عبارات وادعية وصور التاسع عشر “19” من رمضان 2024

عبارات وادعية وصور التاسع عشر من رمضان

إنّ عبارات وادعية وصور التاسع عشر من رمضان 2024 هي إحدى نوافذ البُشريات السعيدة التي يستقبل الإنسان المُسلم يومًا رمضانيًا جديدًا وعامرًا بالطّاعات التي نتقرّب بها إلى الله، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح أجمل عبارات في اليوم 19 من رمضان 2024.

عبارات التاسع عشر من رمضان يطيب لنا أن نستقبل التاسع عشر من شهر رمضان بأسمى آيات الحُب والفرحة، مع انتهاء العشرة الوسطى، وبداية العشرة الاخيرة التي تحتوي على ليلة القدر المُباركة.
عبارات 19 رمضان مكتوبة في استقبال التاسع عشر من شهر رمضان المُبارك نزفّ التهاني والأشواق القلبية إلى عُموم المُسلمين، سائلين الله أن يكتب لكم بلوغ ليلة القدر والفوز بما فيها من الرّحمات والطّاعة.
عبارات التاسع عشر من رمضان تويتر  إنّ تاسع عشر أيّام شهر رمضان المُبارك تُنذر بالعدّ التنازلي لوداع هذا الشّهر المُبارك، فاللهم لا تحرمنا من خير جودك، واجعلنا من المقبولين فيما قدمنا وعملنا يا كريم.
دعاء التاسع عشر من رمضان اللهم أنت الحلق، وأنتَ القادر، وأنتَ مدبّر الأمر، كما بلّغتنا شهر رمضان المُبارك نسألك أن تُبلّغنا العشر الأواخر، وأن ترزقنا لذّة المُناجاة في ليلة القدر التي تُساوي في اجرها ألف شهر ممّا نعدّ على أيدينا.

عبارات وادعية وصور التاسع عشر من رمضان 2024

تشمل تلك العبارات على الكثير من المشاعر المميّزة التي تفيض في قلب المُسلم مع استقبال نهار رمضاني جديد، وأجمل العبارات:

  • إنّ التاسع عشر من شهر رمضان المُبارك هو فرحة القلب، هو ذكرى الخير التي تتجدّد خلالها النوايا بالطّاعة والثّبات على الصّلاة والصّيام، والقُرب من آيات الرحمان، فاللهم بارك.
  • يزيدنا يوم التاسع عشر من شهر رمضان إقبالًا على طاعة الله، لأنّه الموعد الذي تقترب فيه لحظة الوداع للثلث الأوسط من الشّهر الفضيل، لتبدأ بعدها عشرة الأواخر التي فيها ليلة القدر.
  • إنّ من رحمة الله تعالى أن يكتب لعبادة بلوغ شهر رمضان المُبارك، فمن أراد الله به خيرًا، منحه الفرصة عقب الأخرى، حتّى يتوب عن كل ذنب، ويعود إلى صراط الله المُستقيم.
  • بكثير من كلمات الحُب والمشاعر السّعيدة، نستقبل اليوم الرمضاني الجديد الذي نزفّ فيه التّهاني إلى عُموم المُسلمين، وإلى صُحبة الخير من الأهل والأحبّة، سائلين الله أن بلا يحرمنا من خيراته الواسعة.

اقرأ أيضًا: دعاء استقبال العشر الاواخر من رمضان

عبارات اليوم 19 من رمضان 2024

وهي من العبارات التي تُناجي فرحة القلب في تلك المناسبة الاستثنائيّة، وجاءت في عدد واسع من الخيارات، ومنها:

عبارات اليوم 19 من رمضان 2024
  • إنّ لنا في التاسع عشر من شهرنا رمضان وقفات مع مناسبة عظيمة القدر، نستقبل بعدها عشرة الخير الأخيرة من الشّهر الفضيل، فاللهم بارك لنا وارحمنا، وعافنا واعفو عنّا.
  • تطيب الكلمات التي تُقال في التاسع عشر من شهر رمضان المبارك، فنسأل الله أن يزيدنا من الإقبال على طقوس الطّاعة، وأن لا يحرمنا من لذّة المناجاة في السحر، ومن طيب الوقوف في صلاة الجماعة.
  • إنّ فرحة القلب كلّها تتلخّص بتلك الطّاعات الرمضانيّة التي تسمو من خلالها الرّوح وسط باقة واسعة من الحسنات، فنسأل الله أن يكتب لنا القبول الحسن، وأن لا يحرمنا من التوفيق لما فيه الخير.
  • إنّ ذكريات الشّهر الفضيل تبقى عالقة في خبايا القلب، لأنّها الذّكريات الأصدق، والاجمل والأنبل، وفي التاسع عشر من الشّهر، نسأل الله أن يثبّت قلوبنا لما فيه الخير والبركة.

اقرأ أيضًا: اللهم بلغنا العشر الاواخر

ادعية التاسع عشر من رمضان 2024

تتعدد صيغ الدّعاء التي يُمكن للمُسلم أن يدعو الله بها مع شهر رمضان المُبارك، وجاءت في 19 من الشهر بالآتي:

  • اللهم يا غياث المُستغيث، ويا ناصر المُستجير، ويا مُجيب المضطر، أسألك في التاسع عشر من الشّهر الفضيل، أن تغفر لي ما تقدّم من ذنبي وما تأخّر، وأن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي أمام الذّنوب.
  • اللهم وفّقني في التاسع عشر من شهرنا رمضان للثبات على دين الحق، وقول الحق، وطاعة الحق، اللهم لا تجعلنا من الغافلين عن الرحمات، ولا تحرمنا به من الخيرات.
  • اللهم أسألك في هذا اليوم الطّيب، أن تجبر المُصاب، وأن تمنحنا ما نريد وما نُحب بعد أن تعلمنا الأخذ بالأسباب، اللهم وفّقنا لما فيه الخير، وأخرجنا من ضيق الهم والقلق إلى سعة الطريق إليك.
  • اللهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء، يا أجود الأجودين، نسألك في التاسع عشر من شهرنا رمضان أن تزيد في قلوبنا من الخير، وأن تسدد قولنا على الخير، وأن تعصمنا من الشيطان ومن فتنة الدجال، وفتنة القبر.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك من النار

صور عبارات التاسع عشر من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من أفضل الصور التي يجري تداولها عبر منصّات التواصل بين الأهل والأحبة في 19 رمضان:

صور عبارات التاسع عشر من رمضان

صور عبارات التاسع عشر من رمضان
صور عبارات التاسع عشر من رمضان

صور عبارات التاسع عشر من رمضان

مقالات مقترحه

من خلال مقال عبارات وادعية وصور التاسع عشر من رمضان 2024 يتم الإشارة إلى باقة من الخيارات التي تشمل على أجمل عبارات 19 رمضان، وأفضل أدعية في التاسع عشر من رمضان مكتوبة.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *