عبارات وادعية وصور السابع عشر من رمضان 2024

عبارات وادعية وصور السابع عشر من رمضان

أجمل عبارات وادعية وصور الثاني عشر من رمضان 2024 التي يستقبل الانسان المسلم بها ذلك اليوم الرمضاني الجديد، فرحًا وابتهالًا بالطّاعات التي يشمل عليها، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم طرح أجمل عبارات وأدعية في 17 من رمضان لعام 2024.

عبارات السابع عشر من رمضان يا فرحة القلب في استقبال السّابع عشر من شهر رمضان، الذي يُنذر بنهاية العشرة الوسطى من شهر رمضان وبداية العشر الاواخر التي تجلّت بها أعظم الطّاعات والرّحمات.
عبارات سابع عشر أيّام رمضان تُسعدنا تلك المناسبة المميّزة التي تفيض بها الرّوح بأجمل المشاعر، فاللهم أكرمنا بالسابع عشر من رمضان وزدنا فيه من الخير والأمان، وبارك لنا فيما تبقى من أيّام الشّهر.
عبارات السابع عشر من رمضان تويتر  تزورنا فرحة السابع عشر من شهر رمضان لتزيد من تمسّكنا بتلك الطّاعات الرّمضانيّة العظيمة، فاللهم سدّد القول والعَمل، وبارك لنا في العَطاء، وجُد علينا يا جوّاد.
أدعية السابع عشر من رمضان اللهم نستودعك في السابع عشر من شهرنا رمضان، ما قدّمنا وما عملنا، ونسألك التوفيق والسّداد في الأيّام القادمة لما فيه نجاتنا في الدّنيا والآخرة يا أرحم الرّاحمين.

عبارات السابع عشر من رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة من العبارات المميّزة مع سابع عشر أيّام شهر رمضان المُبارك، وجاءت في الآتي:

  • يطيب لهذه النّفس أن تستقبل اليوم السّابع عشر من شهر رمضان بالكثير من الفرحة والسّعادة، وبأسمى آيات الحُب والعُرفان لله تعالى الذي أكرمنا بخير الطّاعات.
  • اللهم بلّغنا العشر الأواخر من شهرنا رمضان على النّحو الذي ترضاه عنّا يا كريم، اللهم أكرمنا بلذة المُناجاة، وطيب الدّعاء، وخير الحسنات، وبارك لنا في هذه النفحات الإيمانيّة العظيمة.
  • اللهم بلّغنا ليلة القدر التي وعدت بها عبادك الصّالحين، واجعلنا خير من تحرّى طاعتها وصيامها وقيامها يا ربّ العرش العظيم، بارك لنا وارحمنا ولا تكلنا إلى سِواك يا أرحم الرّاحمين.
  • مع نفحات الخير القادمة من سابع عشر أيّام الشّهر الفضيل، تفيض النّفس بأجمل المشاعر، وتسمو الرّوح في تلك الطّاعات في صُحبة الله سبحانه وتعالى، ليكون لنا نصيب في الدّخول إلى الجنّة من بوّابة الرّيان.

اقرأ أيضًا: دعاء الافطار من الصيام 

ادعية السابع عشر من رمضان

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل الادعية التي تُقال مع سابع عشر أيّام شهر رمضان المُبارك، وجاءت في الآتي:

ادعية السابع عشر من رمضان 2024
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث، بعفوك أستجير، أن تُصلح لي شأني كلّه، وأن لا تكلني إلى نفسي الغارقة في الشّهوات يا ربّ العرش العظيم، أخرجني مما أنا فيه من الضيق والهم.
  • اللهم أسألك مع إشراقة صباح السابع عشر من شهرنا رمضان أن تزيد من العطايا، وأن تجود عليّ بما تطيب به نفسي، وتسمو به روحي في فضاء الطّاعة، بارك لي وارحمني ولا تُعاملني بما أستحق.
  • اللهم أنت القادر ولا قادر على ذلك سِواك، أعوذ بكَ من الفشل، وضياع العُمر، وشتات العقل، وأسألك التوفيق إلى ما فيه الخير في الدّنيا والآخرة، ارحمني واغفر لي ما تقدّم من ذنبي وما تأخّر.
  • اللهم بلّغنا العشر الأواخر على النّحو الذي ترضاه عنّا يا كريم، واجعلنا من الذين أحسنوا إلى أنفسهم فيها، فكانوا من المعتوقة رقابهم من النّار، ومن الدّاخلين إلى جنّاتك من باب الرّيان.

صور السابع عشر من رمضان

يتم طرح باقة من أجمل صور في 17 رمضان عبر منصّات التواصل، والتي تمّ اختيار أجملها في الآتي:

صور السابع عشر من رمضان 2023

صور السابع عشر من رمضان 2023
صور السابع عشر من رمضان 2023

صور السابع عشر من رمضان 2023

مقالات مقترحه

من خلال مقال عبارات وادعية وصور السابع عشر من رمضان 2024 يتم طرح باقة من أحلى عبارات في يوم السابع عشر من شهر رمضان.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *