رسائل عيد الحب بالانجليزي مترجمة 2024 Happy Valentines

رسائل عيد الحب بالانجليزي

أجمل رسائل عيد الحب بالانجليزي مترجمة 2024 Happy Valentines في الفلانتاين هي أحد مسارات التهنئة الجميلة التي تُعبّر عن عُمق المشاعر، وعن مستوى الحُب الكبير الذي يربط العشّاق، ويُشير المقال عبر موقع ويكي الخليج إلى أجمل عبارات بالإنجليزي عن عيد الحب، وأجمل تهنئة إنجليزية في عيد الحب 2024.

رسائل  2024 Happy Valentines مترجمة 
  • الرسالةMy dear darling, I am glad that you are the owner of the heart, the companion of life, and the partner for all the years. May God bless your life, and make me happy with you always.
    الترجمة: حبيبي الغالي، يُسعدني أن تكون صاحب القلب ورفيق العُمر وشريك السّنوات كلّها، أسعد الله حياتك، وأسعدني فيك على الدّوام.
أجمل رسالة تهنئة بالإنجليزي عيد الحب
  • الرسالةO beloved of life, O partner of years, and O most beautiful occasions, I ask God to preserve this joy for us, and to bless us on all occasions.
    الترجمة: يا حبيب العُمر ويا شريك السّنوات، ويا أجمل المناسبات، أسأل الله أن يحفظ علينا هذه الفرحة، وأن يُبارك لنا في جميع المناسبات.
تهنئة عيد العشاق بالإنجليزي مترجمة
  • الرسالة: I love you until the last beat of this heart share, and those feelings will not subside in my heart even if the volcanoes of the whole earth subside, I love you.
    الترجمة: أنا أحبك حتّى النبضة الأخيرة من حصّة هذا القلب، ولن تهدأ في قلبي تلك المشاعر حتّى ولو هدأت براكين الأرض كلّها، أحبّك.
معايدة عيد الفالنتاين بالإنجليزي مع الترجمة 
  • الرسالةAn urgent congratulatory message to the sweetheart of the heart, and the life partner, to that heart that was my home and life. I say I love you until the end of the world and what is in it.
    الترجمة: رسالة تهنئة عاجلة إلى حبيبة القلب، وشريكة العُمر، إلى ذلك القلب الذي كان لي المنزل والحياة، أقول أحبّك حتّى نهاية الدّنيا وما فيها.

رسائل عيد الحب بالانجليزي مترجمة 2024 Happy Valentines

وهي من الرّسائل الجميلة التي عبّر من خلالها العشّاق عن حَجم المَشاعر التي تَسكن القلوب، وجاءت في عدد مميّز من الأشكال، التي نتعرّف منها على الآتي:

  • العبارةTo you alone, I write the words that are not written to anyone but you, and if they replaced you, the earth would be filled with gold and diamonds. Every year, you are my beautiful life.
    الترجمة: إليك وحدك أكتب الكلمات التي لا تُكتب إلى سِواك ولو استبدلوك ملأ الأرض ذهبًا وألماسًا، كلّ عام وأنتَ عُمري الجميل.
  • العبارةOn the occasion of Valentine’s Day, I renew the love in my heart towards you, O master of all feelings, for you are the beloved towards whom the heart’s feelings overflowed with no one else.
    الترجمة: في مناسبة عيد الحُب، أجدّد الحُب في قلبي تجاهك يا سيّد المشاعر كلّها، فأنتَ الحبيب الذي فاضت مشاعر القلب باتّجاهه دون سِواه.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

مسجات عيد الحب بالانجليزي قصيرة 2024 Happy Valentines

عبّرت القلوب من خلال تلك الحُروف القصيرة عن مشاعر الوفاء والمحبّة للشريك، بمناسبة عيد العشّاق، وأجمل ما قيل:

مسجات عيد الحب بالانجليزي قصيرة 2024 Happy Valentines
  • العبارةOn Valentine’s Day, I am pleased to congratulate the sweetheart of my life, my best choices, and God’s provision that He honored me with. I love you forever.
    الترجمة: يسرّني في عيد الحب أن أُبارك لحبيبة عُمري، وأحسن اختياراتي، ورزق الله الذي أكرمني به، أحبّك حتّى الأبد.
  • العبارةTo my beloved, I extend my congratulations on the occasion of receiving the new joy of Valentine’s Day. Every year, you are my dear love.
    الترجمة: إلى حبيبي أزفّ التّهاني بمناسبة استقبال فرحة عيد الحُب الجديدة، كلّ عام وأنتَ حبيبي الغالي.
  • العبارةWith the beginning of the new occasion of Valentine’s Day, I am pleased to express to you the magnitude of the feelings that steal my heart and leave me to you alone, may God protect you, I love you.
    الترجمة: مع بدايات مناسبة عيد الحب الجديدة، يسرني أن أعبّر لكِ عن حجم المشاعر التي تسرق قلبي وتُغادرني إليك وحدك، حفظك الله، أحبك.
  • العبارةOn Valentine’s Day, we stand with the most beautiful women, with the Lady of Memories and the Princess of Life. Every year, you are my first and last love.
    الترجمة: إنّ لنا في عيد الحُب وقفة مع أجمل النساء، مع سيّدة الذّكريات وأميرة العُمر، فكلّ عام وأنتِ عشقي الأوّل والأخير.

صور رسائل عيد الحب بالانجليزي 2024 Happy Valentines

وهي من صور التهنئة الأنيقة التي تُختصر في طيّاتها مشاعر الغرام الكبيرة التي تربط الأحبّة في تلك المناسبة السّنويّة المميّزة، وعن ذلك اخترنا لكم أجمل الصور في الآتي:


صور رسائل عيد الحب بالانجليزي 2023 Happy Valentines
صور رسائل عيد الحب بالانجليزي 2023 Happy Valentines
صور رسائل عيد الحب بالانجليزي 2023 Happy Valentines
صور رسائل عيد الحب بالانجليزي 2023 Happy Valentines

إلى هُنا نصل إلى خِتام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ رسائل عيد الحب بالانجليزي مترجمة 2024 Happy Valentines والذي أحاط بعبارات تهنئة في عيد الحب بالإنجليزي.

أسئلة شائعة

  • ما هي أجمل رسالة تهنئة لحبيبتي بالإنجليزي ؟

    This heart will keep beating in your name until the end of the universes, because you are the reason for every love, and life for every tranquility, I love you.

  • ما هي أجمل مسجات بالإنجليزي في عيد الفالنتاين 2023 مترجمة ؟

    Valentine's Day visits us to emphasize the feelings of love that deserve to be carried in the heart. الترجمة: تزورنا مناسبة عيد الحُب للتأكيد على مشاعر الغرام التي تستحقّ أن نحملها في القلب.

  • ما هي تهنئة بالإنجليزي بمناسبة عيد الحب لخطيبي؟

    Many congratulations and love, I place them in the presence of your eyes, O master of this heart, I love you very much.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *