رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للاخ 2024

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للاخ 2024 فعيد الفطر من المناسبات التي خصها الله بالمسلمين مكافأة لهم على صوم رمضان، وأجمل ما في العيد هو الوصال الذي أمر الله عز وجل به عباده من باب صلة الرحم، وقد يكون الوصال بتبادل الزيارات والرسائل والتهاني بقدوم العيد، والتي يقدم ويكي الخليج فيما يأتي من الفقرات أجملها، كما سيتيح إمكانية الحصول على أجمل بطاقات تهنئة عيد الفطر لاخي 2024 الجاهزة.

كلام عن الأخ بعيد الفطر ربي إني أسألك أن تجعل لأخي فرحة لم تجعلها لأحد من العالمين، فهو من أسباب سروري طيلة الأيام والسنين، أسألك اللهم أن تحميه بجاه سيدنا محمد الصديق الأمين.
رسائل معايدة عيد الفطر للأخ باسمك اللهم ربي ورب العرش العظيم أسألك هداية أخي إلى صراطك المستقيم في العيد، وفيما بعد العيد، وأن تديم السعادة والصحة عليه، وأن تلبسه من ثوب العافية.
تهنئة عيد الفطر للأخوة أخوتي هم الزهور في حياتي وعطرها وبخورها، هناكم الله بقدوم العيد، وكتب لكم السعادة ما حييتم، وأدامكم ذخراً، فأنا لا أقوى على العيش بدونكم.

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للاخ 2024

قد يكون لمراسلة الأعزاء والأخوة برسالة نصية صغيرة في العيد وزنها وشأنها، فلها من الفضل الكثير مما يبهج من ترسل إليهم لما تنطوي عليه من اهتمام، ومن رسائل المعايدة للأخ ما يأتي:

  • اللهم أسألك بأسمائك الحسنى أن تحفظ لي أخي الغالي، فليس لي سواه رفيقاً بالدرب أبد الدّهر يا ربي العالي، وأجعله ممن كان له هذا العيد المبارك سبيلاً للرزق والبهجة.
  • ربي إني استودعك في هذه الأيام المباركة أخي الغالي، فأبعد اللهم عنه العسرة طيلة الأيام والليالي، وأجعله سعيداً فهو عندي من أغلى الغوالي.
  • اللهم اجعل لأخي العزيز في العيد طريقاً للسعادة، وأملأ حياته بالأمل والسرور ومن البهجة زيادة، فهو الأغلى في حياتي والسبب لكل بسمة.

عبارات وكلمات تهنئة عيد الفطر للاخ الغالي 1445

في العيد يقدم المتحابين في الله إلى إطراء من يحبون بالكلام المعسول تهنئةً لهم ببلوغه وطلباً لهم من خيره، ومن أروع العبارات الخاصة بمعايدة الأخ ما يلي:

  • اللهم يا رب الأرباب أحفظ لي أخي العزيز في عيد الفطر المبارك، وأجعله ينعم بالصحة والعافية، وأنر دربه وأغمره بالسعادة، واجعل الفرحة حليفة أيامه في كل دقيقة وثانية.
  • اللهم أنت ربي ليس لي سواك من أسأله حماية أخي قرة عيني بحق العيد وأيامه، وأن ترزقه السعادة والنّعمة من لدنك، وتطرح في دربه البركة على مر الأيام والليالي.
  • أسأل الله العزيز المقتدر أن يحمي قلب أخي الطّيب في العيد وفيما بعج العيد، وألا يحرمه نصيبه من المغفرة والرحمة بحق رمضان وطاعاته فيه، فهو العبد الطائع ممن يستحقون الفرحة الدائمة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة ما يلي من المقالات:

إلى هنا ينتهي موضوع هذا المقال الذي عُرض بفقراته رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للاخ 2024، بأجمل صيغ المعايدة وأحلى الكلمات الجزلة المتداولة، فضلاً عن الصور وبطاقات التهنئة الخاصة بالأخ في العيد.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *