دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان 1445 أدعية العشر الأواخر من رمضان

دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان

إنّ دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان أدعية العشر الأواخر من رمضان هي أحد الأدعية المُباركة التي يستقبل الإنسان المُسلم بها تلك العشرة المميّزة في شهر عظيم الشّأن، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يُشار إلى دعاء استقبال العشر الاواخر من رمضان مكتوب.

دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان اللهم نسألك مع نفحات العشرة الأواخر الأولى من شهرنا رمضان أن تُبارك لنا فيما قدّمنا، وأن تُسدّد علينا الهمّة للفوز بالطّاعة، وحضور الخطب وصلاة الجماعة.
أدعية استقبال العشر الأواخر اللهم لكَ الحمد على ما أنعمت به علينا، ولكَ الشّكر على وهبتنا من الفضل والعافية، اللهم بارك لنا في العشرة الأخيرة من شهر رمضان وأعنّا فيها على الإحسان لأنفسنا في الصّيام والقيام.
دعاء مأثور في العشر الاواخر اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أن تُصلح لي شأني مع بداية العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، اللهم وفّقني للخير وأيدّني بالقول الصّادق، وحبّبني إلى عبادك يا كريم.
دعاء اللهم بلغنا العشر الأواخر اللهم قد دخلنا في العشرة الأخيرة من الشّهر الفضيل، ونسألك أن تُبارك لنا فيها، وأن تكون لنا معها العون والنصير، اللهم أكرمنا بما أنتَ له أهل، ولا تُعاملنا بما نحن أهله.

دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان

فيما يلي يتم طرح مجموعة من الأدعية المُباركة التي يفتتح بها الإنسان المُسلم بداية العشرة الأخيرة من الشّهر الكريم:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، بارك لي في العشرة الأخيرة من شهر رمضان وأكرمني فيها بتمام الأجر، وعظيم الدّرجات وأحسن الغفران، اللهم ذكّرني ما نسيت، وعلّمني ما جهلت، واحشرني مع أحسن النّاس من خلقك.
  • اللهم في العشرة الأخيرة من شهر كريم، نعوذ بكَ من شرور النفس، ومن سيّئات العَمل، اللهم بارك لي في أمري، وأصلحني، ووفّقني للنجاة من فوضى الدّنيا إلى نعيم الآخرة يا كريم.
  • اللهم مع نفحات العشرة الأواخر، من شهرنا الكريم، نسألك ونرفع أكفّ الضّراعة، متوسّلين إليك بصاحب الوسيلة والشّفاعة، أن لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرت، وأن لا تدع لنا دينًا إلا قضيت.
  • اللهم وفّقنا في العشرة الأخيرة من رمضان لما تُحب وترضى، وأبعدنا فيها عن الألم والفوضى والأحزان، اللهم بارك لي في أمرين، وأكرمتني بتمام أموري، وقضاء حوائجي يا كريم.

اقرأ أيضًا: دعاء العشرة الأواخر من رمضان تويتر

ادعية العشر الاواخر من رمضان

وهي من الأدعية التي يجري تبادلها عبر منصات التّواصل، وجاءت في عدد من الصّيغ البارزة، ومنها:

ادعية العشر الاواخر من رمضان
  • اللهم في عشرة رمضان الأخيرة، نسألك من واسع الرحمة أن تكتب أسماءنا في سجّلات من عتقت رقابهم من النيران، اللهم أكرمنا بالمغفرة، وجُد علينا بالعطاء يا ربّنا الكريم.
  • اللهم في صباح العشرة الأخيرة من شهر رمضان، نسألك أن تكون لنا في كلّ أمر، وأن ترحمنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم أخرجني من قلقي وهذياني، وردّني إلى دينك ردًا جميلًا.
  • اللهم اجعلنا من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، وبارك لنا في أمرنا يا كريم، اللهم في العشرة الأخيرة من شهر رمضان ثبّت قلوبنا على الطاعة، وألهمنا للخير في كلّ أمر.
  • اللهم أرنا الحقّ حقًا وارزقنا اتّباعه وحبّبنا فيه، وأرنا الباطل باطلًا وارزقنا اجتنابه وكرّهنا فيه، اللهم وفّقني لما تُحب وترضى، وبارك لي في أمري، ولا تكلني إلى أحد سِواك.

اقرأ أيضًا: صور وعبارات وبدأت العشر الأواخر من رمضان

دعاء لنفسي في العشر الاواخر من رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة أدعية لنفسي في العشر الأواخر من شهر رمضان، وجاءت في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، أسألك مع نفحات العشر الأخيرة من شهر رمضان أن لا تدعني وذنبي، اللهم اصرف عنّي شهوة النفس، وسيّئات العمل، وبارك لي في أمري، واجعلني من عبادك الصّالحين.
  • اللهم اغفر لي ما تقدّم من ذنبي وما تأخر، وبارك لي في أمري ولا تلكني إلى نفسي التي أرهقتني يا كريم، اللهم أكرمني في عشرة الأخيرة بما تُحب وترضى، واجعل لي قرّة عين.
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، أسألك في عشرة رمضان الأخيرة أن تزيدني من العطايا، وأن ترحمني برحمتك الواسعة، وأن تُبارك لي في أمري يا رب.
  • اللهم قد استودعتك ما أنتَ به أعلم من الهُموم والآثام، وأسألك أن تبدّل أيّامي لأحسنها مع عشرة رمضان الأخيرة، اللهم وفّقني لمسارات السّعادة، وارزقني لأتقوّى بالرّزق على طاعتك.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر مكتوب السديس

صور دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة من صور الدعاء الذي يُقال مع بداية العشرة الأخيرة من شهر رمضان، في الآتي:



صور دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان 1444
صور دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان 1444
صور دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان 1444
صور دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان 1444

مقالات مقترحه

من خلال مقال دعاء دخول العشر الاواخر من رمضان أدعية العشر الأواخر من رمضان يتم طرح باقة من الأدعية التي تقال مع بداية العشرة الأخيرة من رمضان، وأجمل الدعاء في استقبال الشعرة الأواخر من رمضان.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *