كيف احمل ماين كرافت للايفون آخر إصدار برابط مباشر

كيف احمل ماين كرافت للايفون آخر إصدار برابط مباشر
كيف احمل ماين كرافت للايفون

كيف احمل ماين كرافت للايفون آخر إصدار برابط مباشر المتاح لمالكي أجهزة الآيفون والآيباد التي تعمل بنظام تشغيل ios، حيث يمكن بخطوات قليلة تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft المعروفة، وعبر موقع ويكي الخليج يتم التعرف على طريقة تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد بدون جلبريك.

ما هي لعبة ماين كرافت

إن لعبة ماين كرافت هو واحدة من الألعاب الإلكترونية الجماعية المفتوحة والمميزة، وهي لعبة رمل ذات أبعاد ثلاثية ما يعطي للاعبين قدرًا كبيرًا من الحرية في اللعب، وتدور اللعبة بشكل مباشر حول التقاط الكتل الصخرية والسوائل وتركبيها في شكل شبكة ذات أبعاد ثلاثية، مما يضفي جوًا من المتعة، ولعبة Minecraft بدأ تطويرها بواسطة ماركوس بيرسون المطور السويدي في عام 2009.[1]

شاهد أيضًا: كم سعر لعبة رزدنت ايفل 4 ريميك

كيف احمل ماين كرافت للايفون

يمكن لحاملي أجهزة الآيفون تحميل لعبة ماين كرافت بالعديد من الطرق المجانية وبروابط مباشرة للاستفادة من التحديث الأخير الذي يمكن اللاعب بالتحدث إلى اللعبة وإخبارها بما يريدون إنشاءه مستفيدًا من خدمة الذكاء الصناعي، وذلك من خلال الطرق الآتية:

طريقة تثبيت لعبة ماين كرافت اخر اصدار

يتم تحميل Minecraft آخر إصدار لأجهزة الآيفون من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب مباشرة إلى رابط تحميل اللعبة “من هنا“.
  • النقر على خيار تحميل اللعبة “Download”.
  • الضغط على تثبيت.
  • تفعيل أذن الثبيت من المصادر الخارجية.
  • الانتظار قليلا لانتهاء التثبيت.
  • فتح اللعبة بعد التحميل.
  • إنشاء حساب خاص باللعبة.
  • اختيار الطور الذي يناسب اللعب.
  • البدء في اللعب.

شاهد أيضًا: كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على ps4

تحميل ماين كرافت بدون جلبريك للايفون

يتم تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft PE للآيفون والآيباد بدون جلبريك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع ماجد “من هنا“.
  •  النقر على زر التثبيت كما هو موضع بالصورة.

تحميل ماين كرافت بدون جلبريك للايفون

  •  متابعة خطوات التثبيت وفتح اللعبة.
  • إنشاء حساب على اللعبة واختيار الطور المناسب.

تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للآيفون من ميديا فاير

يتم تحميل لعبة Minecraft للآيفون من خلال موقع ميديا فاير من خلال النقر على رابط التحميل المباشر للموقع “من هنا” واتباع خطوات تحميل التطبيق وفتح اللعبة واختيار الطور المناسب للعب سواء الافتراض الأول أو الثلاثي.

شاهد أيضًا: يوزرات انستا فخمة

لعبة Minecraft ماجد آيفون

يقدم موقع ماجد آيفون خدمة تحميل لعبة المخصص بتوفير كافة الألعاب والتطبيقات الخاصة بالآيفون والآيباد، ويحمل تحميل لعبة ماين كرافت من خلال موقع ماجد “من هنا“، واختيار اللعبة والنقر على تثبيت واتباع التعليمات حتى الانتهاء من التثبيت.

وفي الختام تم توضيح كيف احمل ماين كرافت للايفون آخر إصدار برابط مباشر، وأيضًا تحميل لعبة ماين كرافت للايفون بدون جلبريك، وطريقة تحميل لعبة ماين كرافت للآيفون من ميديا فاير.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف تنزل ماين كرافت الاصلية مجانا؟

كيف تنزل ماين كرافت الاصلية مجانا؟
يتم تحميل النسخة الأصلية من لعبة ماين كرافت من خلال الذهاب إلى موقع Minecraft.net الرسمي للحصول على "برنامج تشغيل" ماين كرافت، ثم تظهر في الجزء الأيمن من الشاشة أيقونة تنزيل "ماين كرافت"، وسوف تتيح اللعبة للمستخدمة خدمة إصدار تجريبي للاطلاع على اللعبة ثم يتم شرائها.

كيف تشغل ماين كرافت على الجوال؟

كيف تشغل ماين كرافت على الجوال؟
القيام بفتح اللعبة بعد تحميلها على الجوال، ثم يتم النقر على يار Multiplayer، ثم النقر على Direct Connect ، ثم عنون الآي بي الخاص بجهاز المستخدم، ثم النقر على الزر الأخضر في أسفل نافذة مشغل اللعبة، وبالضغط عليه تبدأ اللعبة نفسها في التشغيل، وقد يحتاج المستخدم لإدخال بيانات تسجيل الدخول للمتابعة.

هل ماين كرافت لعبة اطفال؟

هل ماين كرافت لعبة اطفال؟
تعد لعبة ماين كرافت لعبة مناسبة للأطفال في حالة اللعب الفردي، لكونها تنمي الإبداع والخيال لديهم، ولكن بشرط تشغيل وضع الإعداد السلمي لتجنب الكائنات المعادية، ولكن عن اللعب الجماعي يكون هناك مخاطر تتعلق بقرصنة الأجهزة والتعرف على أشخاص غريبة، وربما يحصل الطفل إلى محتوى غير أخلاقي.

المراجع

[1] craft.netMinecraft20/03/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *