عنوان ورقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل

عنوان ورقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل

عنوان ورقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل بالاتفاق فيما بين وزارة التربية ووزارة الصحة الكويتية تم إحداث مراكز برنامج الصحة المدرسية بمختلف محافظات الكويت لتقديم الخدمات الطبية حتى المرحلة الثانوية، ومن خلال ويكي الخليج نستعرض عنوان موقع الصّحة المدرسيّة الأحمدي الفَحيحيل، ورَقم التواصل الخاص به. 

عنوان الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل

عنوان الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل هو العنوان التالي مباشرة: الأحمدي، الفحيحيل، قطعة 4، مركز الفحيحيل التخصصي، إلى جوار المعهد الديني، الدور الثاني، حيث يمكن للطلاب والطالبات الكويتيين القاطنين في محافظة الأحمدي حتى سن الثامنة عشر من العمر زيارة مركز الصحة المدرسية الفحيحيل والاستفادة من الخدمات الطبية التي يوفرها المركز مجاناً.

رقم الصحة المدرسية الاحمدي الفحيحيل

خصصت وزارة الصحة في الكويت لأولياء أمور الطلبة الكويتيين من محافظة الأحمدي رقما خاصا للتواصل مع الصحة المدرسية في محافظة الأحمدي، وحجز موعد والاستفسار، والاستعلام، وتقديم شكوى حول أي تقصير في الخدمات، وهو: 

  • تلفون: 23913167
  • فاكس: 23913618
  • فرعي: السكرتارية 102
  • فرعي: الاستقبال 109

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا، واستعرضنا من خلاله عنوان ورَقم الصّحة المدرسيّة الاحمدي الفَحيحيل لضرورة معرفة هذه المعلومات عند حجز موعد ومراجعة الصّحة المدرسيّة الأحمدي.

أسئلة شائعة

  • الصحة المدرسية الفروانية وين؟

    إن عنوان مركز برنامج الصحة المدرسية الفروانية في: منطقة صباح الناصر، قطعة 6، داخل سور مستشفى الفروانية، مركز صحة الفم والأسنان، الدور الأول، مقابل العيادات الخارجية

المراجع

  1. ^smilekw.com , الصحة المدرسيّة في الكويت , 23/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام