عبارات وادعية وصور الرابع عشر من رمضان 2024

عبارات وادعية وصور الرابع عشر من رمضان

عبارات وادعية وصور الرابع عشر من رمضان 2024 التي يتغنّى بها المُسلم مع بداية يوم رمضاني جديد ونفحات إيمانية جديدة تبعث على الخير والفرحة في القلب، حيث يُشار عبر المقال الآتي في موقع ويكي الخليج إلى باقة من أجمل عبارات في رابع عشر أيام رمضان 2024.

عبارات الرابع عشر من رمضان 2024 يطيب لنا أن نستقبل رابع عشرّ أيّامك يا شهر الخير بقلب مُنفتح على الطّاعة، وعلى أداء الصلوات في جماعة، فاللهم لكَ الحمد على نعمة الإسلام التي أكرمتنا بها.
عبارات رابع عشر أيام رمضان  في الرابع عشر من أيّام الخير، تتفتح في القلب نوافذ على الدّعاء إلى الله أن يغمرنا بالرّحمات، وأن يفيض علينا بالخيرات، وأن يجعل لنا من لدنه سلطانًا نصيرًا.
عبارات في 14 رمضان مكتوبة إنّ استقبال الرّابع من شهر رمضان يكون بالإصرار على طاعة الله، والتمسك بالطّاعات التي نصل من خلالها إلى الله سبحانه وتعالى، فاللهم أكرمنا بما أنتَ له أهل.
عبارات في الرابع عشر من رمضان تويتر  اللهم في رابع عشر أيّام شهر الخير والإحسان ندعوك ان تتقبّل، أن تجعلنا من الذين قبلت عنهم الصّيام والقيام، وجعلتهم من الذين أحسنوا لأنفسهم في شهر رمضان.

عبارات وادعية وصور الرابع عشر من رمضان

عبارات وصور الرابع عشر من رمضان 2024

تشمل تلك العبارات على مجموعة من النفحات الإيمانية التي تُعبّر عنها الحُروف في استقبال يوم جديد:

  • في استقبال الرابع عشر من شهر رمضان نزفّ التهاني إلى الأهل والأحبّة، ونؤكّد على تمسّكنا بمحبّتهم.
  • إنّ رابع أيّام العشرة الثانية من شهر الخير لا بدّ وأن يكون موعدنا مع تجديد النيّة للفوز بالجنّات، والنّجاة من عذاب النّار.
  • اللهم كُن لنا في رابع أيّام العشرة الثانية، واغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في أمرنا يا كريم.
  • إن الكلمات، مهما طالت في حُروفها لن تُعبّر عن حجم المحبة التي تفيض في القلب امتنانًا وشكرًا لله الذي جعل لنا نصيبًا من شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: عبارات وادعية صور الثالث عشر من رمضان

ادعية الرابع عشر من رمضان 2024

يُستحب على المُسلم أن يُحسن لنفسه بالدّعاء إلى الله في أيّام شهر رمضان المُبارك، وأبرز صيغ الدّعاء:

  • اللهم يا خالق الخلق، ويا مُحيي العِظام وهي رميم، نسألك في شهرنا رمضان أن تُبارك لنا فيما تبقّى، وأن تتقبّل منّا ما قدّمنا.
  • اللهم يا ربّ الخيرات، أنتَ خالقنا ومدبّرنا فلا تكلني إلى هذه النّفس التي أرهقتني بالهمّ.
  • اللهم أنتَ الحق، وقولك الحق، ولا حولَ ولا قوّة إلّا بك، أسألك بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين، أن تغفر لي ذنبي.

اقرأ أيضًا: عبارات عن فطور رمضان

عبارات اليوم 14 من رمضان 2024

وهي من العبارات المميّزة التي جاءت في أشكال متعدّدة، وأبرزها:

  • قد أسرعت الخُطى يا شهر الخير والرّحمة، فبسم الله على قلوبنا التي طال انتظارها لك، وبسم الله حتّى تهدأ الجِراح، وتطيب الأيّام.
  • إنّ رابع أيّام العشرة الثّانية من شهرنا رمضان هو موعدنا مع بداية جديدة مع رحمة الله التي وسعت كلّ شيء، فاللهم لا تخيّب لنا دعاء، ولا تردّ لنا رجاء.
  • مع نفحات الرابع عشر من شهر رمضان يشدّ المُسلم من الخُطى، فتضيق المسافات، وتُختصر الطّرقات إلى الله، فاللهم افتح علينا أبواب الرّحمة، وبارك لنا في القول والعَمل.

اقرأ أيضًا: دعاء الافطار من الصيام

صور الرابع عشر من رمضان 2024

فيما يلي يتم الإشارة على باقة من أجمل صور في رابع عشر أيّام شهر رمضان المُبارك، والتي جاءت في الآتي:

صور الرابع عشر من رمضان 2023
صور الرابع عشر من رمضان 2023
صور الرابع عشر من رمضان 2023


مقالات مقترحه

من خلال مقال عبارات وادعية وصور الرابع عشر من رمضان 2024 يتم طرح مجموعة من أجمل عبارات عن رابع عشر أيّام شهر رمضان، وأفضل الدّعاء في 14 رمضان 2024.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *