من هي زوجة مخرج طاش ما طاش ويكيبيديا

من هي زوجة مخرج طاش ما طاش ويكيبيديا
زوجة مخرج طاش ما طاش

من هي زوجة مخرج طاش ما طاش ويكيبيديا الذي يُعد أحد أشهر الأعمال الدرامية الكوميدية الخليجية، حيث تم عرض المسلسل خلال ثمانية عشر موسم منفصلين، لذا يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة من جميع أنحاء الخليج العربي، ومن خلال هذا المقال سيوضح موقع ويكي الخليج من هو مخرج طاش ما طاش في موسم 2023، ومن هي زوجته.

من هو مخرج طاش ما طاش

إنّ مخرج مسلسل طاش ما طاش هو محمد القفاص، وهو مؤلف ومخرج وممثل مسرحي يحمل الجنسية البحرينية، ويشتهر بأعماله الدرامية والمسرحية، ويبلغ من العمر 56 عامًا، حيث ولد عام 1968مـ، وبدأ حياته الفنية كممثل منذ عام 1996 من خلال مشاركته في مسلسل “عجايب زمن”، ثم “سرور” عام 1997مـ، وعام 2004 قدم مسلسل هدوء وعواصف كمؤلف ومخرج، وأعاد التجربة عام 2005 من خلال مسلسل عذاري، ثم قدم العديد من الأعمال الفنية المسرحية والدرامية الهامة.

من هو مخرج طاش ما طاش

اقرأ أيضًا: عرض مسلسل طاش ما طاش على اي قناة

من هي زوجة مخرج طاش ما طاش ويكيبيديا

إنّ زوجة محمد القفاص غير معروفة إعلاميًا، حيث لم يهتم المخرج البحريني محمد القفاص بالظهور الإعلامي لعائلته، حفاظًا على حياته الخاصة، وكان المخرج محمد القفاص قد تولى مهمة إخراج طاش ما طاش في موسمه الحالي تحت مُسمى طاش العودة 2023، بعد وفاة مخرجه الأول عبد الخالق الغانم عام 2021م بعد تدهور حالتها الصحية إثر معاناته مع مرض السرطان.

اقرأ أيضًا: من هو فؤاد طاش ما طاش بالصور

مقالات مقترحة

في نهاية سطور هذا المقال قد تم إيضاح مَن هيّ زَوجة مُخرج طَاش مَا طَاش ويكيبيديا، كما تم عرض اسم مُخرج مسلسل طَاش ما طَاش في موسمه الحالي 2023.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو بطل مسلسل طاش ما طاش 2023؟

من هو بطل مسلسل طاش ما طاش 2023؟
إن بطل مسلسل طاش ما طاش هو الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنان عبد الله السدحان.

كم عدد أجزاء مسلسل طاش ما طاش؟

كم عدد أجزاء مسلسل طاش ما طاش؟
تصل عدد مواسم طاش ما طاش إلى 19 موسمًا، وذلك حتى عام 2023.

متى موعد عرض الموسم الأخير من طاش ما طاش؟

متى موعد عرض الموسم الأخير من طاش ما طاش؟
يُعرض الموسم الحالي والتاسع عشر من مسلسل من طاش ما طاش بداية من يوم الخميس الموافق 23 من مارس 2923، الموافق الأول من شهر رمضان 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *