دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2024

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات

أجمل دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2024 يتم تداوله عبر منصّات التّواصل الاجتماعي والتي يجري من خلاله استقبال الاختبارات الدراسيّة بعزيمة وقوّة بعد التوكّل على الله، ومن خلال موقع ويكي الخليج نتعرف على أجمل دعاء للطلاب في الاختبارات، وأدعية مكتوبة في الاختبارات تويتر 1444.

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات اللهم يا خالق الاكوان كلّها نسألك في هذه الأيّام المُباركة أن تفتح علينا من فتوح العارفين وأن ترزقنا السّداد في القول الصّالح والعَمل، والتوفيق في الاختبارات.
أدعية للطلاب في الاختبارات تويتر  اللهم استودعناك انفسنا وعقولنا وما درسنا وما حفظنا، فرده لنا وقت حاجتنا إليه، اللهم كُن لنا ومعنا، ولا تجعل حاجتنا إلّا إلى وجهك الكريم يا ربّ العرش العظيم.
دعاء للطالبات في الاختبارات يا ربّنا القادر الذي لا يُعجزه أمر نسألك التوفيق لطلّابنا وطالباتنا في الاختبارات القادمة، وأن تكتب لنا ولهم التوفيق إلى ما تُحب وترضى يا خالقنا العظيم.
بوستات دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات  اللهم نستودعك ما قرانا، ونستودعك ما حفظنا، ونسألك أن ترزقنا التوفيق في الاختبارات القادمة، وأن ترزقنا العلم الي ننتفع به، وننفع به أهلينا وأحبّتنا.

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2023
دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2023

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2024

يُعتبر الدّعاء من النوافذ العظيمة التي يُطل المُسلم من خلالها على جميع التقلبات والمَراحل، وأجمل دعاء في الاختبارات، جاء في الآتي:

  • مع استقبال مرحلة التعليم القادمة، نسأل الله تعالى أن يُبارك لنا فيما قرأنا، وأن يُعيد إلينا المعلومات التي قرأنا، وأن يُسدّد قولنا في كلّ اختبار.
  • اللهم يا أرحم الراحمين نسألك التوفيق لأبنائنا في الاختبارات القادمة، وأن تكتب لنا التوفيق والفلاح في الاختبارات القادمة التي نستودعك إيّاها.
  • اللهم افتح لطلابنا وطالباتنا من فتوح العارفين، وأكرمهم بلذّة العلم، ونور الفهم، واجعل التوفيق رفيق دروبهم في الاختبارات القادمة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم استودعناك طلّابنا أن يكونوا في عين رحماتك، وأن تجعل لهم التوفيق في الاختبارات القادمة، اللهم بارك لهم فيما قرأوا، واكرمهم بما يُحبّون.
  • يا ربّنا كُن لطلّابنا وطالباتنا في مرحلة الاختبارات القادمة، اللهم نفعهم بالعلم النّافع، وانفع أمّة الإسلام بهم، ووفّقهم لما فيه الخير والسّداد.

اقرأ أيضًا: أدعية لنجاح التوجيهي مكتوبة وبالصور

دعاء لأبنائي الطّلاب  في الاختبارات 2024

تفيض تلك الفترة المميّزة من عُمر العام الدراسي بأطيب الدّعاء التي تُناجي رحمة الله في التوفيق بمرحلة الاختبارات لجميع الطّلاب، وأجمل دعاء:

  • اللهم يا ربّ العرش العظيم نسألك أن ترزق أبنائنا التوفيق كلّ التّوفيق، وأن تجعل العلم النّافع عماد انطلاقهم إلى حياة أفضل، ومساحات أوسع، ونور أكبر، حفظكم الله ووفّقكم.
  • إلى المزيد من التوفيق والأمان بالله يا أبنائي الأحبّة، أسأل الله أن يُبارك لكم فيما قرأتم، وأن يُعيد لكم ما حفظتم في الاختبارات، وأن تحصلوا على أعلى النتائج وأرفع الدّرجات.
  • ياربّ الخير العظيم نسألك أن ترزق أبنائنا السّعادة ونور العلم، وبركة اليقين، وأن تكتب لهم التوفيق في الاختبارات القادمة التي أعلنت المدارس عنها، في حفظك وتوفيقك يا ربّ.
  • اللهم بارك لأبنائي واحفظ عليهم ما كتبوا وما فهموا، اللهم أعد إليهم ذلك كلّه في الاختبارات ولا تغفل لهم قلب عن تحرّي الصّحيح من الخاطئ.

دعاء للطلاب والطالبات مستجاب تويتر 2024

من خلال نافذة تويتر على العالم الافتراضي نتعرّف على باقة من أجمل الدّعاء في بداية الاختبارات للطلاب والطّالبات في الآتي:

دعاء للطلاب والطالبات مستجاب تويتر 2024
  • اللهم يا حنّان يا منّان يا مُجيب الدّعوات نسألك العلم الذي أوصيتنا به، وأن ترزق الطّلاب الفهم الكافي والإدراك، وأن توفّقهم لما فيه النّجاح والفلاح.
  • اللهم ارزق أبنائنا بركة العلم ونور الفهم، وانفعهم مما علمتهم وعلّمهم ما ينفعهم يا ربّ الخير العظيم، نسألك التوفيق والسّداد والعفو والعافية.
  • اللهم مع بداية الاختبارات المدرسيّة نعوذ بكَ من النسيان، ونلجئ إلى حولك وقوّتك يا ذا القوّة المتين، وفّق الطّلاب إلى واحات العلم، وأخرجنا بهم من كلّ جهل.
  • يا ربّ الرّحمات المنثورة، نسألك أن تكتب التّوفيق لطلّابنا، وأن ترزقهم الذّاكرة القويّة، والفهم النيّر والنّور الواسع، اللهم كُن لهم ومعهم يا ربّ الخير العظيم.

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2024 بالصور 

تزيد تلك الصّور من تفاعل الطّلاب مع فترة الاختبارات التي تُعتبر من اهم الفترات الدراسيّة التي تستوجب الاهتمام والدّراسة، وفي ذلك نتعرّف على باقة من أجمل الدّعاء للطلاب في الاختيارات:

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2023 بالصور 
دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2023 بالصور 
دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2023 بالصور 

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2023 بالصور 

إلى هُنا نصل إلى خِتام دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات مكتوب 2024 الذي يُشار من خلاله إلى باقة من أجمل دعاء للطلاب والطّالبات قبل الاختبارات، وإلى دعاء التوفيق في الاختبارات للطلاب والطّالبات مستجاب.

أسئلة شائعة

  • دعاء مستجاب للطلاب والطالبات في الامتحان؟

    نسأل الله الذي كتبَ العلم فرضًا على المُسلم أن يرزق طلّابنا التّوفيق في الاختبارات، وأن يفتح عليهم من فتوح العارفين.

  • أجمل دعاء لأبنائي الطلاب في الاختبارات؟

    اللهم استودعتك فرحة عُمري، أن تكتب لهم التّوفيق في مراحلة التّعليم وأن ترزقهم السّداد في القول والذّاكرة القويّة التي لا يغيب عنها علم.

  • دعاء للطالبات في الاختبارات النهائيّة؟

    يا ربّنا الكريم، نسألك من نور العلم وبركاته، ونسألك التّوفيق لطلّابنا وطالباتنا، وأن تنفعهم بالعلم، وتنفع بهم الأمّة.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *