له الذّنوب والخطايا والآثام، وتجاوز عنه يا خير من كتبت له الأقلام.
  • اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، والطاعات المنشورة، أسألك بأسماء الرحمة التي أسميت بها نفسك، أن ترحم أبي في قبره، وأن تجعله في عين الرعاية، اللهم ضاعف له في الحسنات، وتجاوز عنه الذّنوب والسّيئات يا رب.

اقرأ أيضًا: دعاء لابي المتوفى في رمضان

صور دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من الصور التي تتناول صيغة دعاء لأبي المتوفى في ليلة القدر، والتي جاءت في عدد واسع من الصّياغات، ومنها:

صور دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر

صور دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر
صور دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر
صور دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر
صور دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر

مقالات مقترحه

من خلال مقال دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر مكتوب 2024 يتم الإحاطة بمجموعة أدعية لأبي المتوفى في ليلة القدر، وأبرز صيغة دعاء للأب الميت في ليلة القدر 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *