دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1445

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1445 وهو من الصيغ الشتّى لأدعية وداع وختام رمضان، التي تغلب عليها المناجاة لقضاء لحوائج الشّخصيّة، وطلب الثبات على الدين وقبول ما أدى العبد من طاعات خلال شهر رمضان، فيقدم ويكي الخليج في التالي دعاء آخر ساعة من رمضان بصيغ وصور مختلفة، وتوثيق تلك الأدعية بالصور المناسبة.

دعاء آخر ساعة من رمضان اللهمّ إني أسألك فيما بعد رمضان أن تنصرني على شهواتي من الدنيا، وألا تجعلها آخر همّي، فكل همّي هو رضاك، ونور صدري للإيمان وقلبي بالقرآن.
دعاء آخر نهار من رمضان اللهم أنت العالم بما نحب ونحتاج ونرغب في هذه الساعة، فلا تنقم عليّ، ولا تكلني لعملي، فليس لي إلا فضائل رحمتك، ارزقني اللهم في هذه الساعة من حيث لا أحتسب،

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1444
دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1444

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1445

هي من ساعات التقوى والرضوان وأفضل ساعة للقبول من الطّاعات، فخير الساعات بالعبادة خواتهما، ومن أدعية الساعة الأخيرة من رمضان ما يلي:

  • اللهمّ في آخر ساعة من رمضان تفضّل علينا بالمغفرة وجد علينا بالثواب العظيم، فأحسن خلاصنا إليك بقلوب مؤمنة تغمرها الطاعة، واقبل توبتنا وكن لنا عوناّ وناصراً للفوز بجنتك.
  • اللهمّ اجعلها خير ساعات رمضان مما يقبل فيه العمل ويكسب منه الرضا، بحقك يا رب النّور العزيز الجبّار وبحقّ أنبيائك وكتبك ورسلك خذ منا رمضان المثقل بالعمل والدعاء بلطف، وثبتنا على ما هديتنا فيه,
  • اللهم إنّي أسألك فيما بقي من ساعات في رمضان أن تغيّر حالنا إلى ما يرضيك، وأن تصفح عن أخطائنا وتحضنا إلى العمل الدؤوب في طلب رضاك.
  • اللهمّ نسألك فيها إصلاحاً لأنفسنا ورضاً وبراءةً من الذنوب والدنس، وحسن الخاتمة في آخرتنا ورفقة الأنبياء والأولياء الصالحين، وأن تقضي لنا ما تعلم من سؤلنا بكرمك دون أن نسأل.
  • اللهم بحق رمضان عليك، وما مضى منه وما بقي من ساعات نسألك إغداقاً بالنعم وعيش السعداء، وصرف الشياطين وما يلهي من عمل الأشقياء.
  • اللهم اشفِ مرضانا وعافِ سقم صدورنا بمعافاتك، واكتب لنا في ساعات الوداع لرمضان ما تحول به بيننا وبين النار وتسلط الأشرار، وما تغفر لنا به الذنوب وأن تكتبنا بين أتباعك الأبرار.

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1444

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1445 بالصور

إنّ الدعاء لا يُحصر بالقول لأن الله تعالى أعلم منّا مما في نفوسنا، ومن أساليب الدعاء لمن الشتّى تبادل الصور التي تحمل أدعيةً مميزة عن آخر ساعة برمضان، ومنها:

دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1444 بالصور
دعاء اللهم في آخـر سَاعة من رمَضان مكتوب 1444 بالصور
دعاء اللهم في آخـر سَاعة من رمَضان مكتوب 1444 بالصور
دعاء اللهم في آخـر سَاعة من رمَضان مكتوب 1444 بالصور
دعاء اللهم في آخـر سَاعة من رمَضان مكتوب 1444 بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لك ما يلي من المقالات:

هكذا؛ ومن خلال تقديم أجمل الصّور عن دعاء اللهم في آخر ساعة من رمضان مكتوب 1445 ينتهي موضوع مقال اليوم، الذي قدّم فيه العشرات من أجمل الدعاء في وداع رمضان.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *