دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2024

دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب

إنّ دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2024 يُعتبر أحد الأدعية المُهمّة لأنّها واحدة من ليالي العشر الأواخر الوتريّة التي يحتمل أن تكون ليلة القدر المباركة التي حرص السلف على تحرّي ما فيها من الخير، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح عبارات وادعية وصور الحادي والعشرين من رمضان 2024.

دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب اللهم قد أقبل علينا الحادي والعشرين من الشّهر الفضيل، فنسألك أن تُكرمنا بما تُحب وترضى، وأن تجعل لنا نصيبًا من الطّاعات ونصيبًا من المغفرة عن كلّ ذنب وزلّة.
دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان اللهم مع نفحات هذا اليوم المُبارك أسألك أن تكتب لي الخير، وأن تُلهمني للخير، اللهو وفّقني لما تُحب وترضى، وأبعدني عن شُرور النّفس التي أغرقت قلبي في فوضاه.
أدعية في الحادي والعشرين من رمضان اللهم إنّها إحدى الليالي الوترية التي أمرت بتحرّيها ليلة القدر فيها، فاللهم بلغنا تلك الليلة، واجعلنا فيها من الغانمين لخيرات الدعاء والصيام والقيام.
دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر  اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فأقدر لنا الخير، وبارك لا فيها، واجعلها خيرة أيّام الدّنيا علينا، اللهم أصلحنا في ليلة القدر، واجعل لنا من لدنك سُلطانًا نصيرًا.

دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2024

فيما يلي يتم طرح مجموعة من الأدعية التي تُقال مع يوم الحادي والعشرين من شهر رمضان، وجاءت في الآتي:

  • اللهم في الحادي والعشرين من الشّهر الفضيل، بارك لنا فيما قدمنا، وتقبّل منّا صيامنا وقيامنا، ولا تضرب بها وجوهنا يوم نلقاك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا مُجيب المضطرين، ومُغيث المُستغيثين، أسألك في الحادي والعشرين من الشّهر الفضيل، أن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي وأن لا تُكلني إلى سِواك.
  • يا ربّي الكريم يا خالقي العظيم، أسألك في اليوم الحادي والعشرين أن تحفظ لي أهلي ومن أُحب، وأن لا تُريني بهم إلّا الخير، اللهم اعصمني وإياهم عن الذّنوب، وأكرمنا بطيب العيش.
  • اللهم يا أرحم الراحمين، أسألك في الحادي والعشرين من شهرنا رمضان أن تزيد في قلبي الوقوف مع آيات القرآن، وأن تجعله جلاءً لهمّي، وشفاءً لسقمي، وطريقًا لحياتي السّعيدة.

اقرأ أيضًا: دعاء لعائلتي في ليلة القدر

دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان 2024

وهي من الأدعية المُباركة التي جاءت في عدد من الصّيغ، وفيما يلي يتم طرح باقة من أفضل الدّعاء:

دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان 2024
  • اللهم في اليوم ال 21 من شهرنا رمضان نسألك التَمام على خير، والتوفيق للخير الذي تعلمه ولا نعلمه نحن، اللهم خُذ بنواصينا إليك، وقنا واصرف عنّا ما نجهل.
  • اللهم بحقّ أسمائك الحسنى التي علّمتنا أنترحم ضعفنا، وأن تتجاوز عنّا هذه الذّنوب والخطايا، اللهم اكتبنا عندك من الفائزين، ووفّقنا للنجاة والفوز بالدّارين.
  • اللهم كما قسمت لنا أن نبلغ الشّهر الكريم، وأن نبلغ العشر الأواخر، أسألك أن تبلّغنا رحماتك، وأن تعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا من عذاب النّار، أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك.
  • اللهم قد أقبلت علينا أيّام عظيمة، نسألك أن تغرس في قلوبنا اليقين بعظمتها، والدّافع للإحسان في اغتنامها، اللهم علمنا ما جهلنا وانفعنا بما علّمتنا وزدنا علمًا وعملًا يا كريم.

اقرأ أيضًا: دعاء للوالدين في ليلة القدر

دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر في 21 رمضان

وهي إحدى ليالي الوتر من العشر الأواخر، وفي هذه الليلة تصدح حناجر المُسلمين بالدّعاء الآتي:

  • اللهم إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر التي وعدت، نسألك أن تكتب لنا فيها صفاء الذهن، ويقين القلب، وأن توفّقنا للنجاة من عذاب النّار، وعذاب الدّنيا، وجحيم الآخرة يا كريم.
  • اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر في الحادي والعشرين من أيّام الشّهر، أسألك أن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي، وأن تُبارك لي في أمري، وان تأخذ بقلبي وعقلي إلى يقين رحماتك، وسكينة التوحيد.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاكتب لي فيها من الأقدار أحسنها، اللهم أصلحني بدعاء أمّي، ورضا أبي، أصلحني لأكون العبد الذي ترضاه عنّي يا كريم.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر المُباركة، أسألك أن تفيض على قلبي بألوان البركة، اللهم بارك لي في رزقي ومالي وارزقني الذريّة الصّالحة التي أحمدك عنها، وتكون لي قرة عين يا ربّي الكريم.

صور دعاء اليوم 21 من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل صور الادعية في اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت في الآتي:


صور دعاء اليوم 21 من رمضان
صور دعاء اليوم 21 من رمضان
صور دعاء اليوم 21 من رمضان
صور دعاء اليوم 21 من رمضان


مقالات مقترحه

من خلال مقال دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2024 يُشار إلى أجمل الدّعاء في ليلة الحادي والعشرين من رمضان، وصيغة دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر في 21 رمضان.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *