دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان 2024 / 1445 مكتوب

دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان

إنّ دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان 2024 / 1445 مكتوب هو من الأدعية المُهمّة، حيث تصدح الحناجر في هذا اليوم المبارك بكثير من الدّعاء الطّيب مع نفحات جمعة رمضان الأخيرة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح صيغة دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 2024.

دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان اللهم في اخر جمعة من رمضان أسألك أن ترزقني الطريق الذي يصل بقلبي إلى الطمأنينة والسّعادة، اللهم أخرجني من تعبي وضعفي وذلّي وفقري وهواني عل النّاس إلى طيب القُرب منك يا كريم.
دعاء اللهم اختم لنا في آخر جمعه من رمضان اللهم في اخر جمعة من رمضان أكرمنا بطيب العيش، وسعادة الدّارين، اللهم اختم لنا بالباقيات الصّالحات وألهمنا لما تُحب وترضى يا ربّ العرش العظيم، بارك لنا وارحمنا، وعافنا واعفو عنّا.
أفضل الدعاء في الجمعة الأخيرة من رمضان  اللهم أسألك في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المُبارك أن تزيدني من العطاء، وان تُبارك لي في عملي، اللهم يا مقلّب القلوب ثبّت قلوبنا على طاعتك في رمضان وبعد رمضان، واجعلنا من الذين أحسنوا لأنفسهم في هذا الشّهر.
دعاء الجمعة الرابعة من شهر رمضان  اللهم إنّها الجمعة الأخيرة في شهر عظيم الشّأن والقدر، نسألك أن تُبلّغنا فيها الدّعاء المقبول، والرجاء المسموع، وأن تكتب لنا القول الحسن عن طاعة الصّيام والقيام يا أرحم الرّاحمين.

دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان 2024 / 1445 مكتوب

وهي إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، والتي يُشار إلى أجملها في الآتي:

  • اللهم في آخر جمعة من رمضان أسألك من خير الدّنيا ونعيم الآخرة، أن تُبارك لي في قولي، وأن ترزقني الإخلاص في الطاعة، وحُب الصّلوات في جماعة، وأن تأخذ عنّي كلّ همٍ أو ضيق، وكلّ سبب حجب عنّي رزقًا.
  • اللهم في آخر جمعة من شهر رمضان أسألك من العفو والعافية، وأن تحفظ لي أهلي ومن أُحب، اللهم أكرمنا بتمام القُبول، ولذّة الوصول، والحشر يوم القيامة في جنّاتك مع الحبيب الرّسول.
  • اللهم في آخر جمعة من شهر رمضان، أخرجنا من ضيق حولنا وقوّتنا إلى سِعة حولك وقوّتك، اللهم يا خفيّ الألطاف نجّنا ممّا نخاف، وأكرمنا بالسّلامة التي نصل من خلالها إليك، اللهم قوّنا على أنفسنا، واجعلنا من الغانمين لخيرات الشّهر الفضيل.
  • اللهم يا ربّي الكريم أسألك في الجمعة الأخيرة من رمضان أن تكون أسماؤنا ووالدينا، ومن لهم حقٌّ علينا ضمن قوائم المعتوقين من النّيران، اللهم أصلحنا فيما تبقّى من الشّهر، وعافينا في الدّين والدّنيا.

اقرأ أيضًا: صور ادعية يوم الجمعة الاخيرة من رمضان 

صور دعاء في اخر جمعة من رمضان 2024 / 1445

وهي من الصّور التي جرى تداولها بين الأهل والأحبّة عبر منصّات التّواصل، وجاءت في عدد من الصّيغ والأشكال الفريدة، بالآتي:

صور دعاء في اخر جمعة من رمضان

صور دعاء في اخر جمعة من رمضان
صور دعاء في اخر جمعة من رمضان
صور دعاء في اخر جمعة من رمضان
صور دعاء في اخر جمعة من رمضان

مقالات مقترحه

وهي من المقالات التي تتماشى مع أحاديث وعبارات ودعاء الجمعة الأخيرة، ويُمكن الوصول لها من خلال الجدول التّالي:

من خلال مقال دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان 2024 / 1445 مكتوب يتم طرح باقة من أجمل الدعاء في الجمعة الاخيرة من رمضان، وأفضل صيغة دعاء في الجمعة الرابعة من رمضان 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *