كم سعر فستان رجوة في حفة الحناء

كم سعر فستان رجوة في حفة الحناء
سعر فستان رجوة

كم سعر فستان رجوة في حفة الحناء الذي أثار إعجاب أواسط المجتمع الأردني والسعودي بعد ظهور رجوة لأول مرة خلال حفل الحناء الذي أقيم في قصر الزهران بالعاصمة الأردنية عمان، فكم سعر فستان رجوة في حفل الحناء هذا ما سيجيب عليه موقع ويكي الخليج، بالإضافة إلى تفاصيل فستان حناء رجوة آل سيف، ومن هي مصممة فستان حناء رجوة آل سيف.

كم سعر فستان رجوة في حفلة الحناء

إن سعر فستان الآنسة رجوة في حفل الحناء يبلغ حوالي 50 ألف ريال سعودي، هذا ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور رجوة لأول مرة، وهي ترتدي الفستان خلال حفل الحناء، حيث أثار هذا الفستان إعجاب الكثير من الشخصيات البارزة والشعب السعودي والأردني خاصة وأنه يحمل الطابع التقليدي والتراثي والثقافي الذي يربط بين البلدين.

اقرأ أيضًا: ما هي هدية الملكة رانيا من والدة رجوة ال سيف

تفاصيل فستان رجوة آل سيف في حفلة الحناء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للآنسة رجوة آل سيف، وهي ترتدي فستان الحناء، حيث أثارت هذه الصور عاصفة من الإعجاب وصفه البعض بالفستان الرائع، ويذكر أن فستان رجوة تميز باللون الأبيض يتخلله تطريز باللون الذهبي مع وشاح أبيض مطرز، بالإضافة إلى فخامة الفستان وتطوير تصميمه وجودة القماش الفاخرة ليناسب شخصية العروس، كما أن الفستان جمع بين الهوية السعودية النجدية والهوية الأردنية، وحمل الثوب النجمة الموجودة في العلم الأردني والنخلة من علم السعودية ولكل منها رمزيته وطابعه الوطني.

تفاصيل فستان رجوة آل سيف في حفلة الحناء

اقرأ أيضًا: صور حناء رجوة ال سيف

من هي مصممة فستان حناء رجوة آل سيف

إن مصممة فستان حناء الأنسجة رجوة آل سيف هي هنيدة الصيرفي مصممة أزياء تحمل الجنسية السعودية، ويذكر أن هنيدة عُينت كأول سفيرة في المملكة لعلامتها التجارية، حيث عُرفت في العالم بأناقتها وإحساسها بالموضة، بالإضافة إلى اهتمامها القوي بتمكين المرأة، كما أنها صنفت كواحدة من رواد الأعمال في مجال الأزياء والموضة في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذا تم التعرف على كم سعر فستان رجوة في حفة الحناء، بالإضافة إلى تفاصيل فستان حناء رجوة آل سيف، ومن هي مصممة فستان حناء رجوة آل سيف.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى موعد عقد قران رجوة آل سيف

متى موعد عقد قران رجوة آل سيف
إن موعد عقد قران رجوة آل سيف سيكون في الأول من يونيو عام 2023م.

متى أقيم حفل حناء رجوة آل سيف

متى أقيم حفل حناء رجوة آل سيف
إن حفل حناء رجوة آل سيف أقيم يوم الثلاثاء 23 من شهر مايو عام 2023م

أين أقيم حفل حناء رجوة آل سيف

أين أقيم حفل حناء رجوة آل سيف
أقيم حفل حناء رجوة آل سيف في قصر الزهران بالعاصمة الأردنية عمان.

المراجع

[1]twitter.comGorgeous31/05/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *