دعاء للاولاد في العشر الأواخر من رمضان 2024 “أدعية لأبنائي في العشر الأواخر”

دعاء للاولاد في العشر الأواخر من رمضان

أفضل دعاء للاولاد في العشر الأواخر من رمضان 2024 “أدعية لأبنائي في العشر الأواخر” حيث يُعتبر الدّعاء أحد أبرز وجوه الطّاعة التي يستقبل المُسلم من خلالها شهر رمضان المُبارك، لأنّها مُخ العبادة التي أوصى بها رسول الله صلوات الله وسلامه عليه، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح أفضل دعاء لأولادي في العشر الأواخر من رمضان 2024.

دعاء للاولاد في العشر الأواخر من رمضان اللهم يا خالقي الكريم يا مُجيب المضطرّين، ويا غياث المُستغيثين، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تحفظ لي أبنائي، وأن تجعلهم لي قرّة عين طِوال الأيّام، وأن تحفظهم لما فيه الخير والأمان.
دعاء لأبنائي في العشر الأواخر من رمضان اللهم قد أقبلت علينا أيام الخير التي ندعوك بها يا ربّنا أن تفيض علينا من بركاتك، وأن تحفظ لنا أهلنا ومن نُحب، اللهم بارك لي في وولدي، وارزقهم التوفيق والثّبات على طاعتك.
أجمل الدعاء لأبنائي في ليلة القدر اللهم أسألك في الثلث الأخير من شهرنا رمضان أن ترزق أبنائي من الخير، وأن تثبّت أقدامهم على الخير، وأن تُضاعف لهم في الأجور والدّرجات، وأن لا تحرمهم من العافية يا ربّنا الكريم.
دعاء بالرزق لأبنائي في العشر الأواخر اللهم بحقّ من صلّى وصام، وبحقّ من عبدك حقّ العبادة في اليل والنّهار، أسألك أن تحفظ لي أبنائي، وأن تزيدهم من العَطايا، اللهم أكرمهم بدوام العافية، وبلّغهم طول السّلامة، واحفظهم لما فيه الخير.

دعاء للاولاد في العشر الأواخر من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الأدعية للأولاد في الثلث الأخير من شهر رمضان المُبارك، وجاءت في الآتي:

  • اللهم في العشر الأواخر من شهرنا رمضان أسألك أن تفتح على أبنائي من فتوح العارفين، وأن ترزقهم الثّبات والتمكين، وأن تحفظ عليهم العافية، وتفتح عليهم أبواب الخير في الدّنيا والآخرة.
  • اللهم أسألك في هذه الأيام المُباركة أن تحفظ لي أبنائي، وأن تجعلهم عونًا لي على قضاء حاجتي، اللهم ارزقهم الطّاعة، وحبّب إلى قلوبهم الخُطب في الجُمعة، والصّلاة في جَماعة.
  • اللهم وفّق أبنائي في العشر الأواخر من الشّهر المُبارك وأسعد قلوبهم بما يحبّون ويتمنّون، اللهم ارزقهم بسعادة الدّارين، وأنفعهم بالقرآن، واجعله نورا لأبصارهم، وجلاءً لأحزانهم، وبركة في أرزاقهم.
  • اللهم في شهر الخير، أسألك أن تقرّ عيني بأبنائي، وأن ترزقني رؤيتهم في المكانة التي أُحب لهم، اللهم إن كان النّجاح والتوفيق في السّماء فأنزله لهم، وإن كان في باطن الأرض فأخرجه بقوّتك وقرّبه منهم يا كريم.

اقرأ أيضًا: دعاء العشر الاواخر من رمضان مكتوب

أدعية لأبنائي في العشر الأواخر

يحرص المُسلم على تحرّي أجمل صيغ الدّعاء للأبناء في العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت أجملها في الآتي:

  • اللهم يا رؤوف يا رحيم، أنتَ من رزقني إيّاهم، وأنتَ من استودعتهم عنده، اللهم اجعل أبنائي في عين رعايتك التي لا تنام، اللهم بارك لهم في الدّين والدّنيا، وثبت أقدامهم على طريق الإسلام.
  • اللهم أسألك في هذا اليوم الطّيب، من الشّهر الطّيب، أن تحفظ لي أبنائي، وأن ترزقهم طول السَّلامة، اللهم افتح عليهم من فتوح العارفين، واجعلهم في أقرانهم من المثقّفين، القادرين على تولّي زمام الأمور بما يُرضيك.
  • اللهم في العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك أسألك أن تعصم أبنائي من الذّنوب والخطايا، وأن تُبعد عن قلوبهم كلّ همٍّ أو قلق، اللهم وفّقهم للخير، وأعنهم على الخير، وخُذ بناصيتي ونواصيهم إلى ما تُحب وترضى يا كريم.
  • اللهم يا خالق الكون العظيم، أسألك في عشرة رمضان الأخيرة أن تفتح على أبنائي من فتوح العارفين، اللهم فقّهم في الدّين، فمن أردت به خيرا فقّهته في كتابك، أكرمهم بعمق الحفظ، وقوّة الذّاكرة.

اقرأ أيضًا: دعاء لنفسي في ليلة االقدر

دعاء لأولادي في العشر الأواخر من رمضان بالصور 

وهي من الصّور المميّزة التي تتداولها الحسابات في عالم التواصل الاجتماعي مع مناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك، وأجملها:

دعاء لأولادي في العشر الأواخر من رمضان بالصور 

دعاء لأولادي في العشر الأواخر من رمضان بالصور 
دعاء لأولادي في العشر الأواخر من رمضان بالصور 
دعاء لأولادي في العشر الأواخر من رمضان بالصور 

مقالات مقترحة

من خلال مقال دعاء للاولاد في العشر الأواخر من رمضان 2024 “أدعية لأبنائي في العشر الأواخر” يتم طرح باقة من أجمل أدعية للأبناء في العشر الأخير من رمضان، وأجمل صيغة دعاء اللهم احفظ أولادي في العشر الأواخر من رمضان 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *