من هم مسؤولين تطبيق هوج بول المتهمين بالاحتيال

من هم مسؤولين تطبيق هوج بول المتهمين بالاحتيال

من هم مسؤولين تطبيق هوج بول المتهمين بالاحتيال، ذلك التطبيق الذي اجتاح في السوق المصرية تحت مسمى الربح من الإنترنت، حيث إنه قدم العديد من الإغراءات المادية ليتمكن من جمع أكبر عدد من العملاء، ليتبين لاحقاً أنه يقوم بجمع الأموال بغية النصب والاستيلاء عليها، ويقوم موقع ويكي الخليج بتقديم مَن هُم مسؤولو تَطبيق هَوج بَول المُتهمين بالاحِتيال، وكم المبلغ الذي احتالت فيه.

من هم مسؤولين تطبيق هوج بول المتهمين بالاحتيال

إن مسؤوليّ تَطبيق هُوج بَول المُتهمين بالاحِتيال هم المدير العام ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة هوج بول في جمهورية مصر، وقد تم التصريح بأن الجهات المعنية قد ألقت القبض على المَسؤولين، ويتم التحقيق معهم بملابسات قضية النصب، وسيتم القيض قريباً على باقي المتهمين.

هوج بول

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

كم مبلغ احتيال تطبيق هوج بول

يقدر المبلغ الذي احتالت فيه إدارة تطبيق هوج بول على المواطنين المصرين قرابة 13 مليون جنيه مصريـ أي ما يقارب 423,142.6 دولار أمريكي، وقد تم تسجيل مبلغ الاختيال هذا عن طريق إيهام الناس بالربح عن طريق الإنترنت من الهواتف والكمبيوترات، وقد تم إنشاء موقع رسمي للشركة على جوجل، إلا أن الشركة في النهاية كانت وهمية، واحتالت على وداع الاستثمار التي وضعت فيها.

ختاماً تم الحديث عن مَن هُم مَسؤولين تَطبيق هَوج بَول المُتهمين بالاحِتيال، وتم التعرف على مسؤولي تطبيق هوج بول ومبلغ احتيال تطبيق هوج بول.

أسئلة شائعة

  • ما المجال الذي يعمل فيه تطبيق هوج بول؟

    إن تطبيق هوج بول يعمل في مجال الاستثمارات وتعدين العملات الرقمية.

  • هل دفع هوج بول أرباح للمودعين؟

    نعم، في بادي الأمر تم دفع الأرباح للمودعين لتتمكن منصة هوج بول من كسب ثقة الناس.

  • هل القي القبض على أحد من مسؤولي هوج بول؟

    نعم، قامت السلطات بإلقاء القبض على عدد من مسؤولي تطبيق هوج بول بتهمة الاحتيال.

المراجع

  1. ^ hoggpool.com , هوج بول , 04/03/2023

يوزرات انستا ، الرمز البريدي الرياض ، تجميعات غشام 2023 ، رقم طوارئ الكهرباء المجاني ، بطاقات ايوا ، موعد قفل مكه قبل الحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *