دعاء ليلة 29 من رمضان لنفسي وعائلتي واحبتي 2024

دعاء ليلة 29 من رمضان

إنّ دعاء ليلة 29 من رمضان لنفسي وعائلتي واحبتي 2024 هي إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي جاءت في خيارات واسعة، حيث تحظى تلك الليلة بأهمية بالغة، فيُمكن أن تكون آخر ليالي الشهر المُبارك، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم طرح أجمل صيغة دعاء وداع رمضان واستقبال العيد مكتوبة.

دعاء التاسع والعشرين من شهر رمضان اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، أسألك مع هذه الليلة أن تجعلني من الذين أحسنوا إلى أنفسهم في شهر رمضان المُبارك، ومن الذين صاموا وصلّوا وقاموا، فأحسنوا الصّيام والقيام يا ربّ الخيرات.
دعاء لنفسي في 29 رمضان مكتوب اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين، اللهم أكرمني بتمام السّعادة، وبالثّبات على طريق الحق، اللهم كُن لي يا أرحم الرّاحمين، وبارك لي في أُعطيات الشّهر الكريم.
أدعية في التاسع والعشرين من رمضان اللهم أسألك في الليلة التاسعة والعشرين من الشّهر الفضيل، أن تكون لي في كلذ أمر، وأن تصرف عني الشّر والشّرور والخطايا والآثام، وأن تجعل لي نصيبًا للدخول إلى جنّتك من بوّابة الرّيان.
دعاء وداع رمضان في 29 رمضان اللهم قد تسارعت أيّام هر رمضان المُبارك في الرّحيل، وأنتَ ربّ الرّحمات الذي ليس لنا سِواه، اللهم اجبر قلوبنا بقبول الطّاعات، وبارك لنا في عيد الفطر يا أرحم الرّاحمين.

دعاء ليلة 29 من رمضان لنفسي 2024

جاءت صيغة الدّعاء في عدد واسع من الخيارات المميّزة، التي يُشار إلى أفضلها في الآتي:

  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا عون المستضعفين، أسألك في التاسع والعشرين من شهرنا رمضان أن تجبر المُصاب، وأن تكتب العودة لكل الغيّاب، وأن تُبارك لي في قولي وعملي، وأن تجعلني من الصّالحين.
  • اللهم سدّد عليّ أمور ديني ودُنياي، اللهم أصلحني في شهر رمضان المُبارك لما فيه الخير والعافية، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلّ من ذلك يا أرحم الراحمين، كُن لي ومعي.
  • اللهم خُذ بناصيتي إلى ما يُرضيك، وحُل بيني وبين معاصيك، اللهم أنتَ القادر على الأمر، وأنتَ القادر على التوفيق، فلا تحرمني من خير ما عندك بسوء ما عندي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، أسألك في الليلة الأخيرة من شهر رمضان أن ا تصرف عنّي هذا الشّهر إلّا وقد قسمت لي من الأرزاق أحسنها، ومن الخيرات أفضلها، ومن كلّ أمنية عالقة في القلب، واشتاقت لها الجوارح يا رب.

اقرأ أيضًا: دعاء ختام رمضان

دعاء ليلة 29 من رمضان عائلتي 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الأدعية للعائلة في اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان، والتي جاءت في الآتي:

دعاء ليلة 29 من رمضان عائلتي 2024
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث، أن تُبارك لي في عائلتي، وأن تكتب لهم القُبو الحسن عن طاعات الشّهر الكريم، اللهم أيّدهم بالتوفيق إلى الخير، ولا تُريني فيهم شرًا أو مكروه.
  • اللم يا خالقي الكريم يا رب العرش العظيم، أسألك في 29 رمضان أن تختم أعمالنا بالقُبول، وأن تصرف عنّا الشّتات والضّياع، اللهم أصلح عائلتي للثبات على الطّاعة، وحبب قلبوهم بآيات القرآن، وصلاة الجماعة.
  • اللهم وكلّتك أمر عائلتي ومن أُحب، أن تكون لهم بعد رمضان، أن تصرف عنهم الألم والشّرور والنسيان، وأن تجعل لهم نصيبًا من خيرات الدّنيا والآخرة يا حنّان يا منّان يا رب.
  • اللهم أنتَ مولانا الكريم، لا إله إلّا أنتَ وحدك، أسألك في صباح التاسع والعشرين من شهرنا رمضان أن تُبارك لي في عائلتي، وأن تجعل لهم التوفيق رفيق درب، والسعادة في كلّ خطوة، والتيسير إلى الخير.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم اختم لنا شهر رمضان

دعاء ليلة التاسع والعشرين من رمضان لاحبتي 2024

وهي من الأدعية المُباركة التي جاءت في عدد واسع من الخيارات المُهمّة، ويُشار إلى أفصلها في الآتي:

  • اللهم ربّ العرش العظيم، أسألك في هذه الليلة المُباركة أن تكتب لأحبّتي الخير في كلّ خطوة، وأن تجعل لهم نصيبًا من الرحمات، واكتب لهم أحسن الأُعطيات.
  • ياربّ الخير الواسع العطاء، أسألك في نهاية شهر رمضان أن تجود على أحبّتي بما تاقت إليه أنفسهم، اللهم اجبر قلوبهم جبرا يليق بعظمتك، وجلال وجهك، جبرًا يتعجّب منه أهل الأرض والسّماء.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم أسألك في هذه اليوم المُبارك من شهرنا رمضان أن تحفظ لي الأحبّة، وأن تزيدهم من الخير، اللهم اكتب لهم السعادة، والتوفيق والمغفرة، ولا تصرف عنهم سترك ولا رحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم يا غياث المُستغيثين، ويا مُجيب دعوة المضطريّن، أسألك أن تكون لأحبتي في هذا اليوم المُبارك من شهرنا رمضان، اللهم وفّقهم للخير، وأخرجهم من ضيق النّفس، ومن شتات العقل وضباب التفكير.

اقرأ أيضًا: دعاء وداع رمضان واستقبال العيد مفاتيح الجنان

صور دعاء ليلة 29 من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الأدعية التي تتزامن مع يوم التاسع والعشرين من شهر رمضان للأهل والأحبة وللنفس، مكتوبة، بالصور في الآتي:

صور دعاء ليلة 29 من رمضان 2023


صور دعاء ليلة 29 من رمضان 2023
صور دعاء ليلة 29 من رمضان 2023
صور دعاء ليلة 29 من رمضان 2023

مقالات مقترحة

يُمكن التعرّف على أجمل الادعية الرمضانية من خلال المقالات التالية:

يشمل مقال دعاء ليلة 29 من رمضان لنفسي وعائلتي واحبتي 2024 على بباقة من أجمل صيغة دعاء في ليلة التاسع والعشرين من رمضان لنفسي، وأفضل الأدعية في 29 رمضان لعائلتي، وأحبّتي.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *