كلام في صباح رابع يوم رمضان مكتوب 2024

كلام في صباح رابع يوم رمضان

كلام في صباح رابع يوم رمضان مكتوب 2024 ، حيث تُعتبر من النوافذ التي يستقبل الإنسان المُسلم معها بداية اليوم الرّابع من شهر رمضان المُبارك، فرحًا وابتهالًا بالنفحات الدينيّة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يُشار إلى باقة من أجمل عبارات وكلمات ودعاء عن صباح اليوم الرابع من رمضان.

كلام في صباح رابع يوم رمضان في صباح اليوم الرابع من شهر الخير والرحمة، نزف التهاني إلى أنفسنا أولًا، سائلين الله أن يُبارك لنا فيما تبقّى، وأن يُكرمنا بالعفو والعافية.
كلمات في صباح رابع يوم رمضان قد أشرقت علينا شمس الرّابع من رمضان، فاللهم لا تدع لنا فيه ذنبًا إلا غفرت، ولا دينًا إلّا قضيت، اللهم أكرمنا بما أنتَ له ولا تُعاملنا بذنوبنا يا رب.
أجمل ما قيل في صباح رابع أيام رمضان إنّ شمس الرّابع من رمضان قد أطلّت علينا لتُخبرنا بأنّ رمضان عبارة عن أيّام معدودة، كي نُحسن العَمل، ونغتنم خيرات الشّهر الفضيل.
تغريدات عن رابع أيام رمضان تويتر مع نفحات الخير القادمة من صباح الرابع من رمضان، نحمد على تمام النِعمة، ونشكره على نعمة الإسلام التي لا يُجاريها نعمة في الكون، طابت أوقاتكم بالخير.

كلام في صباح رابع يوم رمضان مكتوب 2023

كلام في صباح رابع يوم رمضان مكتوب 2024

وهي من الكلمات المميّزة التي تُناجي فرحة القلب بمناسبة الشّهر الفضيل، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • في صباح الرّابع من أيّام الخير، نزفّ التّهاني إلى عُموم المسلمين، سائلين الله أن يجعلها فرحة للجميع، وبداية خير لجميع من ينتظرون الفرج من الله تعالى.
  • تتفتّح مع صباح الرّابع من رمضان أبواب الأمل ونوافذ الخير على حكايات رمضان التي نتعرّف بها على أنفسنا، ونتقوّى بها على طاعة الله سبحانه وتعالى.
  • إنّ صباح الرّابع من رمضان هو فرصة المُسلم للثّبات على طريق الحق، وعلى درب السّلامة الروحانيّة والأخلاقيّة، فما فرض الله فرضًا إلّا بغاية، فأحسموا إلى أنفسكم في رمضان.
  • تزيدنا نفحات الخير القادمة معه شمس الرّابع من رمضان من الأمل بالغد الأفضل، لأنّ أقدارنا معلّقة بيد الله وحده، فاللهم أكرمنا بما تاقت إليه النّفس، واجبر كسر القلوب التي لا زالت على العهد.

اقرأ أيضًا: عبارات ثالث ايام رمضان 

كلمات عن صباح رابع يوم رمضان 2024

فيما يلي يتم التّعرف على باقة من أجمل العبارات والكلمات التي قيلت في رابع أيّام شهر رمضان المُبارك:

  • مع صباح اليوم الرّابع من شهر رمضان نزيد من الإصرار على التمسّك بالعروة الوثقى التي أوصانا الله، لأنّها طريق النّجاح والسّكينة التي تتهافت القلوب بحثًا عنها.
  • إنّ لنا في رابع أيّام شهر الخير الكثير من المشاعر المنثورة، فاللهم أكرمنا بالتوفيق إلى ما فيه الطّاعة، وزدنا من الإقبال على ما فيه مرضاتك.
  • إنّ الدّنيا كلّها معلّقة بين يديّ الله، فما حاجة الإنسان إلى طريقٍ سواه، اللهم لا تشتّت علينا رأي، ولا تحرمنا من طريق فيه النّجاة والنّجاح بذنوبنا التي ارتكبنا.
  • رمضان الكريم عبارة عن أيّام معدودات وها قد أشرقت علينا شمس اليوم الرّابع، فاستودعوا الله قلوبكم وحياتكم، وفرّوا إلى الله بأرواحكم، حفظنا الله وإيّاكم من كلّ شر.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رمضان مضحكة

دعاء رابع يوم رمضان مكتوب 2024

لم يرد عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم صيغة دعاء مُحدّدة لليوم الرّابع، ويُمكن للمسلم أن يدعوا بالآتي:

  • اللهم استودعناك مع صباح الرّابع من رمضان أموالنا وأنفسنا، فأحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأكرمنا بالتوفيق لما فيه الخير والنّجاة والغُفران.
  • اللهم قد أكرمتنا بأن بلغنا رمضان، فاللهم لا تحرمنا من نعمة التوفيق للطاعات، والفوز بالجّنات، اللهم أكرمنا بالدّخول من باب الرّيان إلى جنّاتك جنّات النّعيم.
  • يا ربّنا الكريم يا قادر على كلّ أمر، أسألك بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين، أن تُبارك لنا في رابع أيّام الخير، وأن تُعيننا به على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.
  • اللهم مع نفحات الصّباح الأولى من شمس الرّابع من أيّام رمضان، أستودعك ما أهمّ قلبي، فخذ بيدي إلى ما فيه الرّاحة والسّعادة، اللهم أنتَ أعلم بالأفضل، فاختر لي ولا تخيّرني يا رب.

اقرأ أيضًا: ادعية نهار رمضان 

خواطر عن رابع ايام رمضان 2024

فيما يلي باقة من أجمل الخواطر الشّعريّة التي قيلت عن صباح الرابع من رمضان:

  • تطيب النّفس بقرب الله، وتسمو الرّوح بطاعته، ومع صباح الرّابع من شهر رمضان نُجدّد النوايا على رضى الله، وعلى طاعته في كلّ أمر.
  • إنّ لنا مع صباح الرّابع من رمضان المُبارك وقفة مع تفاصيل جديدة وحكايات جديدة، نسأل الله أن تكون الخير، وأن تحمل الخير، وأن تفيض بالخير.
  • في رابع أيّامك يا رمضان الخير، نستودع الله هذا القلب، ونسأله كما سأل الحبيب المُصطفى، فيا مقلّب القلوب ثبّت قلبي على دينك.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو فرصة النّفس كي تجد الراحة، هو الضّوء الذي تحمله الرّوح في طريق بحثها عن السّعادة، فاللهم دلّنا بكَ عليك.

اقرأ أيضًا: عبارات عن فطور رمضان 

صور في صباح رابع يوم رمضان 2024

تشمل الباقة التّالية على مجموعة واسعة من العبارات والكلمات المصوّرة التي قيلت في صباح رابع أيام رمضان:

صور في صباح رابع يوم رمضان 2023

صور في صباح رابع يوم رمضان 2023

صور في صباح رابع يوم رمضان 2023

مقالات مقترحه

من خلال مقال كلام في صباح رابع يوم رمضان مكتوب 2024 يُشار إلى أجمل العبارات التي تقال مع صباح الرابع من رمضان، وأجمل خواطر وأدعية وصور عن رابع أيام رمضان.

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *