كم عمر الفنان طارق عبدالعزيز

كم عمر طارق عبدالعزيز

كم عمر الفنان طارق عبدالعزيز الذي غيبه الموت مساء اليوم الأحد 26 تشرين الثاني نوفمبر 2023 ميلادي وسط حزن كبير ألمَّ بجميع أصدقائه وأقاربه ومتابعيه المصريين والعرب، لذا ومن خلال موقع ويكي الخليج سيتم تسليط الضوء على الفنان المصري الراحل طَارق عبد العزيز وعمره ومواليده.

من هو طارق عبدالعزيز

إن طَارق عبد العزيز هو ممثل مصري الجنسية خمسيني العمر من مواليد اليوم الرابع من شهر آب أغسطس عام 1968 ميلادي في مدينة سوهاج المصرية، شارك طَارق عبد العزيز خلال مسيرته الفنية في العديد من الأعمال المصرية التي لاقت نجاحاً كبيراً على المستوى المصري والعربي، الأمر الذي أكسبه شعبية واسعة بين عشاق الدراما المصرية.

طارق عبدالعزيز

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

كم عمر طارق عبدالعزيز

إن عُمر الفنان المصري الراحل طَارق عبد العزيز هو 55 عاماً، فهو من مواليد اليوم الرابع من شهر آب أغسطس عام 1968 ميلادي في مدينة سوهاج المصرية، ويذكر عنه أنه كان قد بدأ مسيرته الفنية في العام 1986 ميلادي في المسرح الجامعي، وكان يبلغ من العمر آنذاك 18 عاماً، ومن ثم انضم إلى فرقة الورشة التي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في ذلك الوقت وقدم من خلالها مسرحيته الشهيرة داير ما يدور.

اقرأ أيضًا: كم عمر غنى الغندور

مواليد طارق عبدالعزيز

ولد الفنان المصري الراحل طَارق عبد العزيز في اليوم الرابع من شهر آب أغسطس عام 1968 ميلادي في مدينة سوهاج المصرية، وتوفي مساء اليوم الأحد 26 تشرين الثاني نوفمبر 2023 ميلادي إثر تعرضه بشكل مفاجئ لذبحة قلبية حادة في إحدى مواقع التصوير أودت بحياته قبل وصوله إلى المستشفى، وكان قد سبب خبر وفاته حزناً كبير بين أصدقائه في الوسط الفني ومتابعيه داخل مصر وخارجها.

مقالات مختارة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً تم الحديث عن كَم عُمر الفَنان طَارق عَبدالعزيز، وقد تم التعرف على الفنان المصري الراحل طَارق عبد العزيز وعمره ومواليده.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Tarek Abdel Aziz , 26/11/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *