عبارات وادعية وصور الحادي والعشرين من رمضان 2024

عبارات وادعية وصور الحادي والعشرين من رمضان

عبارات وادعية وصور الحادي والعشرين من رمضان 2024 هي واحدة من نوافذ التبشير برحمة الله المنثورة مع نفحات العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك، حيث تحتفل القلوب باستقبال اليوم الحادي والعشرين بأجمل عبارات يتم طرح أجملها عبر موقع ويكي الخليج حيث يُشار إلى عبارات وأدعية في اليوم 21 من رمضان.

عبارات الحادي والعشرين من رمضان  قد أقبل علينا اليوم الحادي والعشرين بما فيه من الخير والرّحمة، فنسأل الله يبارك لنا في تفاصيله، وأن جعلنا من الغانمين فيه، لعلّها ليلة القدر بإذن الله.
عبارات اليوم 21 من رمضان مكتوبة في الحادي والعشرين من شهر رمضان المُبارك نزفّ التّهاني إلى عٌُموم الأهل والأحبّة، سائلين الله أن يحفظ علينا العافية، وأن يُبارك لنا في القول والعَمل، وأن يردّنا إلى فطرتنا سالمين.
دعاء اليوم الجادي والعشرين من رمضان  اللهم قد أقبل علينا يوم جديد ونحن على غيّنا وتقصيرنا، فمن لنا سِواك، اللهم أخرجني من ضيق ما أنا فيه إلى سعة السّعادة التي تكون قُربك/، كُن لي ومعي، فقد تشتّت العقل.
أجمل دعاء في 21 رمضان مكتوب اللهم أعوذ بكَ من الهم والألم والفوضى، وأسألك من واسع الفضل أن تجود عليّ بما هو خير لي، اللهم وفّقني للخير، واستخدمني في الخير، واجعلني خيرة عبادك الصّالحين.

عبارات الحادي والعشرين من رمضان 2024

يستقبل الإنسان المُسلم يوم الحادي والعشرين بكثير من الفرح على أنّه إحدى الليالي الوتريّة التي يُحتمل أنّها ليلة القدر بالعبارات التالية:

  • اللهم ربّ الرّحمات المنثورة، نحمدك على تمام الفضل، وعلى التوفيق الذي أكرمتنا فيه، اللهم خذ بيدي إلى ما يُرضيك، وحُل بيني وبين معاصيك، وكُن لي في كلّ موقف يا كريم.
  • قد أقبل علينا يوم الحادي والعشرين من شهر رمضان، بما يحتويه من الخير، وهو أحد الأيّام الوتريّة التي يُحتمل أن تكون القدر، فاللهم إن كانت ليلة القدر أصلحنا، ورمّم شتات القلب، وفراغ القلب، وانهض بي نحو النّجاح الذي أرنو.
  • في الحادي والعشرين من شهرنا الكريم نزفّ الكلمات التي تليق بحجم تلك الفرحة الكبيرة، فهو موعدنا مع يوم جديد وذكريات جديدة، وطاعات جديدة، فاللهم سدّد علينا القول والعَمل، وأكرمنا بما أنتَ له أهل.
  • يا فرحة القلب طوفي في المكان، ويا ذكريات الخير أفرغي علينا من بركات السّعادة، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة الحادي والعشرين من الشّهر الفضل، نسأل الله أن يُبارك لنا في طيّاته.

اقرأ أيضًا: عبارات عن فطور رمضان

ادعية وصور الحادي والعشرين من رمضان 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من العبارات الرمضانيّة التي تتماشى مع تفاصيل اليوم الحادي والعشرين، وجاءت في الآتي:

  • اللهم ربّ العرش العظيم، خالق الكون الرّحيم، أسألك في الحادي والعشرين من شهرنا رمضان أن ترحمني، وأن تكتب لي الخير، وأن تُسدّد قولي وعملي يا كريم.
  • اللهم وفّقني في الحادي والعشرين من شهر رمضان لما تُحب وترضى، واجعلني قائمًا صائمًا مصليًا فيه، واقبل منّي عملي، وبارك لي في الأجور وأنتَ خير مسؤول في ذلك.
  • اللهم في الحادي والعشرين من الشّهر الكريم، ومع بداية العشر الأواخر أسألك من نور وجهك الكريم، أن تفيض على قلبي بما أُحب وأرضى، وأن تُكرمني بما أنتَ له أهل، اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • يا ربّي الكريم، يا خالقي الرّحيم، من لي سِواك أدعوه وقد ضاقت عليّ خيارات الدّنيا، أسألك من رزقك الحلال، أن تًُبارك لي في مالي وولدي، وأن تحفظني لما فيه الخير في الدّنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: وبدأت العشر الأواخر من رمضان

دعاء اليوم 21 من رمضان مكتوب 2024

فيما يلي يتم طرح باقة من الأدعية التي تُقال مع الحادي والعشرين من شهر رمضان:

  • اللهم وقد جفّت دموع العين شوقًا إلى الوصل، أسألك في الحادي والعشرين من الشّهر الفضيل، أن تصلني بحبال الطّاعات وأن تملأ قلبي بسكينة الامل، وسلام التوحيد، وحُب الحياة الدّنيا والآخرة.
  • اللهم في الحادي والعشرين أعوذ بكَ من شرور نفسي، وأستجير بكَ من ظنوني، اللهم بارك لي في أمري، وأقدر لي الخير حيث كان، اللهم وفّقني للنجاح والإبداع واجعلني خيرًا عندك.
  • اللهم أكرمني في الحادي والعشرين من الشّهر المُبارك بالمغفرة التامة عن كلّ الذّنوب والخطايا والآثام، واكتب لي نصيب لدخول جنّات الخلد من بوّابة الرّيان.
  • اللهم يا ربّنا الكريم، بكَ أستجير، من فوضى النّفس، أسألك في هذه الليلة المُباركة أن ترحمنني وتُكرمني بما أحب وأهوى، وأن توجّهني لما فيه السّعادة والسّكينة في الدّار الدّنيا والآخرة.

اقرأ أيضًا: عبارات عن ليلة القدر قصيرة 

صور الحادي والعشرين من رمضان 2024

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى باقة من العبارات المصّورة في اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان، في الآتي:





صور الحادي والعشرين من رمضان
صور الحادي والعشرين من رمضان
صور الحادي والعشرين من رمضان
صور الحادي والعشرين من رمضان

مقالات مقترحه

من خلال مقال عبارات وادعية وصور الحادي والعشرين من رمضان 2024 قد جرى التعرّف على أجمل عبارات في اليوم الحادي والعشرين من رمضان، وأجمل دعاء في اليوم 21 من رمضان مكتوب.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *