قائمة عروض رمضان للسيارات 2023 / 1444 في السعودية

قائمة عروض رمضان للسيارات 2023 / 1444 في السعودية
عروض رمضان للسيارات

تشمل قائمة عروض رمضان للسيارات 2023 / 1444 في السعودية عدد متنوع من الشركات المتخصصة ببيع السَيارات أو توريد قطعها، إذ إن العُروض تتزايد بمناسبة الشهر الفضيل على العديد من المجالات والتي من بينها السيارات، وفيما يلي يهتم موقع ويكي الخليج بإدراج أهم العُروض على السَيارات في المملكة العربية السعودية بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 2023.

عروض رمضان للسيارات 2023 في السعودية 

تم تقديم عروض السيارات في المملكة العربية السعودية من قبل الوكلاء الرسميين للشركات المعروفة في تصنيع السيارات مثل كيا، وهونداي، وغيرها من العلامات التجارية العالمية، وذلك إما عن طريق تخفيض الدفعة أو الأولى، أو خصم مبلغ من سعر السيارة أو خدمات إضافية، ويمكن الاطلاع على بعض من هذه العروض عبر السطور التالية.

عروض رمضان شركة ماكسيوس السعودية

قدمت ماكسيوس السعودية عروض شهر رمضان على كل من سيارات ماكسيوس D60 وسيارات ماكسيوس D90، بالإضافة إلى سيارات تورنيدو 90، وتورنيدو 60 وتورنيدو 70 كما يلي:[1]

  • استرداد نقدي بقيمة 7 آلاف ريال سعودي على سيارة تورنيدو 70 من ماكسيوس، بالإضافة إلى ضمان لمدة 3 سنوات أو 120 ألف كيلو متر من القيادة بحسب الأسبق، وخدمة مساعدة على الطريق بشكل مجاني لمدة خمس سنوات، وذلك عن طريق التواصل مع رقم خدمة العملاء في ماكسيوس 8002440207.

عروض رمضان شركة ماكسيوس السعودية

  • استرداد نقدي بقيمة 5 آلاف ريال سعودي على سيارة تورنيدو 90 من ماكسيوس، حيث يشمل العرض على ضمان لمدة 3 سنوات من قبل المصنع، أو 120 ألف كيلو متر من القيادة وفقًا للأسبق منهما، بالإضافة إلى خدمة مساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 8002440207.

عروض رمضان شركة ماكسيوس السعودية

  • استرداد نقدي بقيمة 8 آلاف ريال سعودي على سيارة تورنيدو 60 من ماكسيوس، إلى جانب ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 120 ألف كيلو متر حسب أسبقية أحدهما، ويجدر بالذكر وجود اشتراك مجاني في خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، ويمكن الاستفسار عن تفاصيل العرض بشكل أكبر عن طريق التواصل مع الرقم 8002440207 الخاص بخدمة العملاء.

عروض رمضان شركة ماكسيوس السعودية

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

عروض رمضان شركة المجدوعي للسيارات

شملت عروض شركة المجدوعي بمناسبة شهر رمضان على السيارات من علامة هيونداي التجارية، حيث يمكن شراء كل من سيارات أزيرا أو توسان بدون الدفعة الأولى وبدون الرسوم الإدارية المترتبة على شراء السيارة، إلى جانب صيانة السيارة بشكل مجاني، حتى تقطع 15 ألف كيلو متر، أما بالنسبة لخدمة المساعدة على الطريق ستكون حاضرة لمدة 5 سنوات، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء في الشركة للاستفسار عن العرض عبر الاتصال على الرقم 920015599 الخاص بشركة المجدوعي.

"</p

عروض رمضان شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

شملت العروض من شركة نوكيلات الجزيرة للسيارات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك إمكانية استرجاع حتى 10 آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى كمان على السيارات لمدة 5 سنوات من المصنع، كما أنها تقدم برامج تمويل للسيارات بقسط شهري ميسر وفقًا لشروط وأحكام الشركة.

إلى هنا نصل لختام سطور هذا المقال، حيث تم فيه التعرف على قائمة عروض رمضان للسيارات 2023 / 1444 في السعودية، وذلك عن طريق ما تم إدراجه من خصومات وتخفيضات على أسعار السيارات في المملكة العربية السعودية بمناسبة قدوم شهر رمضان الفضيل.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل عروض رمضان للسيارات تشمل جميع الماركات؟

هل عروض رمضان للسيارات تشمل جميع الماركات؟
لا تشمل عروض شهر رمضان جميع الموديلات من السيارات، بل يتم تحديد طرازات محددة للعرض.

متى تبدأ عروض شهر رمضان للسيارات 2023؟

متى تبدأ عروض شهر رمضان للسيارات 2023؟
بدأت بعض الشركات بإطلاق عروضها بمناسبة شهر الخير، ولا تزال العروض تظهر بشكل أكبر.

متى تنتهي عروض رمضان للسيارات 2023؟

متى تنتهي عروض رمضان للسيارات 2023؟
لم يتم تحديد المدة المخصصة من أجل الاستفادة من عروض شهر الخير، حيث تقوم كل شركة بتحديد الفترة المخصصة لعروضها بمناسبة رمضان.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *