عبدالله فلاح مضحي الشمري وش يرجع

عبدالله فلاح مضحي الشمري وش يرجع
عبدالله فلاح مضحي الشمري وش يرجع

عبدالله فلاح مضحي الشمري وش يرجع؟ إلى اي قبيلة في المملكة العربية السعودية، والذي كان يشغل منصب رئيس القسم القنصلي بسفارة المملكة بنجلادش ونائب السفير “سابقاً، وقد تم اعتقاله بعد تورطه في إحدى قضايا الفساد والرشوة، ويقدم موقع ويكي الخليج عَبدالله فَلاح مضحِي الشّمري وِش يرجَع.

عبدالله فلاح مضحي الشمري وش يرجع

يرجع عبدالله فلاح مضحي الشمري إلى قبيلة شمر التي تفرعت منها عائلة الشمري، وقبيلة شمر هي قبيلة عربية نشأت في منطقة حائل من نجد في شبه الجزيرة العربية يعود أصلها إلى شمر بن عبد الله بن جذيمة بن زهير، وينتشر أبناء هذه القبيلة في عدة مناطق عربية مثل والعراق وسوريا ودول الخليج العربي مثل عمان وقطر والإمارات والكويت، وقد تكونت هذه القبيلة خلال القرون الماضية من اجتماع قبائل زوبع والأسلن وعبده وهي قبائل تنتمي إلى قبيلة طيء المعروفة، والتي عاشت خلال تلك الفترة في منطقة حائل من نجد.

اقرأ ايضًا: سبب القبض على عبدالله فلاح مضحي الشمري

عبدالله فلاح مضحي الشمري من وين

إن المسؤول السعودي عبدالله فلاح مضحي الشمري من مواليد المملكة العربية السعودية ولم يتم تحديد مكان ميلاده أو المدينة التي يعيش فيها، ولكن المعروف أنه ينتمي إلى قبيلة الشمري التي تتواجد في منطقة حائل من نجد، وقد تم القبض عليه مؤخرًا بعد مشاركته في قضايا فساد تتعلق بالتأشيرات في بنجلاديش.[1]

وفي الختام تم التعرف على عَبدالله فَلاح مضحِي الشّمري وش يرجع كما تم ذكر أصل القبيلة التي يعود إليها بالإضافة إلى معلومات عن هذه القبيلة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو منصب عبدالله فلاح مضحي الشمري؟

ما هو منصب عبدالله فلاح مضحي الشمري؟
إن عبدالله فلاح مضحي الشمري يشغل منصب رئيس القسم القنصلي بسفارة المملكة ببنجلادش ونائب السفير سابقاً.

من هي زوجة عبدالله فلاح مضحي الشمري؟

من هي زوجة عبدالله فلاح مضحي الشمري؟
إن زوجة عبدالله فلاح مضحي الشمري شخصية غير معروفة إعلاميًا حتى الآن.

ما هو سبب القبض على عبدالله فلاح مضحي الشمري؟

ما هو سبب القبض على عبدالله فلاح مضحي الشمري؟
بسبب مشاركته في بيع تأشيرات عمل في المملكة بالتعاون مع مجموعة من الوافدين الآخرين، حيث اعترف باستلامه مبالغ مالية مقابل تلك التأشيرات غير الرسمية، كما استثمر جزء من الأموال المقبوضة على شكل دفعات خارج السعودية.

المراجع

[1]twitter.comأخبار السعودية05/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *