افضل +200 دعاء عيد الفطر المبارك 2024 ادعية العيد مكتوبة 1445

دعاء عيد الفطر المبارك

افضل +200 دعاء عيد الفطر المبارك 2024 ادعية العيد مكتوبة 1445 هي ما تحرص عليه القلوب مع النفحات الأولى لمناسبة عيد الفطر، حيث يتم استقبال تلك المناسبة بكثير من الدّعاء والابتهال إلى الله، لأنّها من السّاعات المُباركة برحمة الله، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم تبيان صيغة دعاء استقبال عيد الفطر 2024 مكتوب 1445.

دعاء عيد الفطر الله أسألك في عيد الفطر الذي باركت، أن تفيض على قلوب المُسلمين بآيات السّعادة، وأن تجعلها موعدًا للمغفرة التامة، والقُبول الحسن، والتوفيق لما فيه السّعادة.
أفضل أدعية في عيد الفطر اللهم مع نفحات عيد الفطر المُبارك أسألك من خيري الدّنيا والآخرة، وأعوذُ بكَ من أن أكون عن سراطك من الضّالين، اللهم وفّقني للخير، واخرجني من تعبي وقلقي إلى أمان القرب منك.
دعاء عيد الفطر مفاتيح الجنان مع نفحات مناسبة عيد الفطر المُباركة نسأل الله التوفيق للثبات على الطاعات، والفوز بدخول الجنّات، اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرت، ولا همًا إلّا فرّجت، ولا دينًا إلّا قضيت.
أدعية مستجابة في عيد الفطر اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، أسألك في عيد الفطر المُبارك أن تغفر لنا الذّنوب والخطايا والآثام، وأن تجعل لنا نصيبًا من السّعادة، يا أرحم الرّاحمين.

دعاء عيد الفطر المبارك

افضل +200 دعاء عيد الفطر المبارك 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الادعية التي تُقال بمناسبة عيد الفطر المُبارك، والتي تتعدّد في أشكالها وفق الآتي:

  • اللهم ربّ الخيرات المنثورة، والرّحمات المنشورة، أسألك في عيد الفطر المُبارك أن تغفر لي الذّنب، وأن تقب منّي التوبة، وأن تُحيطني بأسباب أمانك، اللهم لا تكلني إلى نفسي الغارقة بالشّهوات، ولا تُعيديني إلى دوّامة المُنكرات.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث، أن تُصلح لي أمري، أن تُبارك لي في قولي وعملي، وأن تجعلني من الذين أحسنوا الصّيام، وأحسنوا القيام، وأحسنوا إلى أنفسهم في شهر رمضان.
  • اللهم يا ربّ الخيرات المنثورة، والرّحمات المنشورة، أسألك أن تكون لي في كلّ موعد، اللهم لا تكسرين أمام أحد من خلقك، ولا تفتنّي في ديني وأهلي ودُنياي، اللهم أصلح فساد قلبي، وأخرج منه حُب الشّهوات، والرغبة بالمُنكرات.
  • اللهم يا واحدًا ليس له في مُلكه ثاني، أعوذُ بكَ ممّا فاض بالقلب من الهُموم والآثام، وأسألك في هذه المناسبة العظيمة أن تصرف عنّي كلّ هم، وأن تأخذ عنّي كلّ أرق، وأن تجعلني من المُحسنين.
  • اللهم أصلحنا مع نفحات الفطر، خذ بناصيتي إلى ما يُرضيك يا ربّي الكريم، اللهم أخرج من عقلي هذا الضّباب، وسدّد خُطواتي على النّحو الذي أحمدك فيه، وأشكرك عنه يا ربّي الكريم.

اقرأ أيضًا : كل عام وأنتم بخير عيد الفطر

ادعية العيد مكتوبة 1445

تتعدّد صيغة الدّعاء التي جرى سردها مع نفحات أيّام العيد المُباركة، والتي جاءت أجملها في الآتي:

  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، أسألك أن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي، وانعدام صبري على الذّنوب، اللهم اصرف عنّي كلّ همٍ أو مرض، وأكرمني بصُحبة أهل الخير في الدّنيا والآخرة.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أن تُبارك لي في أمري، وأن تكون معي وتهديني إلى صراط الحق، وقول الحق، وأداء الحق، اللهم بارك لي في أمري، واجعل خير أيّامي يوم لقاءك.
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، أسألك في عيد الفطر المُبارك أن تغفر لنا ما تقدّم من الذّنوب وما تأخّر، وأن تجعل لنا نصيبًا من خيرات الدّنيا والآخرة يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم بحقّ من صلّى وصام، ومن قام على عبادته في شهر رمضان، أسألك أن تجعل مناسبة عيد الفطر بداية جديدة لقلوبنا، وبداية سعيدة لحياتي، وبداية النّجاح والتوفيق لما هو خير.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد الفطر بالانجليزي مع الترجمة

دعاء عيد الفطر المبارك 2024

فيما يلي يتم طرح مجموعة من أجمل الأدعية التي تُقال مع استقبال فرحة عيد الفطر، والتي جاءت في أشكال مُتعدّدة، ومنها:

دعاء عيد الفطر المبارك 2023
دعاء عيد الفطر المبارك 2023
دعاء عيد الفطر المبارك 2023
دعاء عيد الفطر المبارك 2023


من خلال مقال افضل +200 دعاء عيد الفطر المبارك 2024 ادعية العيد مكتوبة 1445 يتم طرح أجمل أدعية في مناسبة عيد الفطر مكتوبة، وأفضل دعاء في استقبال مناسبة عيد الفطر لعام 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *