دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2024 مكتوب

دعاء لخطيبي في ليلة القدر

أجمل دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2024 مكتوب، التي تُعتبر من ليالي العُمر المميّزة التي يتوجّب اغتنام خيرها في الدّعاء إلى الله من أجل قضاء الحوائج، لأنها الليلة التي يكتب الله بها أقدار النّاس، ويتنزّل بها إلى صحائف الكتبة من الملائكة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح ادعية لحبيبي في ليلة القدر مكتوبة 2024

دعاء لخطيبي في ليلة القدر اللهم قد أقبلت علينا ليلة عظيمة الشّأن، أسألك فيها أن تحفظ خطيبي، وأن تُبارك لي في أيّام عُمره، اللهم أصلحه لما فيه الخير، وبارك له في القول والعَمل، وارزقه من أحسن الثّمرات في الدّنيا والآخرة.
دعاء للحبيب في ليلة القدر  اللهم أسألك في ليلة القدر أن تحمي لي حبيب القلب، وأن ترزقه التوفيق لما فيه الخير، اللهم أكرم حبيبي الغالي بأحسن الأحوال، وبارك لنا في تلك الصُحبة طِوال العُمر.
أدعية لخطيبي في ليلة القدر مكتوبة اللهم يا ربّي الكريم، أسألك في ليلة القدر أن تمنّ على خطيبي بطول السّعادة، وأن تجعله في عين الرحمات التي لا تنام، اللهم أكرمه بالرزق الحلال، والعيش الحلال، والفُسحة في العيال.
دعاء لزوجي في ليلة القدر  اللهم أسألك في هذه الليلة المُباركة من القدر، أن تُغدق على زوجي من خيرات الدّنيا والآخرة، وأن تزيده من العَطايا، اللهم لا تدع له حاجة عندك إلا قضيتها يا رب.

دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2024 مكتوب

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الأدعية التي تُقال مع ليلة القدر للحبيب، والتي جاءت في الصّيغ التّالية:

  • اللهم ي ليلة القدر التي باركت، أسألك التوفيق لخطيبي ورفيق دربي، وأسألك من نور وجهك الكريم أن تكون عونا على الدّنيا، وأن تُحسن لنا في كلّ قول وعمل، وأن تغفر لنا الذّنوب والخطايا.
  • اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، والخيرات المنشورة، أسألك في هذا اليوم المُبارك من شهرنا رمضان، أن تُكرمنا بالسّعادة، وأن ترزق خطيبي طول السّلامة، ورخاء العيش، وسِعة الحُب والخيال.
  • اللهم أسألك في ليلة القدر التي باركت، أن تجعل خير أيّامنا يوم نلقاك، وأن تُبارك لي ولخطيبي في ساعات هذه الليلة العظيمة، وأن ترزقنا بها الدّعاء المقبول، والذنب المغفور، وصُحبة الرسول.
  • اللهم يا ربّ الأرباب، ويا خالق الأسباب والأسماء، أسألك في ليلة القدر أن تزيد خطيبي من العَطاء، وأن تحفظه من كلّ سوء، وأن تُبارك له في القول والعَمل، وتُصلح له الدّين والدّنيا.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لتيسير الامور

دعاء لزوجي في ليلة القدر 2024 مكتوب

تتعدد صيغ الدّعاء التي جرى تناولها في ليلة القدر بين الأحباب، وجاءت في الآتي:

  • اللهم أسألك مع هذه النفحات المُباركة أن تُبارك لي في أيّامي مع حبيبي، وأن تجعلنا قرّة عين للآخر، اللهم اجمعنا على ما يُرضيك، وحُل بيننا وبين معاصيك، ولا تفتنّا في الدّين ولا الدّنيا.
  • اللهم احفظ لي حبيب العُمر الذي وضعت به في قلبي، وأكرمه بطول السّلامة، اللهم أيّده بالقول الصادق والعَمل الصّالح، واجعل أيّامنا معًا خالصة لوجهك الكريم.
  • اللهم بارك لي بالحبيب إلى غرست حُبّه في قلبي، اللهم أكرمه بالتوفيق للسير على ما يُرضيك، وأبعده عن كلّ ألم أو فوضى، تُصيبه، فيُصيبني أضعافها يا رب.
  • اللهم في ليلة القدر، اقدر لحبيبي الخير، واجعل ما بيننا يسير إلى الخير، وسدّد قلوبنا على الخير، اللهم احفظ حبيبي بعين حفظك التي لا تنام، واجعله في صُحبة خير الأنام.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل الافطار للحبيب

صور دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من الأدعية التي تُقال في ليلة القدر للحبيب والزوج والخطيب، وجاء في الآتي:

صور دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2023

صور دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2023
صور دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2023
صور دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2023


مقالات مقترحة

يتم الوصول إلى مجموعة من المقالات التي تتناول الدعاء في ليلة القدر، عبر الجدول الآتي:

من خلال مقال دعاء لخطيبي في ليلة القدر 2024 مكتوب يتم طرح مجموعة من الأدعية التي يحرص المُسلم على اغتنامها في ليلة القدر للحبيب والخطيب، وأجمل دعاء لزوجي في ليلة القدر مكتوب.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *