دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر مكتوب 2024

دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر

دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر مكتوب 2024 الذي يُعتبر أحد أبرز صيغ الدّعاء التي تُقال في ليلة القدر المُباركة، حيث تبقى الام حاضرة في الذّاكرة مع كلّ مناسبة في دعاء الأبناء، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى صيغة دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر ضمن أفضل دعاء للميت في ليلة القدر.

دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر اللهم يا سميع النّداء، ويا مُجيب الدّعاء، اللهم ارحم أمّي في هذه الليلة المُباركة، واجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حُفر النّار يا عزيز يا جبّار.
دعاء لامي الميتة في ليلة القدر اللهم يا ربّي الكريم ويا إلاهي العظيم أسألك في ليلة القدر التي فضّلتها على بقيّة الليالي والأيّام أن ترحم أمّي، وأن تُبارك لها في مثواها، وأن تُعوضّنا في فقدانها خيرًا.
أدعية لأمي المتوفية في ليلة القدر اللهم إنّها ليلة القدر التي باركت، أسألك في هذه الليلة من خيري الدّنيا والآخرة، وأسألك أن تتنزّل بالسّعادة على قبر أمّي، اللهم اجعلها من الغانمين لخيرات هذه الليلة، بالرضى والقبول والسكينة.
دعاء مكتوب لأمي الميتة في ليلة القدر اللهم في ليلة القدر أسألك بأسماء الرّحمة أن تقدر لأمي الخير، وأن تمدّ لها في قبرها مدّ بصرها، وأكثر من ذلك، اللهم بارك لها وارحمها، وعافها واعفو عنها، واجافي الأرض عن جنبيّها يا كريم.

دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر مكتوب 2024

وهي إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي يحرص كثيرون على تحرّي ما فيها من الخير، وجاءت في الآتي:

  • اللهم ارحم أمي في ليلة القدر رحمةً تُغنها بها عن رحمة من سِواك، اللهم اجعلها في وساع الرّحمات، وبارك لها في الأُعطيات، وضاعف لها في الأجور والحسنات يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم يا حنّان يا منّان، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم ارحم أمّي في ليلة القدر، وأنزل عليها من خيرات الآخرة، اللهم ارزقها السّكينة والسّعادة، واحشرها مع الأنبياء، وأمّهات المؤمنين.
  • اللهم ارحم أمّي في ليلة القدر، وبارك لها، اللهم أوصيك بها الخير، أن تزيدها من العطايا، وأن تُبارك لها في الهدايا، وأن ترحمها برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم أدخلها الجنّة من غير حساب ولا سابقة عذاب.

اقرأ أيضًا: دعاء لامي المتوفيه في رمضان

دعاء للام المتوفية في ليلة القدر

فيما يلي يتم طرح مجموعة من أفضل الأدعية في ليلة القدر للأم الميتة، والتي جاءت في الآتي:

  • اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، والخيرات المنشورة، أسألك في ليلة القدر أن ترحم أمّي، وأن تُبارك لها في الدّرجات، اللهم ارفع قدرها، ويسّر أمرها، واجعل لها نصيبًا للدخول إلى جنّاتك من بوابّة الرّيان.
  • اللهم في ليلة القدر أسألك بكلّ ما في قلبي من إيمان أن ترحم أمي برحمتك الطيبة، فقد كانت أحب الناس إلى قلبي، اللهم بارك لها في المثوى، آنس وحشتها، وأنر عتمتها.

صور دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر 2024

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة من أفضل الدّعاء الذي يُقال للام الميتة في ليلة القدر، في الآتي:

صور دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر 2023


صور دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر 2023
صور دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر 2023
صور دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر 2023

مقالات مقترحه

فيما يلي مجموعة من المقالات المقترحة قد تهمك:

من خلال مقال دعاء اللهم ارحم امي في ليلة القدر مكتوب 2024 يُشار إلى أجمل صيغة دعاء في ليلة القدر للأم الميتة، وإلى أفضل دعاء للميت في ليلة القدر من رمضان 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *