سبب انقطاع النت في اليمن امس الخميس 9 نوفمبر

سبب انقطاع النت في اليمن

سبب انقطاع النت في اليمن امس الخميس 9 نوفمبر ما هو؟ حيث انقطعت خدمة الإنترنيت عن معظم أرجاء المدن اليمنية لفترة من الوقت ثم تمت إعادتها لكن بشكل بطيء، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بذكر تفاصيل تتعلق بانقطاع النت في اليمن يوم امس الخميس 9 نوفمبر، كذلك ذكر السبب في هذا الانقطاع.

انقطاع النت في اليمن امس الخميس 9 نوفمبر

انقطعت خدمة الإنترنيت المحلي في اليمن مع نهاية يوم الخميس 9 نوفمبر تشرين الثاني وفجر يوم الجمعة، عن معظم أرجاء المدن اليمنية، بالتزامن مع توقف خدمة مؤسسة (يمن نت) وهي المؤسسة العامة للاتصالات في اليمن، وتزود اكثر من عشرة ملايين مستخدم يمني وغيره بخدماتها؛ مما ترك الاتصال الوطني اليمني الإجمالي عن 33% فقط. [1]

سبب انقطاع النت في اليمن امس الخميس 9 نوفمبر

لم يتم توضيح السبب خلف انقطاع الإنترنيت في اليمن مساء الخميس التاسع من نوفمبر 2023 ميلاديًا، ولكن تم إعادة تشغيل النت بعد انقطاع بحوالي أربع ساعات لتعود مزودات الخدمة إلى عملها بشكل بطيء. الجدير ذكره أن هذه المرة ليست الأولى في انقطاع النت عن اليمن حيث تم قطعه بشكل مفاجئ أيضًا في العام الماضي ثم عاد تدريجيًا.

سبب انقطاع النت في اليمن امس الخميس 9 نوفمبر

النت في اليمن الآن

عادت مزودات خدمة الإنترنيت في اليمن إلى عملها بشكل طبيعي الآن بعد الانقطاع المفاجئ الذي حصل فجر يوم الجمعة العاشر من نوفمبر الجاري. وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص منصة إكس (تويتر) بخبر انقطاع النت عن المدن اليمنية؛ منذ أولى ساعات صباح اليوم ليرد مغردون يمنيون بعودة النت الآن في اليمن.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبها، يكون قد تم معرفة سبَب انقطاَع النَت فِي اليَمن امس الخميس 9 نوفمبر كما تم معرفة تفاصيل انقطاع النت عن اليمن امس الخميس في التاسع من نوفمبر، وما هي حالة النت الآن في اليمن.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *