عبارات وادعية وصور الثاني والعشرين من رمضان 2024

عبارات وادعية وصور الثاني والعشرين من رمضان

عبارات وادعية وصور الثاني والعشرين من رمضان 2024، حيث يستقبل الإنسان المُسلم أيّام الشّهر الفضيل بالفرح والسّرور، تقديرًا لعظمة تلك النفحات الإيمانية التي حرص السّلف على تحرّيها، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى أجمل عبارات في اليوم 22 من رمضان مكتوبة 2024.

عبارات الثاني والعشرين من رمضان في الثاني والعشرين من شهرنا رمضان نكتب التهنئة، ونزفّها في سُطور عابرة لعُموم الأحبة من الاهل والأصدقاء، سائلين الله أن يجعل لناولكم فيها أحسن الدرّجات.
عبارات اليوم 22 من رمضان مكتوبة تزيدنا فرحة اليوم الثاني والعشرين من الشّهر الفضيل إقبالًا على الطّاعة وعلى حُضور الخُطب، وعلى صلاة الجماعة، فاللهم ثبّت قلوبنا على ذلك.
عبارات الثاني والعشرين من رمضان تويتر إنّ لنا في الثاني والعشرين من شهرنا رمضان أفراح واسعة، كونها واحدة من ليالي العشر الأواخر التي تفيض بالخير والسّعادة والدّعاء إلى الله من أوسع الأبواب.
دعاء اليوم 22 من رمضان اللهم ياخالق الخلق، ويا مُحيي النّاس أجمعين، نسألك في ثاني والعشرين الشّهر الفضيل أن ترحم ضعفنا وقلّة الحيلة، وأن توفّقنا لما فيه الخير في الدّنيا والآخرة، وأن تجبر مُصابنا يا ربّ العرش العظيم.

عبارات الثاني والعشرين من رمضان

وهي من العبارات التي تتناول فرحة استقبال اليوم 22 من شهر رمضان، والتي جاءت في الآتي:

  • اللهم قد أطلت علينا نفحات اليوم الثّاني والعشرين من شهرنا رمضان، فلكَ منّا الحمد بعدد حبّات الغبار، وعدد ما جرت به ذرّات الماء في الأمطار، ولكَ الحمد ملأ السماوات وملأ الأرض، وملأ ما شئت من شيءٍ بعد.
  • تطيب الكلمات التي تقف على أعتاب اليوم الثّاني والعشرين من الشّهر الفضيل، لنسأل الله أن يُبارك لنا في الأمر، وأن يحفظ علينا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأن يزيدنا من العطاء.
  • مع نفحات اليوم الثاني والعشرين من الشّهر المُبارك نسأل الله أن يتقبّل منّا ما قدّمنا منت صيام وقيام، وأن يكتب لنا ولآبائنا ومن له حقّ علينا العتق من النيران، بإذنه تعالى.
  • يعتق الله في أيّام العشر من رمضان من رقاب النّاس ما لا يعتقه في سِواه، فسبحانك ربّي، ما عبدناك حقّ العبادة إلا أنّنا طامعون برحماتك الواسعة، فأكرمنا ولا تُهنّا، وعافنا واعفو عنّا.

اقرأ أيضًا: رمضان ومطر ودعوة صائمين تويتر

ادعية الثاني والعشرين من رمضان

تتعدد صيغ الدّعاء التي جاءت مع نفحات اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان المُبارك، والتي يُشار إلى أبرزها في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، يا ربّ الخير، نسألك في يومنا الثّاني والعشرين من شهر رمضان أن تغدق علينا من خيرات الدّنيا الواسعة، ونعوذ بكَ من شُرور النّفس والهوى، اللهم أصلحنا في شهر رمضان وأعنّا فيه على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.
  • اللهم يا خالقنا الكريم، يا ربّنا وربّ العرش العظيم، اللهم أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تزيدني من العطاء، وأن تدفع عنّي أسباب الشّقاء، اللهم بارك لي في أمري، وأصلحني لما فيه الخير، اللهم وفّقني للسعادة، وأكرمني بالشهادة.
  • اللهم يا ربّي الكريم أسألك في صباح الثاني والعشرين من الشّهر المُبارك، أن تكتب لي من الدّرجات أرفعها، وأن تكتب لي في العتق من النيران، والحشر مع سيّد الخلق محمّد، في واسع الرّحمات وفي الجنان.
  • اللهم في ثاني وعشرين أيّام الشّهر، أعوذ بكَ من التقصير، وأسألك السّداد في القول والعَمل، اللهم بارك لي في أمري، وأصلحني لما فيه سعادتي في الدّنيا، ونجاتي في الآخرة يا أرحم الرّاحمين.

اقرأ أيضًا: صور وعبارات وبدأت العشر الاواخر

صور الثاني والعشرين من رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الصّور التي تتناول عبارات وأدعية عن يوم الثاني والعشرين من الشّهر المُبارك، في الآتي:

صور الثاني والعشرين من رمضان


صور الثاني والعشرين من رمضان
صور الثاني والعشرين من رمضان


مقالات مقترحة

فيما يلي مجموعة من المقالات المقترحة قد تهمك:

من خلال مقال عبارات وادعية وصور الثاني والعشرين من رمضان يتم التعريف بأجمل عبارات عن اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان، وأجمل ما قيل في العشر الأواخر، وأجمل دعاء في 22 رمضان مكتوب.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *