دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر مكتوب 2024

دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر

إنّ دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر مكتوب 2024، حيث تُعتبر ليلة القدر واحدة من أعظم ليالي الدّنيا التي ينتظرها الإنسان المُسلم لإحياء ما فيها من الطّاعات والابتهال لله تعالى بأجمل الدّعاء، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يُشار إلى دعاء لاختي المتوفية في ليلة القدر 2024.

دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر اللهم ارحم اختي التي توفّيتها إلى رحمتك مع هذه النفحات المُباركة من شهر رمضان المُبارك، اللهم أكرمها بالعفو عن كلّ ذنب، والفوز والنّجاة بجنّات النّعيم.
أدعية اللهم ارحم اختي في ليلة القدر اللهم ارحم اختي برحمتك التي وسعت بها كلّ شيء، ليس لها سِواك، أنتَ الغنيّ عنّا وعنها، وأنتَ الغنيّ عن عذابها يا كريم، أكرمها في ليلة القدر بما تُحب وترضى.
دعاء لأختي الميتة في ليلة القدر  اللهم إنّ لي أختًا عزيزة الحُضور والمكانة في قلبي، أسألك أن تجود عليها بالعفو وأن تغفر لها الذنوب والخطايا، وأن تُعاملها بما أنت له أهل يا ربّي الكريم.
دعاء لأختي المتوفيه في ليلة القدر اللهم قد سبقتنا تلك الإنسانة الحنونة إليك، وأنتَ ربّ الخير والعدل المُطلق، أسألك في ليلة القدر أن تقدر لها الخير، وأن تُغيّر أحوالها لأحسن الأحوال يا عزيز يا جبّار.

دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر

دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر مكتوب 2024

وهي إحدى صيغ الدعاء المكتوبة التي تُقال مع نفحات ليلة القدر، وجاءت في الآتي:

  • اللهم ارحم أختي فقد سبقتنا رحمتك إليها، اللهم عزائنا أنّها في ضيافتك، وأنتَ الغنيّ عنها وعن العالمي، كُن لها في أمرها، وبارك لها في أجرها، واكتب لها الجنّة من أوسع الأبواب.
  • اللهم ارحم أختي الطيبة التي ملأت منزلنا بحضورها الجميل، اللهم عوضّنا في فقدها خيرًا، واكتب لها في هذه الليلة نورًا وغفرانًا يا كريم، اللهم أنتض القادر ولا قادر على ذلك سِواك.
  • اللهم يا خالقي الكريم ارحم أختي التي توفّيت، أكرمها بطيب المنزلة، وبارك لها في هذه الليلة الطّيبة من عُمر الشّهر، اللهم اغفر الذّنوب والخطايا، واجعلها في عين الرّعاية.
  • اللهم يا خالقي الكريم ويا ربّ العرش العظيم أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تكتب الرّحمة لأختي وأن تغفر لها جميع ما قدمت، اللهم اجزها بالإحسان إحسانًا، وبالتقصير عفوًا منك يا ربّنا.

اقرأ أيضًا: دعاء لامي المتوفيه في ليلة القدر

صور دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر 

وهي من الصّور التي تحمل مع حُروفها الكثير من المشاعر، وجاءت في عدد واسع منها:



صور دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر 
صور دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر 
صور دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر 
صور دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر 

مقالات مقترحه

من خلال مقال دعاء اللهم ارحم اختي في ليلة القدر مكتوب 2024 يتم طرح باقة من الأدعية لأختي الميتة في ليلة القدر، وأجمل صيغة دعاء للاخت المتوفية في ليلة القدر 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *