كم سعر opzelura كريم في السعودية بالريال السعودي

كم سعر opzelura كريم في السعودية بالريال السعودي
سعر opzelura كريم في السعودية

كم سعر opzelura كريم في السعودية بالريال السعودي يعتبر كريم opzelura أحد أبرز المنتجات الطبية في علاج بعض الأمراض الجلدية، حيث نال هذا الكريم رضى جميع مستخدميه، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الخليج سيتم إيضاح كَم سِعر opzelura كرِيم في السُّعودية بالرِّيال السُّعودي، بالإضافة إلى الاطلاع على اماكن بيع opzelura كريم في السعودية.

كم سعر opzelura كريم في السعودية بالريال السعودي

يبلغ سِعر كرِيم opzelura في المملكة العربية السُّعودية حوالي سبعة آلاف وخمسمائة رِيال سُعودي، أي ما يعادل ألفين دولار أمريكي، ويستخدم هذا المنتج الطبي في علاج التهاب الأكزيما الجلدي، من فئة التهاب خفيف حتى التهاب معتدل، بالإضافة إلى فعاليته في علاج البهاق على البشرة، وتغير لونها؛ بسبب وجود مادة روكسوليتينيب كمادة فعالة في مكوناته، وبتركيز 1.5%.

سعر opzelura كريم في السعودية

اماكن بيع كريم opzelura في السعودية

لا يباع كريم opzelura في كافة صيدليات المملكة العربية السعودية، فقط في الصيدليات الكبرى، أو عن طريق طلبه من المواقع الإلكترونية، وذلك بسبب سعره الباهظ، يجدر بنا الإشارة هنا أنه لا يسمح باستخدام هذا الكريم الطبي إلا تحت إشراف الطبيب، ولا يسمح استخدامه لمن هم دون الاثني عشر عامًا، أو ممن يعانون من داء السكري، وأمراض القلب، أو الكبد، وعند ظهور أي آثار جانبية مثل ارتفاع درجة الحرارة، التعرق مراجعة الطبيب فورًا.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة: 

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح كَم سِعر opzelura كرِيم في الُّسعودية بالرِّيال السُّعودي، بالإضافة إلى معرفة اماكن بيع opzelura كرِيم في أراضي المملكة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

لماذا يستخدم opzelura كريم؟

لماذا يستخدم opzelura كريم؟
يستخدم opzelura كريم في علاج التهاب الأكزيما الجلدي، من فئة التهاب خفيف حتى التهاب معتدل، بالإضافة إلى فعاليته في علاج البهاق على البشرة، وتغير لون البشرة.

كيف احصل على Opzelura؟

كيف احصل على Opzelura؟
يمكن الحضول على opzelura كريم من خلال التوجه الى صيدليات المملكة العربية السعودية الكبرى، أو التوصية على هذا المنتج بشكل الكتروني.

هل opzelura كريم يعالج البهاق؟

هل opzelura كريم يعالج البهاق؟
ثبتت فعالية opzelura كريم في معالجة البهاق بسبب وجود روكسوليتينيب كمادة فعالية وبتركيز 1.5%.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *