دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2024 لنفسي وعائلتي واولادي

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2024 لنفسي وعائلتي واولادي ، والتي تُعتبر من نوافذ الخير التي يُطل الإنسان المُسلم معها إلى رحمة الله، بكثير من صيغ الدّعاء المُباركة التي تحمل مع حُروفها أجمل المشاعر الدينية، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح صيغة ادعية ليلة القدر الخامسة والعشرين.

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين اللهم في ليلة القدر المُباركة أسألك من نور وجهك الكريم أن تُبارك لي ف أمري، وأن تغفر لي ذنبي، وأن تتجاوز عنّي الذّنوب والخطايا والآثام، يا ربّ العرش العظيم.
دعاء ليلة القدر لنفسي اللهم مع نفحات ليلة القدر المُباركة أستودعك نفسي الغارقة في ضباب الفوضى، أن تكون لها في كلّ موعد، وأن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي، وأن لا تُعاملني بذنوبي يا كريم.
دعاء ليلة القدر لعائلتي  اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، أحمدك على تمام نعمة العائلة، وأسألك في ليلة القدر أن تحفظهم لي بعين الرّعاية، وأن تُبارك لي في أعمارهم وسلامتهم طِوال العُمر والأيّام.
أدعية ليلة القدر لأولادي اللهم يا ربّي الكريم أسألك في ليلة القدر أن ترزقني الذريّة الصالحة التي أحمدك عن وجودها، وأن تحفظ لي أولادي، وأن تزيدهم من التوفيق لما فيه النّجاح في الدّنيا والنّجاة في الآخرة.

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2024 لنفسي

وهي إحدى صيغ الدّعاء المميّزة التي يتناول بها المُسلم نفسه في ليلة القدر من العُشر الأخير، وجاءت في الصيغ التالية:

  • اللهم أسألك في هذه الليلة المُباركة أن تغفر لي الذّنوب، وأن ترحمني برحمتك الواسعة، اللهم أخرجني من ضيق حولي إلى فضاء حولك، ولا تجعلني من الغارقين في ذنوبهم يا كريم.
  • اللهم في ليلة القدر المُباركة أسألك نورًا وعافية، وأعوذ بكَ من هذه الفوضى التي تُحيط بقلبي، وهذا الشتات الذي يسكن عقلي، اللهم أخرجني ممّا أنتَ به أعلم، إلى ما أنتَ به أعلم، ولا تجعل حاجتي إلى سِواك.
  • اللهم يا حنّان يا منّان، يا فعالًا لما يُريد، اللهم أيقظ في قلبي حُب الطّاعات، وأخرج من قلبي حُب الشّهوات، اللهم ضاعف كرهي للمُنكرات، واسترني في الحياة الدّنيا، وفي الآخرة يا كريم.
  • اللهم مع نفحات القدر التي باركت أسألك لنفسي الخير، وأعوذ بكَ من الشّرور والخطايا والآثام، اللهم قرّبني من كلّ عمل يجعلني في حال أحسن، وأبعدني عن كلّ مكروه يا ربّ.

اقرا أيضًا: دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا على قدر قدرك

دعاء لعائلتي في ليلة القدر الخامسة والعشرين 2024 

فيما يلي يتم طرح مجموعة من أبرز الأدعية التي تُقال في ليلة القدر للعائلة، والتي جاءت في الآتي:

دعاء لعائلتي في ليلة القدر الخامسة والعشرين 2024 
  • اللهم يا خالقي الكريم، يا ربّ العرش العظيم، أسألك في ليلة القدر أن تحفظ لي عائلتي، وأن تُبارك لي بهم، اللهم اجعلني وإيّاهم في عين رحماتك التي لا تغو ولا تنام.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، أسألك في يوم القدر الذي بارت تفاصيله، أن تُغدق على قلوب عائلتي بالعطايا، وأن تحفظهم لي طِوال العُمر، اللهم اكتب لهم كلّ خير، وأبعدهم عن كلّ شر.
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، أسألك في ليلة القدر أن تجعل لعائلتي المكانة الرّفيعة، وأن تكتب أسماءهم في سجّلات المعتوقين من النّيران، وأن تجعلهم من المغفورة ذنوبهم يا رب.
  • اللهم في ليلة القدر الطّيبة، أسألك من نور وجهك الكريم أن تتنزّل على عائلتي بالنّور الذي نُبصر به الطّرقات كلها، اللهم أبعدنا عن كلّ فشل، وأخرجنا من كلّ ضيق، واحفظنا لما فيه الخير.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر لتيسر الامور

دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين لأولادي 2024

فيما يلي يتم التعرّف على باقة من أجمل الأدعية لأولادي في ليلة القدر، والتي جاءت في الآتي:

  • اللهم يا ربي الكريم، أنتَ الواهب، وأنتَ العظيم، أنتَ ربّ الخيرات المنثورة، والرّحمات المنشورة، أسألك في ليلة القدر أن تحفظ لي أولادي، وأن تزيدهم من التوفيق لما فيه العافية.
  • اللهم يا ربّ الخيرات أسألك في ليلة القدر أن تُبارك لي في أولادي، وأن تحفظهم بعين الحُب والرّعاية، اللهم قرّبهم من كلّ خير، وأبعدهم عن كلّ شر، وخُذ بنواصينا إلى ما تُحب وترضى يا رب.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، اللهم أسألك في ليلة القدر أن ترزقني الذريّة الصّالحة التي أهوى، وأسألك أن تمدّني بالخير، وأن ترزقني الخير، وأن تحفظ لي العائلة والأحباب.
  • اللهم في ليلة القدر المُباركة أسألك من فيض الرّحمات أن تكون لأولادي في كلّ موعد، وأن تحفظهم في كلّ مكان، وأن تُغدق عليهم من خيرات الدّنيا والآخرة، اللهم كُن لهم ومعهم، ولا تكلهم إلى سِواك.

اقرأ أيضًا: اللهم ان كانت هذه ليلة القدر مكتوب

صور دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل صور الدعاء في ليلة القدر، والتي جاءت في عدد واسع من الصّيغ، وأجملها في الآتي:

صور دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين

صور دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين
صور دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين
صور دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين
صور دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين

مقالات مقترحه

يُشار من خلال المقالات الآتية إلى باقة من أفضل الدعاء في ليلة القدر:

من خلال مقال دعاء ليلة القدر الخامسة والعشرين 2024 لنفسي وعائلتي واولادي يتم طرح باقة من أجمل الدعاء في هذه الليلة للأهل والأحباب، وأجمل دعاء في ليلة القدر لنفسي وأبنائي.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *