دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2024

دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر

إنّ صيغة دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2024 يجري تداولها في الأيام الوتريّة من العشر الأواخر في شهر رمضان، حيث يغتنم المُسلم خير هذه الليلة بالدّعاء والابتهال إلى الله طمعًا في رحمته التي وسعت كلّ شيء، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يُشار إلى دعاء لاخي المتوفى في ليلة القدر مكتوب 2024.

دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر اللهم ارحم أخي برحمتك التي وسعت بها كلّ شيء، اللهم تجاوز عنه كلّ ذنب، ولا تُحاسبه بذنب، واجعل له نصيبًا من رحمات ليلة القدر، ومغفرة الليلة المُباركة.
دعاء لاخي الميت في ليلة القدر  اللهم أركم أخي في جنّات النّعيم، واجعله في صحبة الأنبياء والمُرسلين، اللهم ضاعف له في أجره، ومدّ له في قبره، وتجاوز عنه في عمله، واقسم له من الباقيات الصالحات التي لا تفنى ولا تزول.
دعاي لأخي المتوفى في ليلة القدر اللهم قد كان لي سندًا وعونًا جميلًا، وقد سبقتنا رحمتك إليه، فاللهم يا خير مسؤول ارحم أخي واجعل له النصيب الأكبر من سعادة ليلة القدر، واكتب عليه السعادة في الدّارة الآخرة يوم يلقاك وأنتَ عنه راضٍ.
دعاء اللهم ارحم أخي مكتوب اللهم يا حيّ يا قيّوم، أسألك بحقّ من صلّى وصام، أن تكتب لأخي في هذه الليلة سعادة غامرة، اللهم اجعلها ليلة البشرى التي تتنزّل بها على قبره بالنّور، وتُبشّره بالمغفرة عن جميع الذّنوب والخطايا.

دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب

دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2024

وهي إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي يتم تداولها في ليلة القدر وجاءت في الآتي:

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر المُباركة فأخبر أخي، تنزّل على قبره بالعفو والمغفرة، اللهم ارحم أخي في هذه الليلة، واجعل له نصيبا من خيرها وسعادتها، وهدوئها وسكينتها.
  • الله يا حقّ يا قيّوم، ارحم أخي رحمةً واسعة تُغنه بها عن رحمة من سِواك، اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فأقدر له الخير وأقدر له الدّرجات الرّفيعة التي لا تكون إلّا بقربك.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر المُباركة، فتنزل ببركاتها على قبر أخي، واجعله روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حُفر النّار، اللهم اقسم له الخير، وأيّده للخير.
  • اللهم ارحم أخي برحمتك التي وسعت كلّ أمر، اللهم اجزه بالإحسان إحسانًا، وبالتقصير عفوًا منك وغفرانًا، وبارك له في خيرات الآخرة، واجعل نصيبه في الجنّات واسعًا من بوّابة الرّيان.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر

دعاء لاخي الميت في ليلة القدر مكتوب 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من الأدعية التي تُقال في الأخ الميت عند ليلة القدر، وجاءت في الآتي:

دعاء لاخي الميت في ليلة القدر مكتوب 2024
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، يا مُجيب الداع اذا دعى، ويا عون السّائل اذا سئل، اللهم ارحم أخي في هذه الليلة المُباركة، واجعل نصيبه من الجنّات واسعًا نيرًا بنورك.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر التي شرّفت أسألك أن تكتب لأخي فيها كلّ الرحمة، وأن تجعله من الذين عفوت عنهم، وعتقت رقابهم من النّار، وأنرت لهم الطريق إلى جنّاتك جنّات النعيم.
  • اللهم إن لي أخًا عزيز الحُضور في قلبي، أسألك أن ترحمه برحمتك الواسعة، وأن تتجاوز عنه الذّنوب والخطايا والآثام، اللهم اجعل القرآن ونيسه، والملائكة رفقائه.
  • اللهم استودعتك روح أخي، وملامح أخي، وقلب أخي، اللهم أسألك في هذه الليلة المُباركة أن تتنزّل بالرحمة على قبره، وأن تجعله روضةً من رياض الجنة، اللهم آمين.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم ارحم زوجي في ليلة القدر

صور دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر 2024

وهي إحدى نوافذ الدّعاء التي حرصت القلوب على تبنيّها مع نفحات ليلة القدر المُباركة، وجاء في الآتي:

صور دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر

صور دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر

صور دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر

صور دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر

مقالات مقترحه

من خلال مقال دعاء اللهم ارحم اخي في ليلة القدر مكتوب 2024 يتم التعريف بباقة من أجمل صيغة دعاء للأخ الميت في ليلة القدر، وصيغة دعاء اللهم ارحم اخي المتوفى في العشر الأواخر 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *