كم عدد فروع المركز السعودي للعود 2024

عدد فروع المركز السعودي للعود

كم عدد فروع المركز السعودي للعود 2024 الذي يعد من أهم وأشهر المتاجر المتخصصة في تسويق العود والبخور والزعفران وغيرها في المملكة العربية، كما أنه مشهور باللباقة وحسن المعاملة، بالإضافة إلى أنه يقدم عروضاً بأسعار مناسبة وبشكل مستمر، لذلك سيهتم موقع ويكي الخليج بالتعرف بشكل مختصر حول متجر المركز السعودي للعود بالإضافة للتعرف على عدد فروعه وطرق التواصل.

المركز السعودي للعود

المركز السعودي للعود من أفضل وأشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية، يمتلك هذا المركز خبرة عالية تفوق ال 40 عاماً مما زاد من شهرته وخبرته في هذا المجال بالإضافة لكونه متجر للجملة والمفرق وبأسعار منافسة، كما أنه يقدم عروضاً بشكل مستمر، فهو يقدم منتجات متنوعة كالعود والبخور والزعفران والعطور وغيرها، ويقدمها للعملاء بكل فخر وتميز، كما يتم البحث بشكل مستمر لتطوير المنتجات وتحسينها وضمان الجودة للعملاء وحسن التعامل والمصداقية، بالإضافة إلى توفير أسهل الطرق للتواصل والاستفادة من العروض مع وجود خدمة التوصيل.[1]

عدد فروع المركز السعودي للعود

إن عدد فروع المركز السعودي للعود في المملكة العربية السعودية هو ثلاثة فروع، ويقع إحدى هذه الفروع في 2604 الامام محمد بن سعود بن مقرن، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية، ويعد هذا الفرع هو الفرع الأساسي للمركز، أما الفرع الثاني، فيقع في منطقة الشرقية. أما الثالث في منطقة الخميس شميط، حيث تضم هذه الفروع كافة أنواع عطور العود الذي يتم استيراده من بلد المنشأ الأصل ذو الجودة العالية والمصداقية الحقيقية.

عنوان المركز السعودي للعود

إن المركز السعودي للعود يقع مقره الأساسي في منطقة 2604 الإمام محمد بن سعود بن مقرن، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية، كما يملك فرعين آخرين في كل من منطقة الشرقية ومنطقة الخميس مشيط، ويمكن التوجه إلى هذه الفروع للحصول على كافة المنتجات التي يقدمها المركز والاستفادة من كافة العروض التي يقدمها بشكل مستمر كما يمكن الشراء الإلكتروني من المركز مع خدمة التوصيل.

عنوان المركز السعودي للعود

موقع المركز السعودي للعود على جوجل ماب

يقع المقر الرئيسي للمركز السعودي في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض في الديرة منطقة الامام محمد بن سعود بن مقرن، ويمكن الوصول إلى مَوقع المركز السعودي للعود بواسطة خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، ومن الجدير بالذكر أن هذا المركز يقدم العديد من منتجات، ومن أهمها منتجات العود الأصلية، بالإضافة إلى العود المحسن.

ساعات عمل المركز السعودي للعود

حددت إدارة المركز السعودي للعود أيام وساعات العمل خلال الأسبوع، حيث يعمل هذا المركز من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، ثم يغلق لمدة 4 ساعات ليعود للعمل من الساعة 4 عصراًِ وحتى الساعة 10:30 مساءً، أما يوم الجمعة يعمل فقط في الفترة المسائية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 10:30 مساءً.

طرق التواصل مع المركز السعودي للعود

يمكن التواصل مع المركز السعودي للعود للاستفسار عن المنتجات أو للتوصيات بعدة طرق، ومن هذه الطرق:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز السعودي للعود:من هنا“.
  • الاتصال مع المركز السعودي للعود على أحد الأرقام التالية: 0537090033، +966 55 568 0167
  • التواصل على الواتس اب الخاص بالمركز على الرقم: 966537090033+.
  • التواصل عبر حساب المركز الرسمي على منصة تويتر:من هنا“.
  • التواصل عبر حساب المركز الرسمي على منصة السناب شات:من هنا“.
  • التواصل عبر حساب المركز الرسمي على منصة الانستقرام:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام يكون قد تم التعرف على كم عدد فروع المركز السعودي للعود 2024 بالإضافة للتعرف بشكل مختصر حول هذا المركز مع ذكر كافة طرق التواصل.

أسئلة شائعة

  • هل تتوافر العطور في المركز السعودي للعود؟

    نعم تتوافر العطور في المركز السعودي للعود.

  • هل يتوافر الزعفران في المركز السعودي للعود؟

    نعم يتوافر منتج الزعفران في المركز السعودي للعود.

  • كم عدد سنوات خبرة المركز السعودي للعود؟

    يبلغ عدد سنوات خبرة المركز السعودي للعود حوالي 40 عام.

المراجع

  1. ^ twitter.com , المركز السعودي للعود , 29/12/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *