دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1445

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1445، فدعاء نهاية رمضان هو أفضل الأعمال التي يلجأ إليها العبد مع ختام الشّهر، فقد انتهى العمل وبقي الدعاء والمناجاة لله بأن تقبل الطاعات وأن نرزق فيما بعد رمضان، ويستعرض في التالي دعاء وداع رمضان واستقبال العيد عبر ويكي الخليج، الذي سيتيح أيضًا أجمل دعاء ختام رمضان واستقبال العيد خلال ما يأتي من السطور.

دعاء نهاية رمضان قصير رمضان انتهى ومضى مودّعاً دون أن نشعر بأيامه، اللهم لقد أمضيناها مشغولين عن الدنيا في عبادتك، فارزقنا لدنك الرحمة وخيري الدنيا والآخرة، واصرف عنّا في ليلة العيد شرّي الدنيا والآخرة.
دعاء نهاية رمضان مكتوب اللهمّ اكتب لنا القبول في ختام رمضان وارزقنا ببركاته فلا رادّ لما تعطي وقلا قابض لما تبسط، ولا باسط لما تقبض، اللهم باعد بين الشرور وسوء العمل بعد رمضان فلا مقرب لما تبعد، وقربنا من حبال رحمتك فلا مبعد لما تقرب.
دعاء نهاية رمضان تويتر اللهمّ هوّن علينا الأسى في في وداع الشهر، وآمنّا من الخوف والحزن بما بعده، وطهر قلوبنا بالإيمان واهدنا إلى السراط بهديك، وكرّه الفجور والفسوق في قلوبنا واجعلنا من الراشدين ممن لا يعصون لك أمرا.

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد

بنهاية الطاعات من رمضان تأتي أيام الجائزة للطائعين من عباد الله وهي أيام العيد، وفي ليلة العيد يسأل الله من جزيل نعمائه وكرمه وعفوه ورضاه ببركات الليلة، ومن خير ما يدعى في ليلة العيد ما يأتي:

  • في ليلة العيد أسألك الله ربي أن يبلّغني خيرها وقبول عملي في رمضان الذي مضى عليّ مسرعاً قبل أن أدرك غايتي في طاعته به، وأن يكتب لي بالعيد باباً جديداً للطاعة أدرك به رحمته.
  • ساعات وندخل في ليلة العيد وأنت أعلم ما حالنا من رمضان يا الله، فصمناه وأقمنا ليله وعمرناه بالطاعة، واحتسبنا عمله عندك يا رب العالمين، فلا تخذلنا وتخيّب أملنا، وأكرمنا بما تقبله لنا من خير.
  • في ليلة العيد نسألك اللهم من أبواب الرحمة فهي صفتك التي سميت نفسك بها، فيا رب بحق نبيك محمد وأوليائك الصالحين جُد علينا بالعطاء فلا رادّ لعطائك متى ما أعطيت ولا قابض لرحمتك متى ما منحت.
  • اللهمّ أنت الجواد الكريم المعطاء لك الحمد كما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك، نسألك اللهم أن ندخل العيد فلا تدع لنا فيه ذنباً إلا غفرته، ولا سؤلاً إلا أجبته، وأن تدلنا إلى طريق جنتك بلا حساب.

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1444
دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1444
دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1444

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد بالصور

من أجمل الصور في دعاء استقبال ليلة العيد ووداع شهر رمضان المبارك ما يأتي:

دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد بالصور
دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد بالصور
دعاء نهـاية رمضان وقُدوم العيد بالصور
دعاء نهـاية رمضان وقُدوم العيد بالصور
دعاء نهـاية رمضان وقُدوم العيد بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لك ما يلي من المقالات المقترحة:

وبهذا، ومع استعراض أجمل الصور عن دعاء استقبال العيد في نهاية شهر رمضان ينتهي هذا المقال، الذي قُدِّم فيه دعاء نهاية رمضان وقدوم العيد مكتوب كامل 1445 بصيغ أدبية مميزة جميلة ومنوعة.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *