دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2024

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf

إنّ دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2024 هو أحد الأدعية المميزة التي يستقبل الإنسان المُسلم بها نفحات هذا الشّهر المُبارك، إيمانًا بعظمة هذه الليلة التي كان رسول الله أحرص النّاس على ترحّي ما فيها من الخير، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح باقة ادعية ليلة القدر pdf.

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين اللهم في الخامس والعشرين من شهر رمضان المُبارك أسألك من التُقى والعفاف والغنى، وأعوذُ بكَ من الفقر وغلبة الدّين وقهر الرّجال، اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن ضعفي إلى قوّتك.
أدعية ليلة القدر مكتوبة اللهم في ليلة القدر التي باركت أسألك رزقًا وتيسرًا وبركة، وأعوذ بكَ من شُرور النّفس التي أرهقتني، ومن سيّئات العَمل التي أقدمت، ومن كلّ الذّنوب والخَطايا والآثام.
دعاء ليلة القدر في 25 رمضان اللهم في الخامس والعشرين من رمضان المُبارك، أسألك في ليلة القدر أن تقدر لي الخير، وأن تُعينني على الخير، وأن تنصرني على نفسي كي أدعوك فتستجيب لي يا كريم.
أدعية ليلة القدر مفاتيح الجنان في 25 رمضان اللهم يا خير مسؤول، ويا نِعم المولى ويا نعم النصير، اللهم وفقني للخير، وأعنّي على شهوات النّفس، وسيّئات العَمل، اللهم ارزقني من الحلال الطّيب الذي أتقوى به على طاعتك يا رب.

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين كاملة 2024

تتعدّد صيغ الدّعاء التي تُقال مع مناسبة ليلة القدر، والتي كثيرة هي أدعية ليلة القدر، والتي يُشار إلى أفضلها مع ليلة الخامس والعشرين من رمضان بالآتي:

  • اللهم في الخامس والعشرين من شهرنا رمضان، ومع نفحات ليلة القدر التي باركت لنا فيها، نسألك من الهُدى والعفاف والغِنى، وأن تحفظنا لما هو خير لنا في الدّنيا والآخرة.
  • الله أصلحنا وأصحل فساد قلوبنا يا كريم، اللهم مع نفحات ليلة القدر المُباركة، أسألك أن تتنزّل على قلوبنا بأحسن الأقدار، وأطيب الأعمال، وخيرة المشاعر، أخرجنا من ضيق حولنا إلى سِعة خياراتك يا كريم.
  • اللهم وجّهنا في ليلة القدر إلى ما فيه نجاتنا من كلّ همٍّ أو فوضى، اللهم أخرجنا من تعب الدّنيا، وألم الذّاكرة إلى سعادة الدّارين، أنتَ القادر على ذلك ولا قادر على ذلك سِواك.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، اللهم أسألك في ليلة القدر أن تزيدنا من العَطايا، وأن ترزقنا من الخير، وأن تحفظ علينا العافية والصّحة التي نتقوّى بها على طاعتك يا أرحم الرّاحمين.

اقرأ أيضًا: أدعيه ليلة القدر مفاتيح الجنان

أدعية ليلة القدر في 25 رمضان كاملة 2024

وهي من الليالي الوتريّة التي يُرشّح أن تكون ليلة القدر، ولذلك يحرص المُسلم على تبنّي الكثير من الادعية، وأفضلها:

  • اللهم في الخامس والعشرين من الشّهر الفضيل، أسألك رزقًا حلالًا طيّبًا أتقوّى به على طاعتك، اللهم ان كانت هذه هي ليلة القدر، فاقدر لي الخير، وبارك لي فيه، وانصرني على نفسي يا كريم.
  • اللهم في الخامس والعشرين من رمضان، مع نفحات ليلة القدر التي وعدت، أسألك أن تجعل القرآن رفيق قلوبنا، وشفاء أحزاننا، وجلاء هُمومنا يا كريم، اللهم وفقنا للخير، وكُن عوننا على الخير.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، أسألك في ليلة القدر التي أوصيت أن تُبارك لي في أمري، وأن تُصلحني لما فيه الفوز في الحياة الدّنيا، والنّجاة في الدّار الآخرة.
  • اللهم يا غياث المُستغيث، ويا ربّ العرش العظيم، أسألك في الخامس والعشرين من الشّهر الكريم، أن تحفظ لعائلتي التي أُحب، وأن لا تُريني فيهم سوءًا يا ربّ العالمين، وأن تزيدني من الخير والثّبات على مسارات الدّين.

دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2024

يُمكن الوصول إلى باقة من الأدعية المُباركة التي تُقال في ليلة القدر “من هنا” حيث تتعدّد خيارات الدعاء في ليلة القدر، لنفسي وعائلتي وأولادي، وهي من الأمور التي سنّها رسول الله صلّى الله عليه وسلّم وحرص على الإكثار منها في تلك الليلة المُباركة.

مقالات مقترحه

يتم طرح باقة من الأدعية المُباركة في ليلة القدر من خلال المقالات الموضّحة في الجدول الآتي:

من خلال مقال دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين pdf كاملة 2024 يتم الإشارة إلى مجموعة من الأدعية في ليلة القدر، ويتم طرح باقة من أجمل الدّعاء في الخامس والعشرين من رمضان pdf.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *