دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب 2024

دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب

إنّ دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب يُعتبر أحد الأدعية المُباركة التي يجري طرحها بداية هذا اليوم الرمضاني الجديد، تهليلًا ببداية الثلث الأخير من الشّهر الفضيل، وطمعًا بمزيد من الرّحمات المنثورة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التعرف على أجمل عبارات وادعية وصور العشرون من رمضان .

دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب في اليوم العشرين من الشهر الفضيل نسأل الله تعالى أن يُبارك لنا في أمرنا، وأن يرحم ضعفا وقلّة حيلتنا، وأن يرزقنا إلى سُبل الطمأنينة والسّعادة فلا يجعل لنا حاجة عند سِواه.
ادعية في اليوم 20 من رمضان مكتوبة اللهم نستودعك في هذا اليوم المُبارك من بداية العشر الأواخر ديننا وأنفسنا، ومالنا وأهلينا، ونسألك الرزق الطّيب، والعمل الطيب، والنّجاة من كلّ ذنب.
دعاء في العشرين من رمضان  اللهم يا خالقي الريم ويا ربّ العرش العظيم أسألك في هذا اليوم أن ترحمني وأن تُبارك لي في أمري، وأن تُعذني بكِ من الفوضى، ومن الذنوب ومن الهم والقلق.
دعاء اللهم بلغنا العشر الأواخر اللهم بلّغنا العشر الأواخر من شهر رمضان واعصمنا فيها من شرور النفس، وأعنّا فيها على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان، اللهم وفّقنا لما فيه الخير.

دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب

وهي من الأدعية المُباركة التي يجري الحديث عنها مع اليوم العشرين من الشهر الفضيل، وجاءت في الآتي:

  • اللهم خالق الخلق، بيدك الأمر كله أسألك مع بداية العشر الأواخر من رمصان أن تأخذّ عنّي هذا القلق، وأن تُريح قلبي من هذا الهم، وأن تحفظني بعين رحمتك التي لا تغفى ولا تنام.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا مُجيب دعوة السائلين، اللهم أسألك في هذه الأيّام المُباركة أن تكتب لي الخير، وأن توفّقني لما فيه الخير، وأن تُبارك لي في أمري يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم استودعتك ما أنتَ به أعلم، من نعم الدّنيا التي أحمدك عنها، فاللهم عرّفني بها بالدّوام ولا تُعرّفني بها مع زوالها يا كريم، اللهم كُن لي في كلّ أمرؤ، وبارك لي في كلّ يوم جديد.
  • اللهم مع نفحات الخير القادمة من العشر الأواخر، أحمدك ربّي وأستعيث بكَ وأستهديك، وأسألك من خير ما عندك، رزقًا ونورًا وعافية في الجسد والمال، وأعوذ بكَ ممّا عندي من ذنوب خلوات، وفوضى وآمال.

اقرأ أيضًا: دعاء استقبال العشر الاواخر من رمضان

دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب

فيما يلي يتم طرح بعض الأدعية التي تُقال في صباح اليوم العشرين، وهي:

دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب
  • اللهم يا رحمن الدّنيا والآخرة، ويا عظيم الدّنيا والآخرة، أسألك في هذا اليوم من شهرنا رمضان أن ترحمني برحمتك الواسعة، وأن تُبارك لي في أمري، وأن تعصمني من الشيطان.
  • اللهم يا رب السّماوات والأراضين، أسألك في هذا اليوم المُبارك من بداية العشر الأواخر أن تكتب لي التوفيق والسّداد، وأن ترزقني الإخلاص في القول والعَمل، وأن تحفظني لما فيه الخير.
  • اللهم في العشر الأواخر من رمضان يفيض القلب لكَ بالدّعاء، اللهم نقني من وساوس الشيطان، واعصمني من هذه الفوضى، وهذا الإدمان، اللهم وفّقني للنجاة والرّبح الطّيب في الدّنيا والآخرة.
  • يا رب احفظ لنا رمضان، واحفظنا لرمضان، اللهم كما قسمت لنا أن تُبلغنا الشهر الفضيل، نسألك أن تتقبّل منّا، وأن ترحمنا، وأن تفيض علينا بالعطايا والغفران، يا حنّان يا منّان.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا 

صور دعاء اليوم 20 من رمضان

فيما يلي يتم تبيان باقة من أجمل صيغ الدعاء التي تُقال مع اليوم العشرين من الشهر المُبارك، وهي:

صور دعاء اليوم 20 من رمضان 2023

صور دعاء اليوم 20 من رمضان 2023
صور دعاء اليوم 20 من رمضان 2023

صور دعاء اليوم 20 من رمضان 2023

مقالات مقترحه

فيما يلي مجموعة من المقالات المقترة قد تهمك:

من خلال مقال دعاء اليوم 20 من رمضان مكتوب  يتم طرح باقة من أبرز صيغ الدعاء التي تُقال مع اليوم العشرين من شهر رمضان، وأجمل ادعية العشر الأواخر من رمضان .

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *