عبارات ثالث يوم رمضان تويتر 2024 / 1445

عبارات ثالث يوم رمضان تويتر

عبارات ثالث يوم رمضان تويتر  تخرج من القلب، وتمضي عبر منصّات التّواصل في تويتر وفيس بوك للتعبير عن فرحة المُسلم بمناسبة مميّزة، حيث يستشعر معها بطمأنينة الشّهر الفضيل، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التعرّف على دعاء ثالث يوم رمضان، وعلى أجمل عبارات في اليوم الثالث من رمضان.

عبارات ثالث يوم رمضان يطيب لنا أن نستقبل اليوم الثالث من شهر الخير والرّحمة بما يُرضي الله، طمعًا في الرّحمات المنثورة والبركات المنشورة، فاللهم تقبّل منّا وأعنّا على الخير.
أدعية ثالث يوم رمضان اللهم أسألك في اليوم الثالث من شهر رمضان المُبارك أن تمنَّ على قلبي بالأمان والسّكينة، وأن تزيدني من الإقبال على ما يُرضيك، اللهم أكرمني بما أنتَ له أهل، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلّ من ذلك.
كلام عن ثالث يوم رمضان إنّ اليوم الثّالث من أيامك رمضان هو أحد الأوقات التي نستشعر بها بخطر المُرور السّريع لأيّام الشّهر الفضيل، فاللهم أكرمنا ببركة الوقت، ومساحة الفرح، واتّساع الأمل.
أجمل ما قيل في اليوم الثالث من رمضان إنّ لنا مع نفحات الآخر في ثالث أيّام رمضان وقفات مع صيامه، ومع صلواته، ومع قيامه بإذن الله تعالى، فاللهم تقبّل منّا واقبلنا، وعافنا واعفو عنّا.

عبارات ثالث يوم رمضان تويتر

عبارات ثالث يوم رمضان تويتر

فيما يلي يتم التعرّف على باقة من أجمل العبارات التي يتم سردها عبر منصّات التّواصل، وأجمل ما قيل:

  • مع اليوم الثّالث من رضمان نحمد الله على تمام الفضل والمِنّة، ونسأله من واسع الرّحمات أن يُبارك لنا في القول، وأن يحفظ علينا العَمل الصّالح الذي نصل به إلى رضاه.
  • إنّ ثالث أيّام رمضان هو التوقيت الذي يتوجّب أن نشدّ به من الهمّة، فها نحن على تماس مع تسارع الأيّام الكبير، فأحسنوا إلى شهر رمضان المُبارك، فاليوم ثالث أيّامه، وغدًا نودّعه.
  • تزيدنا ساعات اليوم الثالث في شهر رمضان من التمسك بالطّاعات، لأنّه الموعد الذي تتجدّد به مساحات الإيمان في القلب، واليوم الذي نزيد به من التمسّك بالله وكتابه، وكطاعات الخير الرمضانيّة.
  • أحسنوا إلى أنفسكم مع اليوم الثالث من شهر رمضان المُبارك، وكونوا عباد الله الصّالحين القادرين على النّهوض والانتقال من الذّنب إلى التوبة، ومن الفوضى إلى التنظيم.

اقرأ أيضًا: عبارات عن فطور رمضان 

دعاء ثالث يوم رمضان

يُعتبر الدّعاء من أبرز نوافذ الطّاعة التي يتوجّب أن يحرص المُسلم على تبنيّها، وجاءت في الصّيغ الآتية:

دعاء ثالث يوم رمضان
  • اللهم أصلحنا مع إشراقة شمس الثّالث من رمضان، وبارك لنا في طاعات هذا اليوم، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام، ومن توفّيته منّا فتوفّاه على الإيمان يا ربّنا الكريم.
  • اللهم يا خالقي الكريم، استودعتك مع ثالث أيذام رمضان كلّ أمر يُقلقني، فخذ عنّي الهم والأرق، وأكرم بسكينة الإيمان وطمأنينة الإسلام، وسعادة الدّارين بعد الفوز.
  • يا ربّنا الكريم، اللهم ما عبدناك حقّ عبادك، ولا وفّيناك حقّك، أسألك يا ربّي أن تزيدني من الخير وأن تُبارك لي في مسارات النّجاح، وأن تكتب لي القُبول الحسن.
  • اللهم يا ربّي الكريم، يا خالقي العظيم لا حولَ ولا قوّة إلّا بك، أسألك في ثالث أيام رمضان أن ترزقني السّعادة في الدّارين، وأن تُخرجني من ضيق حولي وخياراتي إلى سعة حولك وقوّتك يا ذا القوّة المتين.

اقرأ أيضًا: حكمة عن رمضان 

عبارات 3 رمضان تويتر 2023 

تزيد تلك العبارات من مساحة التفاعل الإيجابي، وجاءت في عدد من الصّيغ، أجملها:

  • في ثالث أيام رمضان نحمد الله على تمام الفضل، ونُجدد العهد للثبات على طاعات رمضان الذي تفضّل الله على قلوبنا ببلاغه، فاللهم لكَ الحمد.
  • إنّ ثالث أيّام رمضان هو نافذتنا التي نستشعر من خلالها السّرعة في المُرور، فنُحسن إلى أنفسنا قبل أن يفوتنا قطار الخير في رمضان.
  • في الثالث من رمضان نُبارك لأنفسنا، ونُبارك لعموم الأهل والأحبّة، سائلين الله تعالى أن يزيدنا من الثّبات على طاعات هذا الشّهر الفضيل.
  • في 3 رمضان تقف الكلمات والمفردات احترامًا لتلك المناسبة العظيمة الذّكر، في شهر كريم، نحرص فيه على تحرّي الخير في كلّ خُطوة، فاللهم زدنا من التوفيق، وأكرمنا بما أنتَ أهلًا له.
  • يطيب لنا أن نستقبل ال 3 من رمضان بقلب مُحب لله تعالى، ولتلك الطّاعات التي ترتقي بها الرّوح على سلّم الإيمان، لنصل إلى المكانة التي أرادها الله لعباده المُسلمين.

خواطر عن ثالث ايام رمضان

وقد عبّرت القلوب عن فرحتها باستقبال اليوم الثالث من رمضان بأجمل خواطر شاعرية، جاءت أجملها في الآتي:

العبارة الأولى يطيب لنا أن نستقبل اليوم الثالث من أيام الخير، ونحن على طاعة الله، وعلى عهد الإيمان والإسلام، صيامًا وقيامًا وقراءة قرآن، فاللهم بارك لنا في نفحات الشّهر الفضيل، ووفّقنا لما فيه القبول والمغفرة.
العبارة الثانية هل قد أقبل علينا اليوم الثالث من أيام شهر رمضان المُبارك، فنسأل الله أن يُبارك لنا في أيامه، وأن لا تغادرنا تلك المغانم سريعًا فلا نُحسن لأنفسنا بها، اللهم ارحمنا برحمتك الواسعة.
العبارة الثالثة إنّ توقيت الثالث من رمضان هو فرصتنا لنشدّ من الهِمة، ونزيد من العزيمة لاغتنام الخيرات المنثورة بين ساعات هذا اليوم المُبارك، فمن أحسن لرمضان أحسن الله إليه.
العبارة الرابعة ها قد أقبل علينا يوم الثالث من رمضان حاملًا بين طيّاته الخير والرّحمة، والمزيد من النوافذ التي نرتقي معها إلى الله سبحانه وتعالى، فاللهم أكرمنا بما أنتَ له أهل.

اقرأ أيضًا: الدعاء الصحيح عند الافطار

صور عبارات ثالث يوم رمضان تويتر 

فيما يلي باقة من أجمل الصّور عن ثالث أيّام شهر رمضان المُبارك، ليتم تداولها عبر منصّات التّواصل، وجاءت في الآتي:

صور عبارات ثالث يوم رمضان تويتر 
صور عبارات ثالث يوم رمضان تويتر 
صور عبارات ثالث يوم رمضان تويتر 

مقالات مقترحة 

من خلال مقال عبارات ثالث يوم رمضان تويتر 2023 /  يُشار إلى أجمل العبارات عن ثالث أيام رمضان، وأفضل دعاء المستجاب مع ال 3 من شهر رمضان لعام .

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *