دعاء لابي المتوفي في عيد الفطر 2024 عبارات عن العيد بدون الاب

دعاء لابي المتوفي في العيد

أجمل دعاء لابي المتوفي في عيد الفطر 2024 عبارات عن العيد بدون الاب ، حيث يبقى مكان الأب فارغًا في القلب وفي الذّكريات لتتجدد تلك المشاعر الحزينة مع كلّ مناسبة جديدة، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى باقة أدعية لأبي الميت في عيد الفطر 2024.

دعاء لابي المتوفي في عيد الفطر اللهم يا ربّ الخير العظيم أسألك مع صباح العيد أن ترحم أبي، وأن تجبر مُصابنا في فقده، اللهم تجاوز عنه الذّنوب والخطايا والآثام، وأكرمه في صُحبتك، في أوسع الجنّات يا ربّ الخير الكريم.
عبارات عن العيد بدون أبي قد أقبل العيد بدون أبي، قد أقبلت تلك المناسبة التي تبثّ الفرحة في قلوب النّاس، وتعجز عن رسم ابتسامتها على وجوهنا، فقد ماتت الألوان كلّها، وتلاشت مشاعر الحُب في غيابك يا أبي.
دعاء لأبي الميت في عيد الفطر اللهم ارحم أبي، واغفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخّر، اللهم ضاعف له في الحسنات، وتجاوز عنه الذّنوب والزّلات، واكتبه في أحسن الدّرجات برفقة الأنبياء والصّديقين يا ربّ العرش العظيم.
أدعية للأب المتوفى في عيد الفطر اللهم يا خالقي الكريم يا ربّ العرش العظيم أسألك في صباح العيد أن ترحم أبي، وأن تكون له في كلذ موعد، اللهم حصّن قلبه وروحه من الحُزن، وأبعد عنه كلّ فتنة أو عذاب، اللهم آمين.

دعاء لابي المتوفي في عيد الفطر 2024

يتم الإشارة إلى باقة من أجمل الأدعية التي تُقال للأب الميت بمناسبة عيد الفطر، والتي جاءت في الخيارات التالية:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أن ترحم أبي، وأن تكون له في هذا الموعد، اللهم اجعل عيدك برفقتك أجمل، اجبر مُصاب قلبه، وارحم ضعفه، وتجاوز عنه الذّنوب، واحشره في جنّاتك من أوسع أبوابها.
  • اللهم يا رحمان السّموات والأرض، إن لي أبًا قد صار في ضيافتك، وأنتَ ربّ العرش العظيم، اللهم أكرمه بما تطيب به النّفس، وترتقي به الرّوح، اللهم اجعله في أرفع مقام، وبارك له في مثواه الأخير.
  • اللهم يا ربّ الخيرات المنثورة، والرّحمات المنشورة، أسألك في صباح عيد الفطر أن ترحم أبي، وأن تجبر فقدنا فيه، اللهم اجعله في واسع الجنّات، واجعل نصيبا في العيد بصحبة الأنبياء والمُرسلين.
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، أسألك في صباح العيد أن تكون لأبي، وأن تؤنس وحشته، وأن ترحمه برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم يا خالق الأشياء بارك له في المثوى، وانقله من مراقد الدّود إلى جنّاتك جنّات الخلود.

اقرأ أيضًا: دعاء لابي المتوفى في ليلة القدر

عبارات عن العيد بدون الاب

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة عبارات مؤثرة عن العيد بدون الأب، والتي جاءت في عدد من الخيارات التي نتعرّف على أفضلها في الآتي:

عبارات عن العيد بدون الاب
  • قد أقبل عيد الفطر يا أبي الطّيب، أقبل عيد الفطر جافًا من الحُب، وخاليًا من تلك المشاعر التي كُنت تُغدق علينا بها من خيراتك، فاللهم اجبر مُصابنا في هذا الفقد، وعوّض أبي في قبره خيرًا.
  • إنّ لنا في عيد الفطر وقفة مع مناسبة عظيمة كنت لنا فيها خير سند، وقد أقبل العيد والغياب سيّد الموقف، فاللهم ارحم أبي وبارك له في مثواه، واجعل له نوافذ على الرّحمة في هذه المناسبة المميّزة.
  • لطالما كنتَ العيد، ولطالما كنتَ الرائحة الجميلة للوردة، فكل المناسبات أصبحت بالية في غيابك يا أبي، وكلّ اللوحات صارت جافّة وحزينة بدونك، أسأل الله أن يرحمك برحمته الواسعة.
  • كيف للحُروف أن تُعبّر عن الحُزن، وجميع الكلمات عاجزة عن توصيف ما أنا فيه الآن، فقد أقبل العيد من غير أب، أسأل الله أن يرحمه برحمته الوساعة، وأن يُبارك له في خيرات هذه المناسبة العظيمة.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم ارحم ابي في ليلة القدر 

صور ادعية لابي الميت في عيد الفطر 2024

تتعدّد صور الأدعية التي تُقال مع صباح عيد الفطر، حيث يُشار إلى أجمل الدّعاء لأبي المتوفى من خلال الآتي:

صور ادعية لابي الميت في عيد الفطر

صور ادعية لابي الميت في عيد الفطر
صور ادعية لابي الميت في عيد الفطر
صور ادعية لابي الميت في عيد الفطر
صور ادعية لابي الميت في عيد الفطر

يشمل مقال دعاء لابي المتوفي في عيد الفطر 2024 عبارات عن العيد بدون الاب على باقة من أجمل الدّعاء في عيد الفطر للأب الميت، وأجمل عبارات وكلمات مؤثرة في عيد الفطر بدون أبي.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *